أفضل اتجاه الفوركس نظام التالي


أفضل اتجاه الفوركس نظام التالي
هنا سوف ننظر في أساسيات نظام تداول فوريكس جيد لأرباح الفوركس على المدى الطويل. هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال ولكن سيتم رؤية أساسيات النظام أدناه في معظم أفضل اتجاه الفوركس الأنظمة التالية.
العديد من التجار يجعلون من الخطأ في التفكير أكثر تعقيدا وذكاء أنها تجعل نظام التداول، والأرجح هو أن تنجح والموت خاطئة. النقطة الأولى من التعليم تداول الفوركس الخاص بك، تحتاج إلى فهم عندما الاتجاه التالي هو:
فالأنظمة البسيطة تعمل بشكل أفضل، لأن لديها عناصر أقل لكسرها من العناصر المعقدة، وهي أكثر قوة في عالم التجارة الوحشي. التعقيد والذكاء ليس لديهم مكان في السعي للحصول على أرباح الفوركس - يبقيه بسيط، وسوف تزيد من احتمالات النجاح.
إذا كنت ترغب في إثبات ما سبق النظر في هذه الحقيقة:
منذ أكثر من 50 عاما، فقد 95٪ من التجار المال في تداول العملات الأجنبية، ولا تزال النسبة هي نفسها اليوم.
هذا على الرغم من كل التقدم الذي شهدناه في أساليب التنبؤ. التقدم التكنولوجي ببساطة لا يجعل التداول أسهل والأجهزة من العلم، ليست مفتاح النجاح - وجود نظام تداول النقد الاجنبى بسيط وتنفيذها مع الانضباط هو.
الدعم والمقاومة.
جميع أنظمة تداول العملات الأجنبية الناجحة تأخذ بعين الاعتبار الدعم والمقاومة واستخدامها لتنفيذ إشارات التداول. الدعم والمقاومة هي ببساطة المستويات التي تم اختبارها أكثر من مرتين والسماح للتجار لعزل المناطق ذات القيمة، لتنفيذ إشارات التداول ضد. في حين أن نظم التداول تبحث عن مستويات الدعم والمقاومة لعقد (والتداول ضدها يمكن أن تكون مربحة) هناك طريقة أكثر ربحية لاستخدام الدعم والمقاومة:
إذا كسر مستويات الدعم والمقاومة الصحيحة، لديك اختراق على المخططات الفوركس الخاص بك واستخدام منهجية الاختراق هي واحدة من أفضل الطرق لجعل أرباح الفوركس.
حقيقة: معظم التحركات تتجه الرئيسية تجري شكل أعلى مستويات السوق الجديدة أو أدنى، وإذا ذهبت مع هذه الانفجارات، سوف قبض على بعض من أفضل الاتجاهات. معظم المتداولين لا يحبون انقطاع التداول، لأنهم يريدون الحصول على سعر أفضل في السوق وانتظار الانسحاب. وبطبيعة الحال، في معظم الحالات لا يأتي و يسارهم يراقبون تطور الاتجاه دون أن يكونوا في ذلك!
إذا كنت تعلم لدمج الاختراقات، في نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك، سيكون لديك أكبر احتمال الربح.
بعد تيند.
مرة واحدة في اتجاه في الحركة تحتاج إلى اتباع ذلك والبقاء معها. إذا كنت يمكن أن قبض فقط 50٪ من كل اتجاه رئيسي، فإنك سوف تكون غنية جدا. بعد الاتجاه ليس سهلا، كما سيكون لديك دائما التقلبات الحالية والانسحاب. يجب عليك أن تقرر ما إذا كانت ببساطة ريتريمنتس داخل الاتجاه أو الانتكاسات الاتجاه. للقيام بذلك، عليك أن تقرر ما هو التقلب العادي وما هو انعكاس الاتجاه. لهذا سوف تحتاج إلى فهم التقلب وسوف نعود إلى هذا في لحظة.
اكتشاف عكس الاتجاه.
وتميل الطبيعة البشرية إلى إحداث زيادات قصيرة الأجل في الأسعار بعيدا عن القيمة العادلة. هذه المسامير قصيرة الأجل والأسعار تعود بسرعة إلى القيمة العادلة. هذه المسامير يمكن أن تكون من مختلف الأحجام لكنها لم تستمر طويلا. إذا كنت تفهم هذا، ثم يمكنك البحث عنها على الرسوم البيانية الفوركس واستخدام المؤشرات الفنية للتجارة تتعارض مع هذه الخطوة والحصول في انعكاسات السوق الهامة.
عندما يكون الاتجاه في الحركة هدفك هو البقاء مع ذلك - عندما ارتفاع الأسعار إلى أبعد من القيمة العادلة سوف نبحث عن الصفقات العكسية وما سبق رصدها بسهولة باستخدام التحليل الفني والرسوم البيانية الفوركس.
تأكيد إشارات التداول.
إذا كنت اتجاه الفوركس التالية ثم لا تحتاج إلى التنبؤ حيث قد تذهب الأسعار سوف ببساطة تأكيد كل خطوة. انها خطأ شائع لمجرد شراء في دعم وبيع في المقاومة والتنبؤ مستويات ستعقد. هذا بالطبع سوف نرى تخسر، كما كل ما تقومون به هو الأمل والتخمين وهذا محكوم عليه بالفشل.
أفضل أنظمة التداول كلها تؤكد مع مؤشرات الزخم التي تظهر أن سرعة السعر يتغير. على سبيل المثال، إذا انخفضت الأسعار لدعم، لا مجرد شراء - أنت تنتظر الزخم للتحول بعيدا عن الدعم ومن ثم تنفيذ إشارة التداول الخاصة بك عندما أكدوا دعم عقد. بهذه الطريقة كنت تتداول واقع مستوى عقد، بدلا من مجرد أمل أو التخمين. إذا قمت بذلك - سوف تضع الاحتمالات في صالحك.
نقاط الخروج والتقلب.
أي نظام تداول العملات الأجنبية الذي هو ناجح يأخذ في الاعتبار تقلبات الأسعار. هذا سوف تمكنك من وضع توقف الخاص بك (ودرب لهم) خارج التقلبات العشوائية، والبقاء مع الاتجاهات وتحديد بقعة الانتكاسات المحتملة. واحدة من المعضلات الرئيسية لنظم التداول الناجحة هي - لوضع وموقف توقف عن المخاطر المثلى / مكافأة وفهم التقلبات أمر ضروري للقيام بذلك.
فهم الثقة والانضباط.
ما سبق هو لمحة موجزة جدا عن بعض العناصر الأكثر شيوعا التي تشكل ناجحة نظام تداول العملات الأجنبية. إذا كنت دمجها في نظام التداول الخاص بك يمكنك التمتع نجاح التداول العملة.
بناء نظام التداول لمتابعة اتجاهات الفوركس بنجاح من السهل، ولكن الصيد هو يجب أن يكون لديك الثقة لتطبيقه مع الانضباط، عندما ضرب خطا خاسرا. إذا لم يكن لديك الانضباط لتطبيق طريقة التداول الخاصة بك ببساطة لم يكن لديك واحدة.
حتى إذا كنت تريد أن تجعل المال الاتجاه النقد الاجنبى التالية - استخدام نظام بسيط، وهو قوي، يتداول خلاف، أن تفهم، يمكن أن تنطبق مع الانضباط ويمكنك التمتع تداول العملات النجاح.

مؤشرات أفضل ميتاتريدر.
★ مؤشرات ميتاتريدر الحرة، ومؤشرات التذبذب & أمب؛ نظم التداول جمع ★
تفس تريند فولوينغ سيستيم.
تريند فولوينغ سيستيم (تفس)
تم إنشاء الاتجاه التالي النظام، على وجه التحديد تبقي لكم في تجارة الفوز لأطول فترة ممكنة والخروج من تجارة خاسرة في أقرب وقت ممكن.
نظام تفس لا يحدد قمم أو قيعان، لكنه يبقي لكم في الأسود على التحركات الرئيسية ويعطيك نسبة كبيرة من الربح.
بل هو نظام يتيح السوق اقول لكم متى لدخول التجارة ومتى للخروج.

كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.
حركة السعر و ماكرو.
يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.
إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.
بعد كل شيء، فقط & لسكو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.
بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.
هذا لا يوجد.
وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.
كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.
في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.
ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.
المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.
جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صعودي، أو بيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة للدخول في موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.
وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.
كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.
العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.
ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.
عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).
سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.
يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.
الدخول في الاتجاه.
هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛
هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛
لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.
في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.
بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.
ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.
هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.
التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.
لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.
نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.
بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.
في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.
إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.
يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس تريند استراتيجية التداول التالية.
اتجاه الفوركس بعد استراتيجية التداول هو نظام تداول بسيط هو قوي جدا في أيدي تاجر الدؤوب. هذا النظام هو الثيران ويحمل نظام تسليم إشارة الذي يجمع مع مؤشر الفوركس محلل برو.
مؤشرات MetaTrader4: SEFC05.ex4 (الإعداد الافتراضي)، الفوركس محلل برو (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات، 1-يوم، 1-ويك، 1-مونث.
جلسات التداول الموصى بها: نيويورك | لندن.
أزواج العملات: ماجورس & أمب؛ (ور، تشف، ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد، نزد / أوسد)
شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):
وينبغي مراقبة أنماط الرسم البياني والمؤشرات عن كثب للتغييرات:
یشیر مؤشر مؤشر مؤشر الفوركس الأخضر إلی أعلی، مما یشیر إلی إشارة صاعدة. يتم فتح شمعة صاعدة وتغلق فوق مؤشر مخصص SEFC05 مع الرسوم البيانية الملونة الجير.
وبالنظر إلى الرسم البياني في الشكل 1.0، ستجد سلسلة من الأسهم الفوركس محلل برو الأخضر تظهر أدناه قضبان الأسعار ونحن الاتجاه جنبا إلى جنب. ليس هناك ما يدعو للذعر هنا، لأنها تدعم الإشارات التي يبدو أنها تعطي وزنا أكبر للإشارة الصاعدة الحالية.
الأسهم الخضراء تقول فقط، "البقاء على التجارة، والاتجاه الصاعد لا يزال على."
وقف الخسارة للدخول الطويل: يجب وضع إيقاف الخسارة على مستوى مؤشر مؤشر الفوركس S1 أو S2 استنادا إلى إستراتيجية إدارة الأموال الشخصية.
إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول الطويل:
احترس من أنماط المؤشرات التالية أو أنماط الرسم البياني:
إذا ظهر سهم مؤشر مؤشر بروكس فوركس أحمر يشير إلى أسفل لأسفل فوق شريط السعر، فهذا مؤشر على انعكاس محتمل في الاتجاه ومؤشر يقول لك "حزم أرباحك وترك". ابحث عن شمعة هبوطية كاملة وتشكيل العصا تحت مؤشر مخصص SEFC05 (عادة مؤشر الرسم البياني SEFC05 مخصص يتحول البرتقال ويتم محاذاة فوق أسعار القضبان).
أدخل موقف بيع (نقاط) بيع عندما تكون مؤشرات المؤشر / الرسم البياني التالية في مكانها:
إذا شكل السهم الأحمر محلل برو سهم فوق أشرطة السعر، فإنه يشير إلى سوق الدببة. إذا فتحت الشمعة الهبوطية وتغلق تحت الرسم البياني "SEFC05" الرسم البياني للمؤشر المخصص باللون البرتقالي.
إيقاف الخسارة للدخول الطويل: إيقاف الخسارة في مكان مؤشر R1 أو R2 مؤشر مؤشر الفوركس برو بما يتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال الشخصية الخاصة بك.
إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول الطويل:
ربما يجب عليك النظر في الخروج من الموقف عندما تكون الشروط التالية:
إذا شكل السهم الأخضر "الفوركس محلل برو" مؤشر سهم أقل من شريط السعر لافتا صعودا. إذا فتحت عصا الشمعة الصاعدة وأغلق فوق الرسم البياني الملونة الجير من "الفوركس محلل برو" مؤشر مخصص.
حاشية نقطة "أ" ونقطة "ب" تم وضع علامة على الرسم البياني لدينا هي النقطة التي تم الوفاء بها واحدة من شروطنا للخروج. يقولون أن التداول ليس للقلب الضعيف، إذا قفزت من التجارة دون تأكيد كلا من شروط الخروج / الربح كما هو مذكور أعلاه، ثم يجب أن يكون قد غاب عن النقاط في نهاية المطاف المطر.
مؤشر مخصص الفوركس محلل برو يوجه الدعم ومستويات المقاومة إلى جانب الأسهم الخضراء التصاعدي إلى أعلى وأسفل الهبوط التي تستخدم في شراء أو بيع إشارة توليد على التوالي.
المؤشر المخصص SEFC05 هو مؤشر بيع وشراء. تم تصميم SEFC05 حول اثنين من المتوسطات المتحركة، مما يسمح للمؤشر على نحو سلس الأسعار، وبالتالي تشكيل مؤشر الاتجاه التالي.
الوظائف ذات الصلة.
اثنين من المتوسطات المتحركة مؤشر تشايكين للتجارة الفوركس.
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
المنطقة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

أفضل اتجاه بعد نظام الفوركس.
أفضل اتجاه بعد نظام الفوركس.
أفضل نظام يتبع الاتجاه الفوركس & # 8211؛ مرحبا صديق التجار، في هذه المناسبة فوركسترادينغوين تريد أن أشاطركم حول أفضل فوركس تريند نظام التالية.
أنا انتظر لنمط جديد للخروج & أمب؛ ثم اتخاذ موقف. أنا التجارة على الرسوم البيانية اليومية، وغالبا ما تبقى في لمدة 2-3 أسابيع اعتمادا على طول الفترة الزمنية التي يعمل بها الاتجاه.
أنا تحديد بدعة جديدة باستخدام مزيج من البولنجر باند & أمبير؛ ستارك باندز (ستولر ترو ستاندرد). ويتعين على بدلات التعويضات البقاء في المهنة. لقد ضمنت الوصول & أمب؛ ترك الطرق. لقد تم التداول على هذا النظام على مدى السنوات ال 3 الماضية.
أفضل اتجاه بعد نظام الفوركس.
أفضل اتجاه بعد نظام الفوركس.
بداية مع أنا باستمرار في مع على الأقل 3 أزواج العملات في أي نوع من مرة واحدة. وبينما أغلق المواقف، قد أكون قد فتحت علامات تجارية جديدة. نظرا لطبيعة طويلة الأجل من المهن بلدي ينتشر نقطة ليست مهمة بالنسبة لي لذلك أنا ابحث عن نمط جديد فواصل بين 17 مجموعات العملات الغريبة. أنا التجارة البسيطة الكثير كله، لذلك هو على الاطلاق لا شيء أن يكون مع أزواج المال متعددة. وبالمثل مناسبة لإدارة الخطر كما كنت لا & # 8217؛ ر يكون كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.
مؤشرات غير صحيحة حول 30 -40٪. منذ أن ننظر إلى العديد من أزواج المال لا أستطيع أن يكون من الصعب حتى بلدي معدل المفضلة عالية إلى حد ما. وسوف أدخل فقط مع نمط عندما تكون جميع المتطلبات في المنطقة.
تريند نظام التالي.
مؤشر القوة النسبية & أمب؛ ستوكاستيكش هي لطيفة فقط أن يملكون. عادة بلدي وقف الخسارة حوالي 150 نقطة ولكن تشديد عليه أن يأخذني عندما كل مجموعة لمغادرة. أنا الاستفادة من فترة أصغر (30 دقيقة) مع الاتجاه لتحديد موقع الدخول إلى السوق. ذي سما & أمب؛ وما أنا فقط الاستفادة من أس واحدة من علامات عندما أريد أن أخرج. أنا الاستفادة من بولينجر / ستارك الانفصالي للذهاب الى التجارة.
أوراقي أكثر صعوبة قليلا. لدي 3 طرق مختلفة للإجازة. وعادة ما تأخذ أول من تظهر أو رسم بلدي كتلة ضيق وكذلك السماح لها بتشغيل بالإضافة إلى ذلك إذا رغبت في ذلك. ميزة لطيفة من نمط التداول، هو أنك لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون في نظام الكمبيوتر طوال اليوم. 3 يبدو يكفي اليوم.
وفيما يلي أحد نهج الخروج. عندما تحصل في مهنة جذب الأصفر تستقيم & أمب؛ خط مستقيم وفقا لإضافة على. عندما يأتي خط بولينجر جولة وكذلك يتقاطع الخط الأفقي، والخروج وأيضا أخذ الإيرادات أو الانتظار حتى سما & أمب؛ وما عبر في الجزء السفلي. وهناك سيناريو إضافي سأوضحه بعد ذلك.
أفضل اتجاه بعد نظام الفوركس.
كل من بلدي بولينجر تتقاطع مع الخط الأصفر المستقيم أو سما / وما الصليب سوف تعطيك بالتأكيد تقريبا نفس الأرباح نقطة في هذه الظروف 700 نقطة غريبة.
ومع ذلك هذه ليست صعبة & أمب؛ القاعدة السريعة. وفيما يلي بلدي مختلف تقنية الإجازة الأخرى التي قد تحدث 1. عندما يبدأ بولينجر الرائدة التقويس أسفل المدى ربما يبدأ في الانخفاض، ولكن ليس باستمرار. أقل الإيرادات المتاحة بسهولة ولكن الإيرادات هي الربح إذا كنت لا تشعر بالراحة تداول أطول من ذلك بكثير.
أفضل اتجاه بعد نظام الفوركس.
أن & # 8217؛ ق عن أفضل فوركس تريند نظام التالية، إذا كانت هذه المادة مفيدة بالنسبة لك يرجى مشاركتها مع أصدقائك الآخرين.

Comments

Popular Posts