الفوركس مسرد تنزيل


مسرد المتداول: مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
توفر هذه الصفحة مجموعة من المصطلحات اللازمة للتجار لفهم المصطلحات المعقدة لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يتم عرض المصطلحات التجارية الأكثر شيوعا، والمختصرات، والاختصارات هنا شرح الأفكار والأساليب الأساسية التي يستخدمها التجار كل يوم. ويعطى كل مصطلح مفهوما محددا يفسر معناها الدقيق في السوق المالية. من النظرة الأولى، قد يبدو المصطلحات في القاموس للتاجر صعبة للمبتدئين، ولكن هذا المفردات التجارية الفوركس والعقود مقابل الفروقات مفيدة تجعل عملية التعلم أسهل بكثير.
في شروط تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قد تجد تعبيرات لا تعرفها وتتعرف على معانيها. بنقرة بسيطة، يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا من هذه الشروط.
مؤشر تسارع / التباطؤ الفني يظهر تسارع أو تباطؤ القوة الدافعة للسوق الحالية.
التراکم / التوزیع ھو مؤشر مصمم لتعکس التدفقات التراكمية الداخلة والخارجة من المال عن طریق مقارنة أسعار الإغلاق مع القیم المرتفعة والمنخفضة.
التمساح هو مؤشر تم إنشاؤه لتحديد الاتجاهات واتجاهاتها.
الشراء المتزامن لأصل مالي مقوم بأقل من قيمتها وبيع معادلته الزائدة عن قيمتها من أجل تحقيق مزيد من الأرباح الخالية من المخاطر من فرق أسعار الأصول التي نشأت نتيجة لعدم كفاءة السوق مؤقتا.
نمط السعر الرسومي مثلث التصاعدي هو نمط الرسم البياني لاستمرارية الاتجاه الحالية، والتي عادة ما تتكون في الاتجاه الصاعد ويؤكد اتجاهها مزيد من.
سعر الطلب هو السعر الذي يشتري فيه أحد أي أداة مالية.
أداة ذات قيمة اقتصادية وقد تولد دخلا في المستقبل.
الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي. في هذا الزوج الدولار الأسترالي هو العملة الأساسية، والدولار الأمريكي هو واحد.
المصطلح العامية للدولار الأسترالي.
التداول الآلي يعطي فرصة لجعل عملية التداول الآلي تماما.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​هو مؤشر فني وضعه ويلس وايلدر لتحديد قوة الاتجاه وحركة السعر الأخرى من خلال تحليل الديناميات والاختلافات بين أدنى وأعلى أسعار التداول.
وقد تم تطوير مؤشر أتر لقياس تقلبات السوق.
رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه بما في ذلك نقاط تشكيلها وعكسها.
النتيجة المالية الإجمالية لجميع المعاملات المكتملة وعمليات إيداع / سحب الأموال من حساب التداول.
بنك كندا هو البنك المركزي الكندي.
بنك إنجلترا هو البنك المركزي للمملكة المتحدة.
بنك اليابان هو البنك المركزي لليابان.
يحتوي هذا النوع من الرسم البياني على أربع قيم لسعر الأصول لكل فترة زمنية: ارتفاع، وانخفاض، وفتح، وإغلاق الأسعار. وتنعكس الأسعار العالية والمنخفضة من خلال خط عمودي، في حين أن أسعار الافتتاح والختام - من خلال خطوط أفقية. الخط على يسار الشريط هو سعر الافتتاح، في حين أن الخط الموجود على يمين الشريط هو سعر الإغلاق.
العملة الأولى في زوج العملات في سوق الفوركس.
سوق، يتميز بانخفاض الأسعار (علامات الاقتباس).
يخدم نمط الرسم البياني المستطيل لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. يتشكل المستطيل الهبوطي في اتجاه هبوطي ويشير إلى احتمال كبير لمزيد من الانخفاض في سعر الأصل.
سعر العطاء هو السعر الذي يبيع فيه أحد الأدوات المالية.
الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء.
طور بيل ويليامز نظريته الفريدة التي تجمع بين علم النفس التجاري ونظرية الفوضى وتأثيرها على الأسواق.
ويعكس مؤشر بولينجر باند تغيرات تقلبات السوق الحالية، ويؤكد الاتجاه، ويحذر من فرص استمرار الاتجاه أو نهاية الاتجاه، وفترات التوطيد، وزيادة التقلب للكسر، وكذلك يشير إلى أعلى المستويات المحلية والهبوط.
شركة أو فرد يعمل كوسيط في الوصول إلى الأسواق وتنظيم الأدوات المالية التجارية لعملائها.
سوق يتميز بزيادة الأسعار (أسعار).
يخدم نمط الرسم البياني المستطيل لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. يتشكل المستطيل الصاعد في اتجاه صعودي ويشير إلى احتمال كبير لاستمرار نمو سعر الأصول.
هذا النوع من الرسم البياني يظهر أسعار الافتتاح والختام وأيضا أعلى وأدنى الأسعار خلال الفترة. في حال كان سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق، فإن جسم الشمعة مظلل. في المقابل، عندما يكون سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، لم يتم تظليل الجسم.
الاختصار كفد يقف على "عقد الفروق". وهو عقد بين طرفين: يدفع البائع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل الأساسي وقيمته في الوقت الذي يتم فيه العقد إذا كان الفرق إيجابيا، والعكس بالعكس إذا كان الفرق سلبيا، يدفع المشتري البائع. مع التجار كفد يمكن الحصول على الأصول الأساسية دون امتلاكها بالفعل.
القناة عبارة عن ممر مستدام للتقلبات في سعر الأصول مع عرض ثابت.
الرسوم البيانية هي انعكاسات بيانية للتغيرات في الأسعار لأداة مالية مع مرور الوقت.
إجراءات تسوية الطلبات بين الأطراف المتعاملة.
مؤشر قناة السلع هو مؤشر وضعه دونالد لامبرت. على الرغم من الغرض الأصلي من المؤشر لتحديد الاتجاهات الجديدة، في الوقت الحاضر يستخدم على نطاق واسع لقياس مستوى السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​قيمته.
عملات البلدان التي تعتمد صادراتها أساسا على الموارد الطبيعية. ويمكن أن تشمل المجموعة عملات من البلدان النامية والبلدان المتقدمة النمو، مثل الدولار الكندي والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والروبل الروسي وغيرها.
سعر صرف بين عملتين مستمدين من أسعارهما المقابلة بعملة ثالثة. وكقاعدة عامة، يشير المصطلح إلى زوج من العملات لا يحتوي على الدولار الأمريكي.
ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي في تجارة سوق الصرف الأجنبي بأزواج العملات المتقاطعة أو الصلبان.
أداة مالية تمثل عملية شراء / بيع عملة واحدة لآخر.
رسم بياني لحركة السوق، حيث يوم واحد هو وحدة الوقت.
عمليات التداول التي تتم في غضون يوم واحد.
شركة أو فرد يعمل كمنفذ رائد أو طرف مقابل في المعاملة.
وقد تم تطوير هذا المؤشر كأداة لتحديد فرص الشراء والبيع الناشئة. وهو يوضح مراحل الاحتمال المتنامي لتغيرات الأسعار التي عادة ما تتطابق مع ارتفاع الأسعار وانخفاضها.
انخفاض في قيمة الأصل.
عقد مالي تعتمد قيمته على قيمة واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. وقد تشمل هذه الأصول الأساسية المؤشرات والأسهم والسلع والعملات والأصول الأخرى.
نمط السعر الرسومي مثلث تنازلي هو نمط الرسم البياني لاستمرارية الاتجاه الحالي، والتي عادة ما تتكون في اتجاه هبوطي ويؤكد اتجاهها مزيد.
نمط السعر الرسومي "الماس" هو علامة على انعكاس لاحق للاتجاه الحالي. تقليديا، يتم تشكيل نمط في اتجاه صاعد.
نمط السعر الرسومي المزدوج السفلي هو علامة على عكس اتجاه هبوطي قائم. ويعتبر أنه كلما طال تشكيل النموذج، وأكثر موثوقية أنه يشير إلى انعكاس.
إن نمط السعر الرسومي المزدوج المزدوج هو علامة على عكس اتجاه صعودي قائم. ويعتبر أنه كلما طال تشكيل النموذج، وأكثر موثوقية أنه يشير إلى انعكاس.
التقويم الاقتصادي هو جدول زمني للأحداث المقدمة من قبل الوسطاء والشركات المالية الأخرى التي من خلالها التجار تتبع الأحداث التي تؤثر على تحركات أسعار الأصول.
ويعكس مؤشر المغلفات حالة ذروة الشراء أو حالة ذروة البيع للسعر، مما يسمح بتحديد نقاط الدخول والخروج من السوق، وكذلك لحظات الانهيار المحتمل للاتجاه.
زوج العملات، الذي تم تشكيله من اليورو والين الياباني، يظهر عدد الين الياباني المطلوب لشراء يورو واحد.
وحدة نقدية تستخدم في 19 بلدا من بلدان الاتحاد الأوروبي: إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والبرتغال وبلجيكا ولاتفيا وليتوانيا وليختنشتاين ومالطة وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا واستونيا.
زوج العملات الأكثر شعبية حيث اليورو، هو العملة الأساسية المتداولة مقابل الدولار الأمريكي - العملة المسعرة.
في اليوم الأخير، عندما تكون الصفقة على عقد المشتقات (العقود الآجلة، والخيار، وما إلى ذلك) قد يتم تنفيذها أو إلغاؤها.
يشير العلم إلى أنماط الأسعار الرسومية قصيرة الأجل لاستمرار الاتجاه والتي تظهر أن اتجاهها سيبقى دون تغيير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، وغالبا ما تشكل هذا النمط في غضون أسبوع أو اثنين.
مؤشر القوة هو مؤشر وضعه الكسندر إلدر لقياس قوة حركة الأسعار تفسير التغيرات في مكوناته: الاتجاه والحجم وحجم. يتذبذب هذا المذبذب حول مستوى الصفر، وهو نقطة التوازن النسبي للقوى التي تحرك السعر.
السوق حيث يكون للمشاركين الفرصة لشراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. ويتكون سوق الفوركس من البنوك التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط ووسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين (التجار).
وكيل فوركس هو شركة مالية مرخص لها بتنظيم تداول العملات الأجنبية.
مستوى السعر الذي يعمل بمثابة سقف ويحد من ارتفاع سعر العملة الحالية.
المعاملات الآجلة هي معاملة عاجلة يوافق البائع والمشتري على تسليم الأصول المباعة (العملة والسلع) في تاريخ معين في المستقبل، في حين يتم تحديد سعر الأصل في وقت إجراء الصفقة.
فركتال هو مؤشر، والذي يعرض أعلى المستويات المحلية والهبوط حيث حركة السعر قد توقفت وعكس. وتسمى نقاط الانعكاس هذه على التوالي بالقمم والأحواض.
تحليل الأحداث الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر على الاتجاه المستقبلي للأسعار في الأسواق المالية. وفي سوق العملات، يستند التحليل الأساسي أساسا إلى أحداث الاقتصاد الكلي.
انقطاع بين الأسعار، عندما يكون الأصول قد تحرك كبير صعودا أو هبوطا دون الصفقات التي تحدث.
المذبذب التمساح (غو) هو ملحق لمؤشر التمساح ويستخدم جنبا إلى جنب معها، والتي تبين درجة التقارب / الاختلاف من ثلاثة سما، مشيرا إلى الجوع أو فترات النوم التمساح (أي تتجه أو غير تتجه فترات من السعر حركة).
الجنيه الإسترليني يقف على الجنيه الإسترليني الذي يتم تداول زوج العملات مقابل الدولار الأمريكي. ويظهر زوج العملات كم من دولارات الولايات المتحدة لشراء جنيه استرليني واحد.
يشير الرأس والكتفين الرسومية نمط السعر نهاية الاتجاه الحالي والتغيير الإضافي في اتجاه حركة السعر. وهي تتشكل عادة في اتجاه صعودي متطور.
استراتيجية لتقليل مخاطر تأثير تقلبات الأسعار المتقلبة على مراكز المتداول. وكقاعدة عامة، ينطوي التحوط على البيع أو الشراء بالسعر اآلجل أو فتح مركز على أصل مماثل. يصبح التحوط أكثر شعبية مع زيادة عدم اليقين في السوق.
مؤشر إيشيموكو هو أداة التحليل الفني الشامل قدم في عام 1968 من قبل الكاتب طوكيو غويتشي هوسودا. وكان مفهوم النظام هو فرصة لفهم بسرعة اتجاه هذا الاتجاه، ودينامياتها وقوتها من خلال تفسير جميع المكونات الخمسة للنظام جنبا إلى جنب مع ديناميات الأسعار من حيث الطابع الدوري لتفاعلها الناجمة عن ديناميات المجموعة البشرية سلوك.
عملية استمرار ارتفاع المستوى العام لأسعار السلع والخدمات.
عكس الرأس والكتفين الرسم البياني نمط السعر هو علامة على عكس الاتجاه. وعادة ما يتشكل هذا النمط في اتجاه هبوطي متطور.
الائتمان الذي يقدمه الوسيط إلى موكله لإجراء صفقات كبيرة الحجم مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.
ليبيد لتقف على سعر الفائدة بين البنوك لندن. ليبور لتقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن.
أمر شراء أو بيع مبلغ معين من أصل بسعر محدد أو بسعر أفضل. على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو 108.24 / 108.26 (عرض السعر / الطلب)، يمكن للتاجر أن يحدد أمر حد الشراء، على سبيل المثال، عند 107.50، إذا انخفض السعر وسعر الطلب يصل إلى 107.50، يتم إجراء المقابلة وسيتم فتح موقف شراء.
سوق حيث يمكن للمتداولين شراء وبيع كميات كبيرة من الأصول في أي وقت وبتكلفة منخفضة للمعاملات.
ميزة السوق (حجمه) لتوفير تنفيذ صفقات كبيرة مع عدم وجود تأثير كبير على الأسعار.
الكمية المعيارية للموجودات المالية في معاملة واحدة.
مبلغ معين من المال المطلوب من العميل للحفاظ على المراكز المفتوحة.
طلب الشركة لإيداع أموال إضافية في حساب التداول.
يتم إنشاء مؤشر تسهيل السوق لتقييم رغبة السوق في تحريك السعر. والقيم المطلقة للمؤشر ليس لها أي استخدام عملي لذلك فإن ديناميات تغيراتها تعتبر بالنسبة لديناميات التغير في الحجم.
ترتيب شراء أو بيع أداة مالية (مثل العملة) بسعر السوق الحالي.
الزخم هو مؤشر التحليل الفني الذي يعكس اتجاه الاتجاه ويقيس سرعة التغير في الأسعار على أساس المقارنة بين القيم الحالية والسابقة.
مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقييم كثافة تدفق الأموال إلى أصل من خلال مقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان على مدى فترة معينة، مع مراعاة أحجام التداول.
يتم استخدام المؤشر لتحديد أوضاع ذروة الشراء و ذروة البيع.
المتوسط ​​المتحرك هو أداة التحليل الفني التي تبين متوسط ​​سعر سعر الأصول على مدى فترة معينة من الزمن، يخفف من تقلبات الأسعار، وبالتالي، يعكس اتجاه وقوة الاتجاه.
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) هو أداة التحليل الفني التي تعكس الفرق بين مذبذب (مثل ماسد) ومتوسطه المتحرك (خط الإشارة).
ويظهر مؤشر ماسد التقارب / التباعد في المتوسطات المتحركة ويهدف إلى تقييم قوة واتجاه الاتجاه، فضلا عن تحديد نقاط الانعكاس المحتملة عن طريق استقبال الإشارات من مجموعة من ثلاث سلاسل زمنية للمتوسطات المتحركة (سريعة وبطيئة و إشارة).
ترتيب أوكو هو مزيج من اثنين من أوامر المعلقة تعيين لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. تنفيذ واحد من الأمرين يجلب إلى إزالة التلقائي من واحد المتبقية.
السعر المقترح الذي يمكن شراء عملة ("اسأل" السعر).
إن حجم الميزانيات هو مؤشر تراكمي يستند إلى مؤشر حجم التداول ويعكس العلاقة بين حجم الصفقات وحركات أسعار الأصول.
أي معاملة لم يتم إغلاقها من خلال معاملة مقابلة مقابلة.
أي تعليمات من قبل العميل على أداء عمليات التداول.
أداة مالية تظهر قيمة وحدة عملة واحدة من ناحية أخرى.
وقد تم تطوير مؤشر مكافئ لتأكيد أو رفض اتجاه الاتجاه، لتحديد ظهور مرحلة التصحيح أو حركة جانبية، وكذلك لتحديد نقاط الإغلاق المحتملة للوظائف. ويمكن وصف المبدأ الأساسي للمؤشر بعبارة "التوقف والعكس" (سار).
يشير بينانت إلى أنماط الأسعار الرسومية على المدى القصير من استمرار الاتجاه، مشيرا إلى أن اتجاهها لن يتغير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي يتشكل النمط عادة في غضون أسبوع أو أسبوعين.
أصغر تغيير ممكن من الاقتباس. وكقاعدة عامة، تساوي النقطة 0.0001 أو 0.00001 بالنسبة لمعظم أزواج العملات، التي يتم اقتباسها إلى النقطة العشرية الرابعة أو الخامسة بعد الفاصلة، ولكن بالنسبة للأزواج جبي تكون 0.01 أو 0.001 ويتم اقتباسها إلى العشرية الثانية أو الثالثة نقطة. أما بالنسبة للأدوات المالية الأخرى، فإن النقطة تساوي عادة من 0.1 إلى 0.001.
شراء أو بيع في وقت واحد من سلة من الأوراق المالية، جنبا إلى جنب في محفظة على أساس بعض المعايير.
نتيجة مالية إيجابية من العمليات التجارية.
ويطلق على العملة الثانية في زوج العملات عملة مقتبسة.
قيمة عملة واحدة من ناحية أخرى.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية لتقييم القوة أو على العكس من ذلك ضعف الاتجاه، وقياس سرعة التغير في الأسعار بمقارنة الزيادات والنقصان على أساس أسعار الإغلاق.
وقد تم تطوير مؤشر النشاط النسبي لتحديد اتجاه الاتجاه السائد. ويستند سلوك المؤشر إلى فكرة بسيطة بأن إغلاق الأسعار أعلى بكثير من أسعار الافتتاح في السوق الصاعدة وأقل في السوق الهبوطي.
المقاومة هي واحدة من المفاهيم الأساسية للتحليل الفني. وتعرف المقاومة بأنها مستوى سعر يكون فيه نشاط بائعي الأصول كبيرا جدا لمنع زيادة الشراء وزيادة سعر الأصول.
أي طرف في تجارة الفوركس ليس مشاركا في العقد مؤهلا كما هو محدد بموجب قانون تبادل السلع. ويشمل ذلك الأفراد الذين لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة.
تحديد وتقييم مستوى المخاطر، وكذلك اتخاذ إجراءات للقضاء على المخاطر إلى مستوى جديد المطلوب ورصد مستوى الخطر الجديد.
عملية تمديد تاريخ التسوية في وضع مفتوح عن طريق طرحه إلى تاريخ التسوية التالي.
مبلغ المال اللازم لفتح أو الحفاظ على الموقف. المعروف أيضا باسم "الهامش".
عملية الأعمال التي يتم بموجبها تسليم الأوراق المالية إلى المشتري في مقابل الدفع للبائع، والتي عادة ما تتم بعد يوم أو ثلاثة أيام من الصفقة.
سوق، حيث تتم الصفقات مع التنفيذ الفوري. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه في السوق الفورية يتم نقل حقوق الملكية من البائع إلى المشتري عند إتمام الصفقة، وقد تستغرق التسوية النهائية ما يصل إلى يومي عمل.
السعر الحالي في السوق الفورية.
الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. في تدفق يقتبس، تلقى من قبل العميل في محطة التداول، وتقدم كل من الأسعار. ويمثل الفارق الحالي لزوج العملات أو الأصل جزءا مهما من سيولة تلك الأداة المالية.
المصطلح العامية للجنيه الإسترليني (غبب).
ويحدد مؤشر ستوكاستيك موقف سعر الإغلاق الحالي في النطاق السعري للفترات القليلة الماضية، استنادا إلى فكرة أن السعر يميل إلى الحد الأعلى للتقلبات في اتجاه صعودي وإلى الحد الأدنى في اتجاه هبوطي.
تم تصميم أمر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة ويتم تعيينه بسعر أسوأ من سعر فتح الموقع أو سعر تنفيذ أمر معلق.
سعر الصرف الذي يكون فيه للمشتري الحق في شراء زوج عملة محدد أو الذي يحق للمشتري أن يبيع فيه زوجا من العملات. المعروف أيضا باسم "سعر التمرين."
الدعم هو واحد من المفاهيم الأساسية للتحليل الفني. ويعرف الدعم بأنه مستوى سعر يكون فيه نشاط مشترى الأصول كبيرا جدا لمنع المزيد من البيع وانخفاض سعره.
عملية إيداع أو خصم مبلغ معين من المال من حساب العميل عند طرح الموقف إلى تاريخ القيمة التالي ("إلى اليوم التالي"). حجم المبادلة يتناسب مع حجم الموقف ويعتمد على الفرق الحالي في أسعار الفائدة من العملات الأساسية والمقتبسة (أو الأصول) في سوق الإقراض بين البنوك.
نمط السعر المثلث المتماثل الرسومي هو نمط الرسم البياني لاستمرار الاتجاه الحالي، والتي يمكن تشكيلها سواء في اتجاه صعودي أو في اتجاه هبوطي، ويخدم لتأكيد توجهاتها الأخرى.
تم تصميم جني الأرباح لإغلاق الصفقة بمجرد الوصول إلى مستوى الربح المستهدف من خلال تحديد سعر أفضل من سعر فتح الموقع أو سعر تنفيذ أمر معلق.
ويستخدم التحليل الفني للتنبؤ بالتغيرات المستقبلية في الأسواق المالية والسلع الأساسية استنادا إلى تاريخ التغيرات في الأسعار، أي تحركات الأسعار السابقة.
المؤشرات الفنية هي جزء لا يتجزأ من التحليل الفني. هدفهم هو التنبؤ اتجاه السوق لمساعدة التاجر. هناك عدد كبير من المؤشرات التي يستخدمها التجار لتحديد حركة السوق. يفضل بعض التجار استخدام تلك المؤشرات التي أثبتت فعاليتها في التداول في الماضي، في حين يحاول البعض الآخر استخدام مؤشرات جديدة. مؤشرات بيل ويليامز، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه وحجم قد تكون بمثابة أمثلة.
أصغر حركة ممكنة في سعر الأداة المالية.
يحافظ وضع التوقف الزائد على آلية التحويل التلقائي لترتيب وقف الخسارة المرتبط وفقا للقاعدة التالية: إذا أصبح ربح المركز أعلى من المسافة الثابتة المحددة، ينتقل أمر وقف الخسارة إلى المستوى الذي يكون الفرق بين التيار سعر السوق وسعر النظام يساوي هذه المسافة.
التكاليف التي يتكبدها المتداول عند شراء أو بيع العملات أو السلع، والتي تشمل رسوم عمولة الوسيط.
تاريخ الصفقة.
تتشكل أنماط استمرار الاتجاه (نماذج رسومية، وأنماط) خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية، ووضع علامة على استمرار الحركة بدلا من انعكاسها.
الخطوط التي تربط سلسلة من النقاط العليا العليا أو المتطرفة على الرسم البياني للسعر.
أنماط عكس الاتجاه هي نماذج رسومية (أنماط)، والتي تتشكل بعد وصول مستوى السعر إلى أعلى مستوى له في الاتجاه الحالي وتشير إلى احتمال كبير لعكس الاتجاه.
وعادة ما يتم تشكيل نمط السعر الرسومي السفلي الثلاثي في ​​اتجاه هبوطي وهو بمثابة علامة على مزيد من انعكاسه. ويعتبر هذا النمط أكثر أهمية من "القاع المزدوج".
وعادة ما يتم تشكيل نمط السعر الرسومي الثلاثي في ​​اتجاه صعودي متوقعا المزيد من الانعكاس وانخفاض الأسعار. ويعتبر هذا النمط أكثر أهمية من "قمة مزدوجة".
ويشير زوج العملات، الذى تم تشكيله من الدولار الامريكى والدولار الكندى، الى عدد الدولارات الكندية اللازمة لشراء دولار امريكى واحد.
الدولار الأمريكي وزوج العملات بالفرنك السويسري، حيث الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والفرنك السويسري هو العملة المسعرة.
الدولار الأمريكي وزوج عملات الين الياباني. في زوج العملات هذا الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في حين أن الين الياباني هو العملة المذكورة.
التاريخ الذي يجب فيه على الأطراف المقابلة تسليم الأموال، أي عندما يتم استلام العملة المشتراة وتدفع العملة المباعة.
مقياس للمخاطر، وعادة ما يكون مؤشرا إحصائيا، والذي يقيم درجة تقلب أسعار الأصل.
حجم التداول هو مؤشر التحليل الفني الذي يعكس نشاط التداول للمستثمرين لفترة معينة من الزمن.
ويصف حجم الصفقات نشاط المشاركين في السوق المشاركين في تداول الأصول، وقوتها وشدتها.
ويشير الوتد إلى أنماط الأسعار الرسومية قصيرة الأجل لاستمرار الاتجاه، مما يشير إلى أن اتجاهها سيبقى دون تغيير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي غالبا ما يتم تشكيل النمط في غضون أسبوع أو أسبوعين.
والهدف من هذا المؤشر هو تحديد ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع للأصل ونقاط الانعكاس المحتملة.
الوحدة النقدية في اليابان.
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تجارة بيتكوين على منصات متعددة.
Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.
مساعدة حية باللغة الإنجليزية.
متاح الآن 24/7.
ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.
إدخال التطبيق التداول.
الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.
التداول يذهب الاجتماعية.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.
التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.
لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.
السماح للأرقام تفعل الحديث.
إجمالي الحسابات المفتوحة.
تم تنفيذ إجمالي الطلبات.
أوامر مفتوحة في السوق.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
ينتشر ضيق.
نسخ خدمة التجارة.
تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.
تحليلات السوق الحرة.
150+ الصكوك القابلة للتداول.
24/7 مساعدة حية.
25٪ مكافأة إيداع.
ندوات عبر الإنترنت والندوات.
تداول بيتكوين.
خدمة بم.
متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.
التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.
الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.
تداول العملات الأجنبية.
50+ أزواج العملات.
تجارة البضائع.
الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.
تداول المؤشرات.
15+ المؤشرات الرئيسية.
تداول الأسهم.
أكثر من 50 شركة.
Cryptocurrencies.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.
كسب أكثر من مجرد الربح!
Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.
Share4you القادة.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
أفضل وسيط فوركس.
جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.
وسيط فوركس للسنة.
جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.
أفضل خدمة الجودة.
14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.
سحب أموالك 24/7.
يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

فوريكس مسرد مجانا تحميل.
عمليات البحث ذات الصلة.
الفوركس مسرد.
الفوركس الروبوتات مقارنة. فوريكس ميغادرويد مقابل فاب توربو مقابل إيفيبوت الفوركس. لايف اختبارها من قبل المستخدمين الفوركس الفوركس ميغادرويد.
فوركس أمير الحرب متقدم إي - أفضل روبوت تجارة الفوركس.
لديه مادة مبتدئين جيدة. دورات تعليمية. والمواد والحلقات الدراسية بشأن تداول العملات الأجنبية. فوركس إشارات. إدارة الفوركس. توقعات الفوركس. توقعات الفوركس. توصيات الفوركس. تنبيهات الفوركس. تدريب الفوركس. منتدى الفوركس. دردشة الفوركس. اليابانية .
مجانا استراتيجية الفوركس يبوك ديموستراتينغ 5 استراتيجيات بسيطة.
الفوركس إشارات البرمجيات يمكن أن تولد الحية و في الوقت الحقيقي إشارات تداول العملات الأجنبية مع دخول.
إشارة الفوركس الآلي هو تداول العملات الأجنبية الروبوت. مما يسمح لك للتجارة 24 ساعة في اليوم على.
تداول العملات الأجنبية خلال اليوم آلة حاسبة التجارة اليومية على أزواج تداول العملات الأجنبية الرئيسية استراتيجية اختبار خطة مربحة.
يظهر الوقت الحقيقي جلسات الفوركس السوق.
فوركس أوتيلز - برنامج تحليل السوق. تحميل وتحويل سم. كوت تقارير.
تداول العملات الأجنبية اتخذت منعطفا جديدا للروبوتات العملات الأجنبية أفضل. (المعروف أيضا باسم إي أو المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الروبوت الفوركس)

تحميل قاموس مصطلحات الفوركس
"> حساب مبلغ المال في حساب.
"> رصيد الحساب الفرد المستخدم للعمل نيابة عن آخر (المدير).
"> وكيل مجموع الإنفاق الحكومي، ونفقات الاستهلاك الشخصي والنفقات التجارية.
"> الطلب الكلي أمر سعر محدد يوجه إلى فم أن يملأ النظام كله بالسعر المعلن أو لا على الإطلاق.
"> كل أو لا شيء زيادة في قيمة الأصل، وارتفاع سعر استجابة لطلب السوق.
"> تقدير استخدام الأسعار التعويضية في الأسواق المختلفة للاستفادة من فروق الأسعار الصغيرة عن طريق شراء أو بيع أداة والتزامن في اتخاذ موقف متساو ومعاكس في سوق ذات الصلة.
"> المراجحة هي أدنى سعر يتم فيه عرض أداة مالية للبيع.
"> معدل الطلب كمية الأسهم المعروضة للبيع بسعر الطلب.
"> حجم الطلب توزيع الأموال بين مختلف الأسواق (مثل الفوركس والأسهم والسندات والسلع والعقارات) لتحقيق التنويع لأغراض إدارة المخاطر و / أو العوائد المتوقعة.
"> توزيع الأصول الأقسام والعمليات المتعلقة بتسوية المعاملات المالية.
"> المكتب الخلفي مبلغ من المال في حساب.
"> التوازن سجل مطالبات الدولة بشأن المعاملات مع بقية العالم خلال فترة زمنية معينة، ويشمل ذلك البضائع والخدمات وتدفقات رأس المال.
"> ميزان المدفوعات 1) العملة التي يحتفظ فيها المستثمر أو المصدر بكتابه من الحسابات، والعملة التي يتم تداول العملات الأجنبية مقابلها، وفي سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة قاعدة & # 8220؛ 8221؛ العملة للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من دولار واحد لكل عملة أخرى مقتبسة في الزوج 2) العملة الأولى المتداولة في زوج.
"> العملة الأساسية الفرق بين السعر الفوري وسعر العقود الآجلة.
"> أساس مائة في المئة.
"> باسيس بوينت المستثمر الذي يعتقد أن أسعار السوق سوف تنخفض.
"> بير اتجاه يتميز بفترة طويلة من انخفاض الأسعار مصحوبة بتشاؤم واسع النطاق.
"> سوق الدب السعر الذي يكون المشتري مستعدا للشراء؛ السعر المعروض للعملة.
"> عرض التسعير الفرق بين أسعار العرض والعرض، التي تستخدم لقياس سيولة السوق.
"> عرض التسعير / الطلب عبارة تاجر تشير إلى الأرقام القليلة الأولى من سعر الصرف، نادرا ما تتغير هذه الأرقام في التقلبات العادية في السوق، وبالتالي يتم حذفها في علامات الاقتباس من تاجر، وخاصة في أوقات النشاط السوقي العالي، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي / الين قد يكون 107.30 / 107.35، ولكن سيتم نقلها شفهيا دون الأرقام الثلاثة الأولى كما، & # 8220؛ 30/35 & # 8221 ؛.
"> الصكوك الكبيرة القابلة للتداول (سندات الدين) الصادرة عن المقترض لرفع رأس المال، وهم يدفعون إما فائدة ثابتة أو عائمة، والمعروفة باسم القسيمة، مع انخفاض أسعار الفائدة، وارتفاع أسعار السندات والعكس بالعكس.
"> السندات في التداول المهني كتاب هو ملخص للتاجر أو مكتب مجموع المواقف.
"> كتاب اتفاق يحدد أسعار صرف العملات الأجنبية الثابتة للعملات الرئيسية، بشرط تدخل البنك المركزي في أسواق العملات وتحديد سعر الذهب عند 35 دولار للأوقية، واستمر الاتفاق حتى عام 1971.
"> بريتون وودز أكورد من عام 1944 فرد أو شركة تعمل كوسيط بين المشترين والبائعين، عادة مقابل رسم أو عمولة، وعلى النقيض من ذلك، يقوم البائع بنفس الخدمة ولكنه يرتكب رأس المال ويأخذ جانبا من الموقف، على أمل (ربح) عن طريق إغلاق الصفقة في صفقة لاحقة مع طرف آخر.
"> وسيط المستثمر الذي يعتقد أن أسعار السوق سوف ترتفع.
"> الثور البنك المركزي في ألمانيا.
"> بوندسبانك التاجر المصطلحات التي تشير إلى سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي، وقد نشأ هذا المصطلح في منتصف 1800، عندما كان معدل نقل عبر كابل عبر الأطلسي.
"> كبل الرسم البياني الذي يشير إلى نطاقات التداول لليوم وكذلك سعر الافتتاح والختام، وإذا كان سعر الإغلاق أقل من السعر المفتوح، فإن المظللة مظللة أو مملوءة إذا كان السعر المفتوح أعلى من سعر الإغلاق ، لا يتم ملء المستطيل.
"> الرسم البياني الشمعداني الأسواق المخصصة للاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل، مثل السندات الحكومية الأمريكية و يوروبوندز.
"> أسواق رأس المال الحكومة أو المنظمة التي تدير السياسة النقدية للبلد، على سبيل المثال، البنك المركزي الأمريكي هو مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين أن البعض الآخر يشمل البنك المركزي الأوروبي وبنك انجلترا وبنك اليابان.
"> البنك المركزي الفرد الذي يفسر البيانات التاريخية للعثور على الاتجاهات، والتنبؤ الحركات المستقبلية والمساعدة في التحليل الفني.
"> تشارتيست عملية تسوية التجارة.
"> المقاصة لإزالة الاستثمار من محفظة واحدة إما عن طريق شراء مرة أخرى موقف قصير أو بيع موقف طويل.
"> كلوز بوسيتيون (بوسيتيون سكارينغ) رسوم رسوم الوسيط مقابل معاملة.
"> العمولة وثيقة تبادلها المشاركون في صفقة تؤكد شروط الصفقة المذكورة.
"> تأكيد ميل الأزمة الاقتصادية إلى الانتشار من سوق إلى آخر، على سبيل المثال، في عام 1997، تسبب عدم الاستقرار المالي تقلبا كبيرا في العملة المحلية في تايلاند، مما أدى إلى عدوى أثرت على العملات الناشئة الأخرى في شرق آسيا وانتشرت كما هو الحال في أمريكا اللاتينية، ويشار إلى هذا الحدث الآن باسم & # 8220؛ العدو الآسيوي. & # 8221؛
"> العدوى الوحدة القياسية للتداول في بعض التبادلات.
"> عقد (وحدة أو وحدة) عملة يمكن تبادلها بحرية للعملات الأخرى بأسعار السوق أو الذهب.
"> العملة القابلة للتحويل التكلفة المرتبطة باقتراض الأموال من أجل الحفاظ على المركز، وهي تستند إلى تكافؤ الفائدة الذي يحدد السعر الآجل.
"> تكلفة حمل الطرف الآخر في معاملة معينة؛ على سبيل المثال، المشتري بدلا من البائع أو العكس.
"> الطرف المقابل الخطر الذي يديره تاجر العملة بأن حكومة بلد معين قد تتدخل في السوق (لا تشمل تدخل البنك المركزي)، وقد يحدث ذلك خلال الحالات السياسية المتطرفة مثل الحرب أو الاضطرابات المدنية.
"> مخاطر البلد إجراء فحص للتأكد من أن كلا الطرفين لديه الائتمان لتغطية التجارة التي ترغب في التعامل.
"> التحقق من الائتمان هو الترتيب الذي يزيد من الائتمان الحر ويسرع عملية التداول من خلال تقليل الحاجة إلى إعادة التحقق باستمرار الائتمان. البنوك والمؤسسات التجارية الكبيرة قد يكون لها اتفاقات على صافي الصفقات القائمة.
"> تشبيك الائتمان سعر الصرف بين عملتين، ويقال إن سعر الصرف غير قياسي في البلد الذي يقتبس فيه زوج العملات، فعلى سبيل المثال، في الولايات المتحدة، سيتم اعتبار سعر الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) غير قياسي في حين أنه في المملكة المتحدة أو سويسرا، سيكون الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) واحدا من أزواج العملات الرئيسية المتداولة.
"> أسعار الصرف هي وحدة التبادل الرسمية للدولة، الصادرة عن حكومتها أو البنك المركزي، والتي هي أساس التجارة.
"> العملة خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر العملات فتح وإغلاق الصفقة في نفس جلسة التداول.
"> يوم التداول واحد الذي يعمل بمثابة الرئيسي أو النظير للمعاملة؛ يضع النظام لشراء أو بيع.
"> تاجر رصيد سلبي من التجارة أو المدفوعات.
"> العجز العملية التي ينقل بها كلا الطرفين حيازة العملات المتداولة.
"> تسليم الإقراض والإقراض من النقد، والمعدل الذي يتم فيه الاقتراض / الاقراض هو المعروف باسم سعر الفائدة على الودائع (أو معدل ديبو)، وشهادات الإيداع (سد & # 8217؛ S) هي أيضا أدوات قابلة للتداول.
"> إيداع انخفاض في قيمة العملة بسبب قوى السوق.
"> الإھلاك عقد بین طرفین أو أکثر یحدد قیمة الأصول الأساسیة، وتشمل الأمثلة علی الأدوات المشتقة الخیارات، ومقايضات أسعار الفائدة، واتفاقات الأسعار الآجلة، والقبعات، والأرضیات وخیارات المبادلة.
"> المشتقات التعديل المتعمد لأسفل قيمة العملة مقابل قيمة عملة أخرى.
"> مخاطر انخفاض قيمة العملة التي يمكن أن تدفقاتها الشركة النقدية من قبل يتعرض بسبب تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.
"> التعرض الاقتصادي إحصائية تقيس النمو الاقتصادي والاستقرار؛ مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدلات العمالة والعجز التجاري والإنتاج الصناعي ومخزونات الأعمال.
"> المؤشر الاقتصادي هو السوق الذي يعكس السعر الحالي جميع المعلومات المتاحة من الأسعار والأحجام السابقة.
"> السوق الفعال عملية تقييم كتاب المتداول في نهاية كل يوم سوقي باستخدام أسعار السوق الختامية أو معدلات إعادة التقييم ويتم حجز أي ربح أو خسارة وسيبدأ التاجر في اليوم التالي بمركز صاف .
"> نهاية اليوم الأرباح السنوية المتوقعة.
"> الدخل السنوي المقدر عملة الاتحاد النقدي الأوروبي (إمو)، التي حلت محل وحدة العملة الأوروبية (إكو).
"> اليورو البنك المركزي للاتحاد النقدي الأوروبي.
"> البنك المركزي الأوروبي خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر سعر الصرف الوكالة التنظيمية المسؤولة عن إدارة التأمين الإيداع البنكي في الولايات المتحدة.
"> مؤسسة التأمين على الودائع الاتحادية (فديك) البنك المركزي للولايات المتحدة.
"> الاحتياطي الفيدرالي (فيد) سعر الصرف الرسمي الذي تحدده السلطات النقدية لعملة واحدة أو أكثر، وفي الواقع، تتقلب أسعار الصرف الثابتة بين النطاقين العلوي والسفلي المحددين، مما يؤدي إلى التدخل.
"> سعر الصرف الثابت هو سعر الفائدة الذي يبقى ثابتا لمدة الصفقة، كما هو الحال في السندات أو الرهون العقارية ذات سعر ثابت.
"> الفائدة الثابتة حالة كونها ليست قصيرة ولا طويلة. أحجام الكتب المسطحة لا تحتوي على مواقف أو مواقف تلغي بعضها البعض.
"> شقة (أو مربع) سعر الفائدة الذي يتقلب مع معدلات السوق أو المعدلات، كما هو الحال في الرهن القياسي.
"> الفائدة العائمة الفائدة شراء في وقت واحد من نوع العملة واحد وبيع آخر في السوق دون وصفة طبية.
"> صرف العملات الأجنبية (أو الفوركس أو الفوركس) خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر صرف العملات الأجنبية اختصار ل & # 8220؛ صرف العملات الأجنبية. & # 8221؛ الأخطاء الإملائية الشائعة تشمل فوركس، 4X و فوركس.
"> فوريكس الشخص أو الشركة التي تشتري وتبيع العملة لتحقيق الربح.
"> تداول الفوركس صفقة تبدأ في تاريخ متفق عليه في المستقبل، وخلافا لسوق العقود الآجلة، يمكن تخصيص التداول الآجل وفقا لاحتياجات الطرفين ويتضمن المزيد من المرونة، كما أنه لا يوجد تبادل مركزي .
"> إعادة توجيه إن اتفاقیة الأسعار الآجلة (فرا) ھي عقد بدون وصفة طبیعیة بین الأطراف التي تحدد معدل الفائدة أو سعر صرف العملة الذي سیتم دفعھ أو استلامھ علی التزام یبدأ في تاریخ البدء المستقبلي.
"> اتفاقيات الأسعار الآجلة (فرا & # 8217؛ s) موظفي المبيعات وممثلي الشركات في مؤسسة مالية.
"> المكتب الأمامي طريقة تداول الأدوات المالية أو العملات أو السلع بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل، وخلافا للخيارات، فإن العقود الآجلة تنطوي على الالتزام (وليس الخيار) لشراء أو بيع الأدوات في وقت لاحق، لاستخدامها في حماية وتقدير القيمة المستقبلية للمنتج الأساسي.
"> العقود الآجلة اختصار ل & # 8220؛ تيل جيدة ملغاة، & # 8221؛ وهو أمر ترك مع تاجر لشراء أو بيع بسعر ثابت. وسوف تبقى غك في مكانها حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها.
"> غك وضع استثمار أو مجموعة من المواقف التي تقلل من تقلب قيمة محفظة.
"> التحوط أعلى سعر تداول وأقل سعر تداول لفترة معينة.
"> ارتفاع / منخفض زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية التي تضعف القوة الشرائية.
"> التضخم الوديعة الأولية المطلوبة للدخول في مركز تجاري.
"> الهامش األولي أسعار الصرف األجنبي التي تشير فيها البنوك الدولية الكبيرة إلى بنوك دولية كبيرة أخرى.
"> أسعار الفائدة بين البنوك هي عبارة عن تبادل لدينين لديهما دفعات دفع مختلفة، وعادة ما تقوم هذه الصفقة بتبادل قرضين متوازيين؛ أحدهما ثابت العائمة الأخرى.
"> مقايضات أسعار الفائدة (إرس) اختصار ل & # 8220؛ الجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، & # 8221؛ وهي الهيئة التي تحدد شروط وشروط الصفقات المشتقة.
"> إيسدا المتغيرات الاقتصادية التي تعتبر للتنبؤ بالنشاط الاقتصادي في المستقبل، مثل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المنتجين، مبيعات التجزئة، الدخل الشخصي، سعر الفائدة الرئيسي، معدل الخصم ومعدل الأموال الاتحادية.
"> المؤشرات الرائدة اختصار ل & # 8220؛ لندن عرض سعر الفائدة بين البنوك، & # 8221؛ وهو سعر الفائدة أن أكبر البنوك الدولية سوف تقرض بعضها البعض.
"> ليبور اختصار ل & # 8220؛ بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية، & # 8221؛ التي تتألف من أكبر ثلاثة أسواق العقود الآجلة في المملكة المتحدة.
"> ليف أمر لشراء بسعر أو أقل من سعر محدد، أو لبيع بسعر أو أعلى من سعر محدد.
"> أمر الحد للمستثمرين & # 8217؛ القدرة على شراء وبيع في سهولة مع الحد الأدنى من التأثير على استقرار الأسعار. وصف السوق كما & # 8220؛ السائل & # 8221؛ إذا كان الفارق بين العرض والعرض صغير. قياس آخر من السيولة هي حجم المشترين والبائعين، مع المزيد من اللاعبين خلق فروق أسعار أكثر تشددا.
"> الأسواق السائلة والأسواق غير المسيطرة الأصول التي يمكن تحويلها بسهولة إلى نقد أمثلة: أسهم صناديق سوق المال، أذون الخزانة الأمريكية، الودائع المصرفية، الخ.
"> الأصول السائلة لإغلاق الصفقة المفتوحة من خلال تنفيذ معاملة مقاصة.
"> تصفية موقف يتميز بشراء أكثر من أداة من يباع على أمل أن قيمة سوف نقدر.
"> الأموال الطويلة المودعة كضمان لتغطية أي خسائر محتملة من التحركات السلبية في الأسعار.
"> الهامش طلب من وسيط أو تاجر للحصول على أموال إضافية أو ضمانات أخرى من أجل ضمان الأداء في الموقف الذي انتقل ضد التاجر.
"> نداء الهامش عملية تقييم كتاب المتداول في نهاية كل يوم سوق باستخدام أسعار السوق الختامية أو معدلات إعادة التقييم، ويتم حجز أي ربح أو خسارة وسيبدأ التاجر في اليوم التالي بمركز صاف .
"> مارك تو ماركيت تاجر يقوم بتوريد الأسعار ويكون مستعدا للشراء أو البيع بتلك الأسعار، ويقوم صانع السوق بإدارة كتاب تداول.
"> صانع السوق المخاطر المتعلقة بالسوق بشكل عام والتي لا يمكن إطفاءها عن طريق التحوط أو الاحتفاظ بمجموعة متنوعة من الأوراق المالية.
"> مخاطر السوق تاريخ استحقاق الدين للدفع.
"> الاستحقاق المصطلحات المستخدمة في البيع والشراء، ويمكن للمشتري المحتمل أن يقول أو اكتب، & # 8220؛ الألغام. & # 8221؛ وقد يرد البائع بعد ذلك، & # 8220؛ يورس & # 8221؛ لتأكيد البيع.
"> فرص الاستثمار قصيرة الأجل (على سبيل المثال أقل من سنة واحدة) يشمل المشاركون البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ومن الأمثلة على ذلك الودائع وشهادات الإيداع واتفاقيات إعادة الشراء ومقايضات المؤشرات بين عشية وضحاها والورق التجاري.
"> أسواق المال قيمة الأصول التي تتجاوز الخصوم وبالنسبة للفرد، فإن هذا يشير إلى القيمة الإجمالية لجميع الممتلكات مثل المنازل والأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى؛ مطروحا منها جميع الديون المستحقة، مثل الرهن العقاري والقروض، ويمكن أيضا أن تكون معروفة كما & # 8220؛ المساهمين & # 8217؛ إكيت & # 8221؛ أو & # 8220؛ صافي الأصول. & # 8221؛
"> القيمة الصافية السعر الذي يكون البائع مستعدا للبيع فيه.
"> عرض التجارة التي تعمل على تعويض مخاطر السوق من موقف مفتوح.
"> عملية المقاصة أمر محتمل يقوم فيه تنفيذ جزء من الطلب تلقائيا بإلغاء الجزء الآخر.
"> واحد يلغي أمر آخر (أوك أوردر) أمر شراء أو بيع عندما يتحرك السوق إلى سعر محدد مسبقا.
"> فتح الطلب صفقة، لم يتم عكسها أو تسويتها بعد، حيث يخضع المستثمر لتحركات سعر الصرف.
"> أوبين بوسيتيون (الاتفاق المفتوح) هي اتفاقية تسمح للحامل بأن يكون لديه خيار شراء / بيع ضمان محدد بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة، وهناك مثالان على الخيارات هما & # 8220؛ كال & # 8221؛ & # 8220؛ . & # 8221؛ المكالمة هي الحق في الشراء، في حين أن وضع هو حق البيع.
"> خيارات تعليمات من عميل إلى وسيط للتجارة. يمكن وضع أمر في سعر معين أو بسعر السوق، ويمكن أن تكون جيدة حتى شغلها أو حتى إغلاق العمل.
"> طلب أي معاملة التي لم تجر على تبادل.
"> أوفر ذي كونتر (أوتك) التداول الذي يبقى مفتوحا حتى يوم العمل التالي.
"> بين عشية وضحاها شكل من أشكال تثبيت الأسعار الذي يحدد سعر صرف بلد واحد & # 8217؛ إلى سعر آخر.
"> ربط أصغر حركة تدريجية يمكن أن يؤديها سعر الصرف، وهذا هو عادة نقطة أساس واحدة (0.0001 في حالة ور / أوسد، غبد / أوسد و أوسد / تشف، و 0.01 في حالة الدولار / ين يابانى).
"> النقطة (أو النقطة) التغييرات في سياسة البلد التي قد يكون لها تأثير سلبي على موقع المستثمر.
"> المخاطر السياسية وجهة نظر التداول التي يعبر عنها بالشراء أو البيع، ويمكن أيضا الرجوع إلى مبلغ العملة إما المملوكة أو المستحقة من قبل المستثمر.
"> الوضع عدد النقاط المضافة إلى السعر الفوري لتحديد السعر الآجل أو الآجل.
"> الشرط المتميز الذي يتمتع فيه كل مشارك في السوق بالوصول المتساوي إلى وصف الاقتباسات.
"> سعر الشفافية التجميد الذي يظهر أعلى عرض سعر و / أو أدنى سعر الطلب المتاحة على الأمن في أي وقت من الأوقات.
"> اقتباس سعر عملة واحدة من حيث آخر.
"> السعر يشمل بيع أداة لإعادة شراؤها في وقت وتاريخ محددين، ويحدث في سوق المال قصير الأجل.
"> إعادة الشراء (أو إعادة الشراء) الربح أو الخسارة التي تحدث عند بيع الأسهم.
"> الربح المحقق / الخسارة هو المصطلح المستخدم في التحليل الفني الذي يشير إلى مستوى سعر معين فوق العملة غير قادر على العبور، والفشل المتكرر للسعر للتحرك فوق تلك النقطة ينتج نمطا يمكن عادة تشكيله بخط مستقيم.
"> أسعار السوق المقاومة تستخدم عندما يقوم المتداول بنهاية اليوم لتحديد الربح والخسارة.
"> معدالت إعادة التقييم التعرض لتغير غير مؤكد.
"> المخاطرة مبلغ المال الذي يستطيع الفرد تحمله للاستثمار، إذا فقدت، لن يؤثر على نمط حياته.
"> رأس المال المخاطر للتحوط من المخاطر من خلال استخدام التحليل المالي وتقنيات التداول.
"> إدارة المخاطر يتغير معدل الفائدة بين العمالتين عند تسوية تسوية الصفقة إلى تاريخ مختلف.
"> التمديد الانتهاء من الصفقة.
"> التسوية موقف استثماري ينتج عن البيع القصير.
"> موقف قصير بيع أداة دون امتلاكها فعليا على أمل أن السعر سوف تنخفض بحيث يمكن شراؤها في المستقبل في الربح.
"> البيع القصير الصفقة التي تحدث على الفور، وعادة ما تتغير الأموال في غضون يومين بعد التوصل إلى الصفقة.
"> بقعة سعر السوق الحالي.
"> السعر الفوري الفرق بين أسعار العرض والعرض، التي تستخدم لقياس السيولة في السوق.
"> سبرياد مصطلح آخر للجنيه الإسترليني.
"> الاسترليني أمر شراء / بيع بسعر متفق عليه.
"> أمر التوقف مصطلح يستخدم في التحليل الفني يشير إلى مستوى سعر معين أقل من العملة التي لا تستطيع عبورها، والفشل المتكرر للسعر للتحرك دون تلك النقطة ينتج نمطا يمكن عرضه باستخدام خط مستقيم تقريبي.
"> مستويات الدعم الحيازة المؤقتة للأوراق المالية التي يتم تبادلها بعد فترة زمنية محددة ولحساب المبادلة تجد الفرق في سعر الفائدة بين العملتين وقد تستخدم القيمة لأغراض المضاربة لاستغلال الحركة المتوقعة في اسعار الفائدة.
"> مبادلة جهد للتنبؤ بنشاط السوق في المستقبل من خلال تحليل بيانات السوق مثل الرسوم البيانية، واتجاهات الأسعار، وحجم.
"> التحليل الفني الحد الأدنى للتحرك السعر.
"> ضع علامة على الأداة التي تعرض التاريخ الحالي و / أو الحديث للعملة في أي شكل بياني أو جدول.
"> شريط في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي.
"> غدا التالي (توم / نيكست) استراتيجية لتداول سوق الفوركس.
"> نظام التداول التكلفة المرتبطة بشراء أو بيع أداة مالية.
"> تكلفة المعاملة التاريخ الذي تحدث فيه الصفقة.
"> تاريخ المعاملة حجم التداول خلال فترة محددة.
"> دوران كل من أسعار العطاءات والمقتبسة عن معاملة الفوركس.
"> تو واي برايس اقتباس السعر الجديد الذي هو أعلى من الاقتباس السابق لنفس العملة.
"> أوبتيك في الولايات المتحدة، لائحة تنص على أنه لا يجوز بيع ضمان قصير ما لم تكن التجارة قبل البيع القصير بسعر أقل من السعر الذي تم فيه تنفيذ البيع القصير.
"> قاعدة أوبتيك سعر الفائدة الذي ستقرضه البنوك الأمريكية لعملائها الرئيسيين من الشركات.
"> أوس برايمي ريت التاريخ الذي يتفق فيه الطرفان من الصفقة على تبادل المدفوعات.
"> تاريخ القيمة متطلبات الهامش الإضافية التي يحتاجها وسيط من عميل بسبب تقلبات السوق.
"> الهامش المتغير مقياس إحصائي للسوق أو تحركات أسعار الأمن مع مرور الوقت، محسوبة باستخدام الانحراف المعياري. الترافق مع ارتفاع التقلب هو درجة عالية من المخاطر.
"> التقلب شكل من أشكال الخيارات المتداولة؛ حقوق شراء أسهم أو سندات صادرة عن شركة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
"> الأوامر حالة في سوق شديدة التقلب تتميز حركة سعرية حادة يعقبها انعكاس حاد.
"> ويبساو مصطلح آخر لبليون.
تعليم الفوركس.
نشاط السوق اليومي.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

تحميل قاموس مصطلحات الفوركس
بيتكوين التداول: بدأ تداول العقود الآجلة للبيتكوين التداول على كبوي، 10 ديسمبر، وسوف يتداول على سم، 18 ديسمبر. أعرف أكثر.
فوريكس مسرد المصطلحات.
السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. يعرف سعر الطلب أيضا باسم العرض.
في تداول العملات الأجنبية، يمثل أسك السعر الذي يمكن للمتداول شراء العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.4532 فرنك سويسري.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل أسك أيضا السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أوك أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر أسك هو 111.16 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
في أفضل الأحوال تعليمات تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها في وقت محدد. في أو أفضل تعليمات تعطى إلى تاجر لشراء أو بيع بسعر معين أو أفضل. أوس 200 مصطلح لسوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك 200)، وهو مؤشر لأفضل 200 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الأسترالية. الدولار الاسترالي يشير إلى زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (دولار أسترالي / دولار أمريكي). أيضا "عوز" أو "أوزي".
وهناك نوع من الرسم البياني الذي يتكون من أربع نقاط هامة: ارتفاع وانخفاض الأسعار، والتي تشكل شريط العمودي. سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي على يسار الشريط؛ وسعر الإغلاق، الذي يتميز بخط أفقي على يمين الحانة.
مستوى الحاجز هناك سعر معين ذو أهمية كبيرة يشمل هيكل خيار الجدار. إذا تم التوصل إلى سعر مستوى الحاجز، فإن شروط خيار حاجز محدد تدعو إلى حدوث سلسلة من الأحداث. خيار الحاجز أي عدد من الهياكل خيار مختلف (مثل تدق في، تدق التدريجي، لا لمسة، مزدوجة لا اللمس-دنت) التي تولي أهمية كبيرة لتداول سعر معين. في حاجز لا لمس، يتم منح تعويضات كبيرة محددة للمشتري الخيار من قبل البائع إذا لم يتم "لمس" سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هذا يخلق حافزا للبائع الخيار لدفع الأسعار من خلال مستوى الإضراب ويخلق حافزا للمشتري الخيار للدفاع عن مستوى الإضراب. العملة الأساسية العملة الأولى في زوج العملات. وهو يبين مقدار قيمة العملة الأساسية التي تقاس مقابل العملة الثانية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يساوي 1.6215، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6215 فرنك سويسري. في سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة الأساسية للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج. والاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأسترالي. المعدل الأساسي معدل الإقراض للبنك المركزي لبلد معين. الاستناد نمط الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر متى الطلب والعرض من المنتج متساوية تقريبا. ويؤدي ذلك إلى نطاق تداول ضيق ودمج مستويات الدعم والمقاومة. نقطة الأساس وحدة القياس المستخدمة لوصف الحد الأدنى للتغير في سعر المنتج. السوق الهبوطي / الدب سلبي للاتجاه السعر؛ لصالح السوق المتدهورة. على سبيل المثال، "نحن هبوطي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. يتحمل المتداولون الذين يتوقعون انخفاض الأسعار وربما يكونون يشغلون مناصب قصيرة. عرض التسعير / الطلب الفرق بين عرض السعر وسعر العرض (العرض). سعر العطاء السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. في تداول العملات الأجنبية، يمثل عرض السعر الذي يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر العرض هو 1.4527، مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري. في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل السعر أيضا السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع المنتج. على سبيل المثال، في عرض أسعار النفط في المملكة المتحدة 111.13 / 111.16، سعر الشراء هو 111.13 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية * الرقم الكبير يشير إلى الأرقام الثلاثة الأولى من عرض العملة، مثل 117 أوسد / جبي أو 1.26 في EUR / USD. إذا تحرك السعر بمقدار 1.5 أرقام كبيرة، فقد تحرك 150 نقطة. بنك التسويات الدولية بنك التسويات الدولية الموجود في بازل، سويسرا، هو البنك المركزي للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوسيط السوق بين البنوك المركزية الوطنية والسوق. وقد أصبح بنك التسويات الدولية أكثر نشاطا حيث زادت البنوك المركزية من إدارة احتياطي العملات. عندما يتم الإبلاغ عن بيس شراء أو بيع على مستوى، وعادة ما يكون للبنك المركزي، وبالتالي يمكن أن تكون مبالغ كبيرة. يستخدم بنك التسويات الدولية لتجنب الأسواق التي تخطئ شراء أو بيع الفائدة لتدخل الحكومة الرسمية. المربع الأسود المصطلح المستخدم للتجار النظامي أو النموذجي أو التقني. تفجير ما يعادل رأسا على عقب من الاستسلام. عندما رمي السروال في منشفة وتغطية أي مراكز قصيرة المتبقية. بنك بنك كندا، البنك المركزي الكندي. بنك إنجلترا بنك إنجلترا، البنك المركزي للمملكة المتحدة. بنك اليابان بنك اليابان، البنك المركزي الياباني. بولينجر باندز أداة تستخدم من قبل المحللين الفنيين. رسمت الفرقة انحرافين معياريين على أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك البسيط، مما يشير في كثير من الأحيان إلى مستويات الدعم والمقاومة. السندات اسم الدين الذي يتم إصداره لفترة محددة من الزمن. كتاب في بيئة تجارية مهنية، والكتاب هو ملخص من إجمالي التاجر أو مكتب المواقف. مؤشر أسعار متاجر التجزئة البريطانية (برك) مقياس بريطاني لمعدل التضخم في مختلف تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع. هذا المؤشر يبحث فقط في تغيرات الأسعار في السلع المشتراة في منافذ البيع بالتجزئة. وسيط فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل الحصول على انتشار (الربح) عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. باك السوق العامية لمليون وحدة من زوج الدولار على أساس العملة، أو بالنسبة للدولار الأمريكي بشكل عام. السوق الصاعد / الثور من أجل تعزيز السوق وارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، "نحن صعودي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يقوي مقابل الدولار. الثيران المتداولين الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار والذين قد يكونون يشغلون صفقات طويلة البنك المركزي الألماني بوندسبانك شراء شراء موقف طويل على المنتج الانخفاضات شراء لشراء 20-30 نقطة / نقطة التراجع في سياق الاتجاه خلال اليوم.
واحدة من خمس مرات تقريبا خلال يوم تداول العملات الأجنبية عندما كمية كبيرة من العملات يجب أن يتم شراؤها أو بيعها لملء أوامر العملاء التجاري. وعادة ما ترتبط هذه الأوقات بتقلبات السوق. الإصلاحات العادية هي كما يلي (جميع الأوقات نيويورك):
10:00 صباحا - ومكو (شركة بيت السوق العالمية)
11:00 - مهكو (شركة السوق العالمية البيت) - أكثر أهمية.
قراءة مسطحة أو مسطحة قراءات البيانات الاقتصادية مطابقة لمستويات الفترة السابقة التي لم تتغير. لغة التاجر المسطحة / المسطحة المستخدمة لوصف موضع تم عكسه تماما، على سبيل المثال. قمت بشراء 500،000 $ ثم باعت 500،000 $، وبالتالي خلق موقف محايد (شقة). متابعة من خلال شراء جديدة أو بيع الفائدة بعد كسر اتجاهي من مستوى سعر معين. عدم وجود متابعة من خلال يشير عادة إلى أن حركة الاتجاه لن تستمر ويمكن أن عكس. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية، لجنة وضع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) يتم تحرير سجل مكتوب لاجتماعات لجنة السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع. توفر المحاضر المزيد من التبصر في مداولات اللجنة الفدرالية المفتوحة، ويمكن أن تولد ردود فعل كبيرة في السوق. العملات الأجنبية / الفوركس / العملات الأجنبية شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. ويشار إلى السوق العالمية لهذه المعاملات باسم الفوركس أو سوق الفوركس. إلى الأمام سعر الصرف المحدد سلفا لعقد الصرف الأجنبي يستقر في تاريخ مستقبلي متفق عليه، على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين المعنية. النقاط الآجلة النقاط المضافة إلى سعر الصرف الحالي أو خصمه من أجل حساب السعر الآجل. FRA40 اسم المؤشر لأهم 40 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الفرنسية. ويعرف FRA40 أيضا باسم CAC40. فتس 100 اسم مؤشر المملكة المتحدة 100. التحليل الأساسي تقييم جميع المعلومات المتاحة على منتج قابل للتداول لتحديد توقعاته المستقبلية، وبالتالي التنبؤ بأين يتجه السعر. وكثيرا ما تجري تقييمات غير قابلة للقياس وغير موضوعية، فضلا عن قياسات قابلة للقياس الكمي، في التحليل الأساسي. الأموال يشير إلى أنواع صناديق التحوط النشطة في السوق. تستخدم أيضا كمصطلح آخر لزوج أوسد / كاد (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي). المستقبل اتفاق بين طرفين لتنفيذ معاملة في وقت محدد في المستقبل عندما يتم الاتفاق على السعر في الوقت الحاضر. العقود الآجلة التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد وصنف كمية محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل فورواردز، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل الطلب السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أويل أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر الطلب هو & جنيه؛ 111.16 لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
معروض إذا قيل أن السوق هو التداول المعروضة، فهذا يعني أن الزوج يجتذب اهتماما كبيرا بالبيع أو العروض. معاملة المقاصة هي عملية تجارية تلغي أو تعوض بعض أو كل مخاطر السوق المتعلقة بالمركز المفتوح. على رأس محاولة البيع بسعر السوق الحالي. واحد يلغي أمر آخر (أوكو) تسمية لامرين حيث إذا تم تنفيذ جزء من الأوامر اثنين، ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا. لمسة واحدة الخيار الذي يدفع مبلغ ثابت لحامل إذا كان السوق يلمس مستوى حاجز محدد سلفا. النظام المفتوح أمر يتم تنفيذه عندما يتحرك السوق إلى السعر المحدد له. ترتبط عادة مع جيدة "أوامر إلغاء سمسم. الموقف المفتوح تداول نشط مع P & L غير المحققة المقابلة، والتي لم يقابلها صفقة متساوية ومعاكسة. الخيار A المشتقة التي تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع المنتج بسعر محدد قبل تاريخ محدد. طلب تعليمات لتنفيذ التجارة. كتاب طلب نظام يستخدم لإظهار عمق السوق من التجار الراغبين في شراء وبيع بأسعار تتجاوز أفضل المتاحة. دون وصفة طبية (أوتك) تستخدم لوصف أي معاملة لا تتم عن طريق تبادل. موقف بين عشية وضحاها التجارة التي لا تزال مفتوحة حتى يوم العمل التالي.
الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.
في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على التاجر تسليم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم التراجع عن الموقف. وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. وتعديل التسوية هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي. تعرف على المزيد حول سياسة تمرير الفوركس.
رحلة ذهابا وإيابا هي الصفقة التي تم فتحها ثم إغلاقها من قبل صفقة متساوية وعكسية. تشغيل الربح / الخسارة مؤشر على حالة المراكز المفتوحة. وهذا هو، الأموال غير المحققة التي سوف تكسب أو تفقد يجب عليك إغلاق جميع المواقف المفتوحة في تلك المرحلة في الوقت المناسب. روت رمز مؤشر راسل 2000.
الوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.
جلسة طوكيو 09:00 - 18:00 (طوكيو). غدا المقبل (توم / التالي) في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي. T / P يقف على "جني الأرباح". يشير إلى الحد من الأوامر التي تتطلع إلى البيع فوق المستوى الذي تم شراؤه أو إعادة الشراء إلى ما دون المستوى الذي تم بيعه. الميزان التجاري يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة والمصدرة. فالدول التي لديها فوائض تجارية (صادرات أكبر من الواردات)، مثل اليابان، تميل إلى رؤية عملاتها تقدر، في حين أن البلدان التي تعاني من عجز تجاري (الواردات أكبر من الصادرات)، مثل الولايات المتحدة، تميل إلى رؤية عملاتها تضعف. حجم التجارة عدد وحدات المنتج في عقد أو الكثير. عرض التداول يتصرف الزوج بقوة و / أو يتحرك أعلى؛ والعطاءات إبقاء دخول السوق ودفع الأسعار إلى أعلى. وقف التداول تأجيل التداول ليس تعليق من التداول. تداول ثقيل السوق الذي يبدو وكأنه يريد التحرك أقل، وعادة ما يرتبط مع السوق المعروضة التي لن تتجمع على الرغم من محاولات الشراء. عرض التداول يتصرف الزوج ضعيفا و / أو يتحرك إلى أسفل، ويقدم لبيعه يحافظ على دخوله إلى السوق. نطاق التداول المدى بين أعلى وأدنى سعر السهم عادة ما يعبر عن الإشارة إلى فترة من الزمن. على سبيل المثال: مجموعة تداول لمدة 52 أسبوعا. الوقف المتحرك يسمح الوقف المتحرك بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي ولكنه يغلق الصفقة تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تكلفة المعاملة تكلفة شراء أو بيع منتج مالي. تاريخ المعاملة التاريخ الذي تتم فيه المعاملة. اتجاه حركة السعر الذي ينتج عنه تغير صاف في القيمة. يتم تحديد اتجاه صاعد من قبل ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. يتم تحديد اتجاه هبوطي من خلال قمم أدنى وأدنى مستوياته. دوران إجمالي قيمة الأموال أو حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة. السعر في اتجاهين عندما يتم اقتباس سعر العطاء والعرض مقابل معاملة الفوركس. TYO10 رمز مؤشر العائد على الخزينة ل 10 سنوات.

Comments

Popular Posts