أفضل قائمة الوسطاء إن الفوركس


حان الوقت لمعرفة فوائد استخدام وسيط إن صحيح لتداول الفوركس الخاص بك.


يقول البعض أنه هو المستقبل الحقيقي الوحيد لتداول العملات الأجنبية، وبعض من قراءة هذا قد يتساءل ما على الأرض نحن نتحدث عنه. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه الطريقة معينة من التداول، ونحن نهدف إلى أعرض لكم لمفهوم تداول الفوركس إن، شرح بعض الفوائد، والنظر في أي سلبيات، وتساعدك على العثور على أفضل وسطاء الفوركس إن لجهودكم يحتاج.


ما هو بالضبط إن تجارة الفوركس؟


إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، ويشير إلى نوع من شبكة المحوسبة أو المنتدى التي يمكن استخدامها لتمكين تداول المنتجات المالية، في هذه الحالة، العملات الأجنبية. وهو عادة نظام إلكتروني يوزع الأوامر التي يدخلها صانعو السوق إلى عدد من الأطراف الثالثة. ومن ثم تمكن أوامر ليتم تنفيذها جزئيا أو كليا. وانها ليست فقط العملات التي يمكن تداولها في مثل هذه الطريقة. يحدث ذلك مع الأسهم أيضا. وتعمل الشبكة مثل نوع من الجسر بين مزودي السيولة، على سبيل المثال البنوك الكبرى، وتجار السوق الصغيرة، مثل تلك التي تقرأ هذه الصفحة. عن طريق وسيط الفوركس إن. يتم تمكين كل هذا من قبل نظام تكنولوجي متطور جدا وهو ما يسمى بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). A وسيط الفوركس إن يجعل أموالها عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. والمزيد من الصفقات تمكنه، وارتفاع العائد.


ما هي مزايا التداول باستخدام أفضل وسطاء إن فوركس؟


ضمان عدم الكشف عن هويته & # 8211؛ إذا قررت التداول عبر وسيط الفوركس إن يمكنك أن تكون على يقين من أن أي شخص آخر لن يعرف من أنت. ويسمح عدم الكشف عن هويته أيضا بإجراء الصفقات باستخدام أسعار محايدة تعكس ظروف السوق الحقيقية. لا يوجد أي تحيز ضد اتجاه العميل بناء على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، أو مواقف السوق، أو التكتيكات. تنفيذ الصفقات في فوري & # 8211؛ يتم التداول عبر البث المباشر مما يعني أن المتداول يحصل على أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ، ويتم تأكيد الطلب فورا. وهناك أيضا أي إعادة تسعير، لأنه لا يوجد مكتب التعامل للحصول على الطريق. لا توجد فروقات ثابتة، فقط المتغيرات & # 8211؛ نظرا لأن وسيط إن فوركس لا يملك سيطرة على عرض السعر / العرض، فإنه لا يمكن أن يقدم نفس الانتشار في جميع الأوقات. البيانات الآلية & # 8211؛ إذا كان المتداول لديه نموذج التداول الشخصي أو نظام إدارة المخاطر في مكان يمكن توصيلها إلى تغذية وسطاء إن تغذية ومحرك مطابقة. وهذا يعني أن لديهم إمكانية الوصول إلى أفضل عروض الأسعار / العروض، بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى. الوصول إلى مزودي السيولة العالمية & # 8211؛ مع إن التاجر قادر على التجارة على السيولة العالمية من البنوك العالمية الرائدة والمؤسسات المالية المؤهلة الأخرى.


هناك فائدة واحدة جديرة بالذكر، وهذا هو حقيقة أن وسيط إن يطابق فقط الصفقات بين المشاركين في السوق، ولا يمكن التجارة ضد عملائها. وهو أمر كثير من الناس يشعرون بالقلق عند استخدام أنواع معينة من وسطاء الفوركس بالتجزئة، مثل صناع السوق.


ولكن دعونا لا ننسى الجانب السلبي، كما أن هناك عادة واحدة. سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أن هناك العديد من سلبيات عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس إن. بعض منكم سوف تكون بخيبة أمل لمعرفة أنها تفرض رسوم عمولة ثابتة لكل معاملة. ومع ذلك، قد يهتف لك حتى تعلم أنه غالبا ما تكون أرخص، وبالتأكيد أكثر شفافية أن أي شيء اتهم من قبل صانع السوق. الجانب السلبي الآخر هو أن حساب توقف وأهداف يمكن أن يكون صعبا قليلا عند استخدام منصة إن، لأن الأسعار تتغير باستمرار وبسبب متغير ينتشر. الانزلاق هو ممكن أيضا، لا سيما عندما تتداخل جلسة. كل ذلك بسبب العملاء وعوامل مختلفة لها تأثير كل في نفس الوقت.


نصائح حول اختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


الآن لقد تعلمت قليلا عن كيفية عمل كل شيء، قد تتساءل كيف يمكنك الذهاب نحو العثور على أفضل واحد. يجب على التجار على المدى الطويل النظر بالتأكيد التداول مع وسطاء إن لأنك يمكن أن تكون متأكدا من أنها لن تتداول ضدك. ولكن كلمة تحذير، لأن ليس كل وسطاء إن هي ما يبدو. وهناك طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كنت تخطط للتجارة مع وسيط إن الحقيقي هو أن نسأل نفسك بعض الأسئلة البسيطة.


هل يوجد مكتب تداول؟ إذا كان موقع وسيط يشير إلى مكتب التعامل ثم يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لا تتعامل مع وسيط إن الحقيقي. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كنت فتح حساب حقيقي والتجريبي. لن يكون لدى وسيط إن الحقيقي أي فرق في النقاط التي يتم تقديمها خلال التقارير الإخبارية. وهل تقدم فروق أسعار ثابتة أو متغيرة؟ ربما كنت تدرك بالفعل ما يجب أن يكون الجواب على هذا واحد. صحيح إن فوركس وسيط أبدا يقدم ينتشر ثابتة، فقط العائمة أو المتغيرة منها. هل هناك انزلاق سلبي؟ سوف وسيط إن الحقيقي الإجابة دائما لا.


الآن كنت قد تمكنت من تحديد ما إذا كان وسطاء إن كنت تفكر هي حسن النية، وحان الوقت للتفكير في كيفية يمكنك اختيار واحد الحق. توفير كنت قد حصلت على عدد قليل من الأسماء في قبعة سيكون من المفيد لمقارنة شروط التداول، والتنظيم، وينتشر. وتأكد من اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك تماما. ونحن سوف ميزة بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن هنا على هذا الموقع، فضلا عن عدد من أنواع أخرى من الوسطاء.


ما نوع الصفات التي يجب أن تبحث عنها؟ مع وسيط إن يمكنك أن تكون متأكدا من رسوم العمولة الثابتة، وفرق ينتشر أكثر تشددا. في حين أن صانع السوق سوف تتخذ دائما الموقع المعاكس للتجارة الخاصة بك. ومن الصفات الأخرى الجديرة بالاعتبار تنفيذ التجارة والسيولة. ويفضل أنك تريد وسيط يضمن سلاسة وفورية تنفيذ النظام، كل ذلك في أفضل سعر ممكن. أحد مسارات العمل التي نوصي بالتأكيد هو فتح حساب تجريبي مع كلا النوعين من وسيط، وبعد ذلك يمكنك اختبار لهم على حد سواء خارج وفهم الاختلافات أفضل بكثير، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. يمكنك أن تقرأ عن تجارب شخص آخر & # 8217؛ s لساعات، لكنها لن تتطابق مع التجارب الأولى الخاصة بك.


عندما كنت قد قررت على وسيط قضاء بعض الوقت في قراءة جميع الشروط والأحكام المتصلة التداول. لقد أصبح من الشائع جدا بالنسبة لنا جميعا أن نضع علامة في المربع لنقول إننا قرأناها جميعا، دون أن نفهم بالفعل ما اشتركنا فيه. هيا، عليك أن تعترف بأنك قد فعلت ذلك مرة واحدة على الأقل. هذه المرة، ومع ذلك، نصيحتنا هي لقراءتها بعناية فائقة، حيث أن كل وسيط الفردية لديها مجموعة خاصة بهم من القواعد والخدمات والأسعار.


أنواع أخرى من وسيط الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


اختيار وسيط الفوركس إن ليس الخيار الوحيد المفتوح. هناك عدد من وسطاء الفوركس الآخرين المتاحة اليوم في صناعة الفوركس. لقد نظرنا بالفعل في فوائد استخدام وسيط إن، لذلك دعونا الآن شرح ما هي الخيارات الأخرى الخاصة بك.


مكتب التعامل & # 8211؛ كما يشار إليها بالاحرف الاولى د، وهذا النوع من وسيط الفوركس هو صانع السوق. يوفر وسيط التداول مكتب التاجر مع 100٪ فروق ثابتة، والتي يمكن أن تكون أعلى أو أقل من سعر السوق الحقيقي. صانع السوق يجعل المال من خلال ينتشر، بدلا من فرض عمولة ثابتة مثل وسيط إن. لا يوجد مكتب تداول & # 8211؛ و ند (أي التعامل مكتب) وسيط يتيح الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. هذا النوع من الوسيط يمكن أن يكون وسيط إن أو ستب، أو مزيج من الاثنين معا. ستب & # 8211؛ اختصار لتقف على التوالي من خلال المعالجة. تتم حوسبة المعاملات ومعالجتها على الفور في السوق ما بين البنوك، دون أي تدخل من الوسيط. التسهيلات التجارية متعددة الأطراف & # 8211؛ هذا النوع من وسيط عموما لا ينظم، لذلك نحن لا ننصح حقا لهم. فهي تضمن أن كلا من البائعين والمشترين يجتمعون وفقا للقواعد غير الاختيارية.


دعونا ننتهي مع القليل من التاريخ فيما يتعلق العملات وتداول إن.


تاريخ موجز لتداول الفوركس إن.


العلاقة بين إن وتداول العملات الأجنبية هو حقا بدلا الأخيرة. وكان مقرها الأول في نيويورك وشكلت من قبل مجلة فكس في عام 1999. على طول الطريق في ذلك الوقت، تم إنشاء الأسعار والموردة من قبل التجار والمستخدمين ماتشبوك، والتي شملت البنوك داخل شبكة إن. في ذلك الوقت كان هذا فريدا جدا لأنه مكن المشاركين في السوق فكس شراء الجانب لتكون صانعي الأسعار وكذلك المتسوقين الأسعار. في الوقت الحاضر هناك عدد من إنز مختلفة مثل أوكتافكس، دمالينك، بلومبرغ تراديبوك، 360T، هوت سبوت فكس، وعدد من الأسماء الأخرى. كل ذلك يوفر الوصول إلى شبكة التداول الإلكترونية، والتي يتم توفيرها مع يقتبس تدفق من أعلى المستويات البنوك في جميع أنحاء العالم. المحركات التي تطابق الأسعار هي قادرة على أداء الشيكات وأوامر المباراة في ميلي ثانية. كتاب النظام لا يستخدم نظام التوجيه الذي يرسل أوامر لصانعي السوق الفردية. بدلا من ذلك، هو كتاب نوع التبادل المباشر الذي يعمل ضد أفضل عروض الأسعار / العرض المتاحة لكل اقتباس.


استخدام وسيط إن لتداول العملات الأجنبية يعني أن المتداول يمكن أن يستفيد من شفافية أكبر في الأسعار، ومعالجة سريعة، ومزيد من التوافر، فضلا عن زيادة السيولة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء. كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروق أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى ينتشر كبير، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما هو "مقدم السيولة"؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط يقع في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وهي ليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل على محمل الجد ما إذا كان من الحكمة لإيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى تنافسية الوسطاء من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم فرضها عموما كل يوم ضد مواقف تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة، إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الودائع الخاصة بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في إحدى الخطط، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون $، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لنرى، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسطاء إن الفوركس.


ابحث عن قائمة أفضل وسطاء إن فوركس الموصى بهم (إن + ند نو دالينغ + ستب + دما) ومقارنتها للعثور على وسيط إن الذي يناسب احتياجاتك للحصول على أفضل تجربة تداول الفوركس إن.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


ما هو إن؟


ماذا تعني هذه؟ في اللغة الإنجليزية، إن يقف على "شبكة الاتصالات الإلكترونية". وهي تقنية يستخدمها الوسطاء لتوصيل عملائهم مباشرة مع مزودي السيولة في سوق الفوركس. بل هو وسيلة سريعة التوسع للمتداولين الفوركس للقيام صفقاتهم.


ما هي وسطاء إن؟


إن وسطاء إن توفر لعملائها وصولا مباشرا إلى السوق بين البنوك، يتم إرسال الصفقات مجهول في شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا لأوامر من مزودي السيولة كبنوك رئيسية، وسطاء رئيسيين، والمؤسسات المالية. وعلى النقيض من ذلك، يأخذ وسطاء "صانعي السوق" (غير إن) الجانب الآخر من التجارة بأنفسهم، مما يخلق تضاربا في المصالح مع عملائهم. كما يتم إحالة وسطاء إن إلى وسطاء "عدم التعامل" (ند).


لماذا تستخدم وسيط إن؟


انتشار ضيق السيولة العميقة شفافية الأسعار، فروق سعر السوق، عدم وجود إعادة تسعير، عدم وجود تضارب في المصالح: الوسيط لا يتداول ضدك تنفيذ أسرع النظام، الكمون المنخفض، الانزلاق المنخفض يتم وضع الصفقات بشكل مجهول القدرة على سلخ فروة الرأس، وتداول الأخبار والتحوط ممكن لا تفصل خلال الأخبار و الأحداث.


ارتفاع الحد الأدنى للإيداع لبدء التداول الحد الأدنى من أحجام التجارة الدنيا منصات غير ودية للمبتدئين الرفعات الصغيرة لا توجد ضمانات لتنفيذ وقف الخسارة.


إن وسطاء إن يتقاضون عمولات ولكن إجمالي رسوم التجارة يميل إلى أن يكون أصغر مما هو عليه مع حساب الفوركس القياسية.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


أفضل وسطاء الفوركس إن.


أعلى 5 إن بروكرز.


أعلى 4 إن بروكرز.


أعلى 5 إن بروكرز.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إن وسطاء إن تحظى بشعبية كبيرة في عالم الفوركس في هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الصراع بين صانع السوق وسطاء الفوركس والتجار التي أدت إلى خسائر تصل قيمتها إلى المليارات من الدولارات للمستثمرين تقع في جميع أنحاء العالم. إن هو بروتوكول تداول الفوركس المقبول على نطاق واسع، والمعروفة باسم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، التي تعتبر بمثابة نظام إلكتروني مركزي للمشاركين في السوق لتبادل الأوامر من خلال منصة المقاصة المركزية. إن إن التداول ينطوي على ربط التجار والسماسرة والبنوك والكيانات الأخرى في السوق بمجموعة سيولة عالمية، حيث تتغير الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات دون مشاركة التبادل المركزي.


التاريخ & أمب؛ صلة تجارة الفوركس إن.


إن الجانب الحديث لتداول العملات الأجنبية من شركات تداول العملات الأجنبية الرئيسية موجه عموما نحو سوق تجارة التجزئة، والذي ينطوي على تقديم حسابات الوساطة فوركس للتجار الصغار التي تستثمر فقط كمية صغيرة من رأس المال التجاري بالمقارنة مع كبار الشخصيات الصناعة. ويشمل التداول الفوركس الفوركس التداول المباشر للوصول إلى الأسواق، حيث يتم تنفيذ جميع الطلبات على مستوى ما بين البنوك. لذلك، لتلبية احتياجات صغار تجار التجزئة، بدأت شركات الفوركس اعتماد بروتوكول التداول صانع السوق، والتي عملت على مطابقة أوامر التجار من خلال مكتب التعامل الداخلي. أصبح وسطاء صانع السوق لحظة ضرب بين المستثمرين التجزئة، ويرجع ذلك أساسا إلى تدفق رأس المال الصغيرة ومبلغ مجنون من الرافعة المالية التي تسهل التداول على الهامش. وقد تمكن وسطاء سوق السوق من تقديم حسابات تداول منخفضة تصل إلى 5 $ رأس المال التجاري، والتي كانت مدعومة برافعة مالية تصل إلى 1: 3000. جنبا إلى جنب مع ارتفاع شعبية منصات التداول عبر الإنترنت خلال الجزء الأول من 2000s، واعتبرت بروتوكولات صانع السوق لتكون في ذروة التداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، كان وسطاء صانع السوق عيوب مميزة، والتي تشمل ارتفاع تكلفة التداول (ينتشر) وزيادة تضارب المصالح بين وسيط والتاجر. صانع السوق بمثابة النظير لأمر التاجر، والأمر متروك للوسيط أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في تمرير في الطرف الآخر من أمر إلى التجار الآخرين، أو استيعابها تماما. وقد أدى هذا الوضع إلى تلاعب في السوق، حيث وضع الوسطاء عمدا ظروف تداول سلبية لضمان أرباح الشركة من خسائر عملائها. وقد ساهمت زيادة الهوامش، وعدم الدقة في أسعار الأسعار، والتلاعب بالمنصة، وغير ذلك من السلوك التجاري غير الأخلاقي في بيئة تجارية أقل من المواتية، مما أدى إلى ارتفاع شعبية وسطاء الفوركس إن.


فهم المفهوم & أمب؛ هيكل التشغيل من وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس تعمل على بروتوكول مختلف تماما، مما يقلل من تضارب المصالح بين التاجر وسيط كبير. إن التجار النشطين والمستثمرين المحترفين يجعلون دائما من أولويات التداول على بروتوكولات الوصول المباشر إلى السوق (إن) أو الوصول المباشر إلى الأسواق، من أجل التمتع بسيولة أعلى وشفافية أفضل في التسعير. لفهم مفهوم التداول في إن بالتفصيل، سوف تحتاج إلى فهم كيفية عمل وسطاء الفوركس في الأسواق. وسيط الفوركس هو وسيط السوق الذي يعمل كحلقة وصل بين المستثمر والسوق. المسؤولية الرئيسية لوسيط الفوركس هي تسهيل الصفقة بسعر السوق، حيث يمكن أن تتضمن الأداة الأساسية أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمؤشرات، والمعادن، وصناديق الاستثمار المتداولة. قد يعتمد الوسطاء العديد من بروتوكولات التداول، والمنصات، والبيئات للتأكد من أنها يمكن أن توفر الوصول إلى السوق لعملائها باستخدام أفضل حزم الحساب. في الواقع، تجارة الفوركس، أو الاستثمار في أي سوق مالية أخرى بشكل عام، تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال المتداول. لم يتم تضمين تداول العملات الأجنبية إلا في فئة الاستثمار المضاربة في الآونة الأخيرة، حيث أن تداول العملات الأجنبية ينطوي في المقام الأول على تبادل العملات للوفاء بالديون وشراء السلع والدفع مقابل الخدمات من خلال منتدى عالمي. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ المضاربون والمستثمرون في فهم فوائد الرهان على تحركات الأسعار، فإن تداول الفوركس قد اكتسب زخما سريعا في سوق تجارة التجزئة. أدت هذه الزيادة في شعبية إلى خلق صانع السوق وسطاء الفوركس التي سمحت لعملائها للمضاربة على تقلب أسواق العملات. كما يعرف وسطاء سوق التداول أيضا بسماسرة مكاتب التداول، حيث يتم إرسال جميع الطلبات من خلال مكتب التعامل بالشركة. وسيعمل وسطاء صانع السوق كطرف مقابل إلى وضع المتداول، وذلك من خلال استيعاب الطرف المقابل من أوامر عملائهم. في الأساس، إذا كان المتداول طويلا على ور / أوسد، فإن الوسيط سيبيع الزوج في السوق للتحوط من موقفه مقابل تقلبات السوق. في بعض الأحيان، صانع السوق يمكن لوسطاء الفوركس أيضا أن يمر أوامره داخليا إلى عملاء آخرين، عن طريق مطابقة اثنين من التجار الذين يرغبون في شراء وبيع زوج من العملات مع متطلبات مماثلة مماثلة. على الرغم من أن وسطاء صناعة السوق أصبحت شعبية كبيرة وشائعة في سوق الفوركس، بدأ التجار يدركون أن شركات تداول العملات الأجنبية ليست كلها صادقة في نهجها لخدمات التداول الخاصة بهم. كان الوسطاء الاحتياليين وغير الشريفيين يستخدمون عدة وسائل لخداع عملائهم من خلال تقديم تغذية غير صحيحة للأسعار، والتلاعب بالمنصات، والتداول ضد عملائها للتأكد من أن تجارهم يفقدون أموالهم في الأسواق. لذلك، اكتسب وسطاء التداول المكتسبون قدرا هائلا من السمعة السلبية في السوق، إلى جانب مخاطر وتقلبات الأسواق، بدأ تجار الفوركس يفقدون جزءا كبيرا من رأسمالهم التجاري.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


مقدمة من منصات إن على تداول العملات الأجنبية.


إن المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها التداول مع وسطاء مكاتب التداول تجبر التجار على استكشاف الخيارات البديلة في السوق التي لم يكن لها أي تضارب في المصالح. ولذلك، بدأ التداول في الفوركس إن جذوره في السوق، والتي توفر أساسا بيئة تجارية خالية من الصراع التي سمحت للتجار للوصول إلى السيولة في السوق من خلال مجموعة السيولة العالمية. وتتكون شبكة التداول إن من مزودي السيولة العالمية مثل البنوك والبورصات بين البنوك، حيث يتم طرح السعر بحرية وفقا لعمق وسيولة الأسواق. إن وسطاء الفوركس الاستفادة من بروتوكولات التداول المتقدمة من خلال ربط التجار إلى ملقمات إن التي ترتبط بمجموعة السيولة العالمية، مما يتيح الوصول إلى الأعلاف الحية الأسعار وأوامر السوق. شبكة إن هي شبكة مفتوحة تسمح للمتداولين بالحصول على معلومات فورية عن سيولة السوق، والأوامر المعلقة، والأوامر المفتوحة، وأسعار السوق الحية التي لديها أفضل فروق الأسعار بسبب زيادة وجود تجار التجزئة والمؤسسات. يتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق، حيث يتم شغل الوظائف على أساس تسوية الأسعار. التقلب المستمر للشبكات إن، جنبا إلى جنب مع وجود اللاعبين في السوق الكبيرة يضمن أن التجار يمكن فتح موقف كبير في السوق دون القلق من أي ريكوت. ومع ذلك، قد تكون الصفقات عرضة لتقلبات الأسعار الفورية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق، وفي حالات أخرى، يملأ الطلب الجزئي. السيولة في الوقت الحقيقي لديها عيوبها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق المفرط خلال ظروف السوق المتقلبة منخفضة. وبالتالي، يجب أن يكون التجار على بينة من جوانب مختلفة من التداول إن قبل أن تلتزم أنفسهم لمخاطر السوق.


النقاط الرئيسية لدعم تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس إن.


لو سبريادس - إن سعر التجميع التجاري من مختلف مزودي السيولة والتجار في السوق، مما يحافظ على فروقات الأسعار تنافسية للغاية. ومن المعروف أن معظم أزواج العملات الرئيسية لديها 0 نقطة تنتشر خلال ظروف تجارية شديدة التقلب، مما يحافظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لغالبية التجار. ارتفاع السيولة & أمب؛ تقلبات - إن الشبكات لديها أعلى السيولة في الأسواق التي هي قادرة على ملء أي أمر من أي حجم. وبطبيعة الحال، في حين يتم ملء أوامر في سعر السوق وفقا للتقلبات الحالية، إن التداول يضمن أوامر لملءها في سعر السوق، دون أي إعادة شراء أو رفض النظام. لا تضارب المصالح - يتم تنفيذ إن التداول عبر بروتوكول التداول لا التعامل مع مكتب، والذي يوفر التداول المباشر للوصول إلى الأسواق للمستثمرين. يتم تمرير جميع الطلبات مباشرة إلى السوق، والتي يتم شغلها في أسعار السوق الحالية التي تمنع أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. الشفافية في التسعير - إن يوفر الشفافية في التسعير، جنبا إلى جنب مع القدرة على قراءة السيولة في السوق وعمق السوق. يمكن للمتداولين إن الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على جميع أوامر السوق، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي ذكرت أن التجار إن ذكرت أن تتمتع أكثر مرونة في حسابات إن من حسابات صانع السوق. لا يوجد أي تدخل للوسيط / الوسيط - يعني عدم وجود مكتب تداول أن الوسيط لا يمكن أن يتعارض مع استراتيجيات تداول عملائه. لا يمكن للوسيط إن التلاعب في السعر، العبث مع منصة، أو خلق ظروف التداول غير المواتية، وبالتالي تقديم أفضل شروط التداول للتجار إن. مثالية للتجار الكبار - إن هو في كثير من الأحيان بروتوكول التداول المفضل لكبار التجار والمستثمرين من المؤسسات، وذلك بسبب الوصول المباشر إلى الأسواق شروط التداول وتقليل تضارب المصالح. كما يمكن أن يستفيد المتداولون الكبار من فروق أسعار تنافسية وأسعار أفضل، مما يساهم في خلق بيئة تجارية منخفضة التكلفة.


المخاطر & أمبير؛ سلبيات من وسطاء الفوركس إن.


عمولة التداول - إن وسطاء الفوركس يتقاضون عمولة اسمية للتداول، والتي إما يتم احتسابها كنسبة مئوية من مبلغ التداول أو كرسوم ثابتة لكثير المتداولة. في بعض الأحيان، قد تقوم شركات التداول في إن إكس بتضمين عمولاتها في فروق أسعارها، مما قد يمنع التجار من التمتع بعدم تداول التداول. ويتلقى وسطاء إن إيراداتهم من العمولة، ويتوقع من المتداولين أن يدرجوا العمولة في تداولهم قبل فتح أو إغلاق مراكزهم. الانزلاق - إن الشبكات لديها تقلبات كبيرة، والتي يمكن أن نرى تغير الأسعار بعشرات أو حتى مئات من النقاط في جزء صغير من الثانية. وبما أنه لا يوجد أي قيود خاصة بالتاجر على التداول خلال الظروف المتقلبة، فقد يواجه التجار انزلاقا كبيرا يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا. في حالات معينة، يمكن أن يكون الانزلاق شديد الخطورة، خاصة إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية عالية للتداول. لا يوجد ثابت تب / سي - واحدة من السمات الرئيسية للوسطاء سوق السوق هو القدرة على التجارة باستخدام شروط التداول الثابتة مثل مضمونة أخذ الربح ووقف الخسارة. ومع ذلك، في التداول إن، والأسواق على سيناريو متقلبة باستمرار المتداول، والتي لا يمكن ضمان أن يتم شغل أوامر في مستويات محددة سلفا. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا استباقيين في ضمان أن يكون لديهم التحكم اليدوي على حسابات التداول الخاصة بهم في حال لم يتم تشغيل مستويات التداول المحددة سلفا المحددة. متطلبات رأس المال العالي - إن التداول غير مناسب للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن شروط الوصول المباشر إلى السوق تتطلب رأس مال تجاري أعلى. معظم وسطاء إن الفوركس سوف ينص على الحد الأدنى من رأس المال المتداول، مما يجعله بعيدا عن متناول المتداول العادي. ومع ذلك، قد يكون التجار قادرين على العثور على وسطاء إن التي لا تتطلب رأس مال تجاري أعلى، خاصة عن طريق التسجيل لحساب إن في وسطاء الفوركس الموصى بهم.


كيفية فهم أصالة وسطاء الفوركس إن؟


في حين أن وسطاء الفوركس إن كان يعرف في المقام الأول لتقديم خدمات تجارية عالية الجودة، وهناك عدد كبير من وسطاء احتيال في هذه الصناعة التي تقدم حساب صانع السوق العادية بحجة تقديم حساب إن. في بعض الحالات، قد يقدم وسطاء الفوركس أيضا بروتوكول ستب (المعالجة المباشرة من خلال المعالجة)، وهو ليس سوى مزيج من صانع السوق وبروتوكولات حساب إن. لذلك، كالتاجر، يجب أن يكون لديك فهم دقيق للميزات إن مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس إن. وفيما يلي بعض الميزات البارزة لحساب التداول إن فكس:


دما التداول: إن يسمح التداول المباشر الوصول إلى الأسواق التي لا تنطوي على أي نوع من التدخل من وسيط. وال يستخدم الوسيط أي مكتب تداول يدوي أو آلي، ونتيجة لذلك، يتم تعبئة جميع الطلبات بسعر السوق في السيولة الحالية. لا تواجه حسابات إن أية مشكلات تتعلق برفض الطلبات أو إعادة التسعير أو الإلغاء. فروق تنافسية في نفقات اللجنة: جميع حسابات إن توفر فروق أسعار تنافسية للغاية التي تضمن حتى 0 فروق أسعار لأزواج العملات الرئيسية. ولذلك، فإن شركات إن سوف تتقاضى عمولة، والتي يمكن إما أن تدرج في ينتشر كعلامة تجارية أو ينطوي على رسوم ثابتة لعدد من القطع المتداولة. وعلى العكس من ذلك، فإن صانعي السوق أو وسطاء ستب لديهم فروقات أعلى ولا يفرضون أي عمولات أو رسوم على المعاملات. معلومات عمق السوق: يرتبط التجار إن بمجموعة السيولة العالمية، حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات مثل عمق السوق والسيولة. يمكن للمتداولين أن يشهدوا الأوامر الفورية التي تجري من خلال برنامجهم، وهو غير متوفر من خلال صانع سوق عادي أو حساب ستب. سليباجيس & أمب؛ الفواتیر الجزئیة: تعد تقلبات السوق عنصرا رئیسیا في حسابات إن، وھذا ھو السبب في أن التجار سیتعین علیھم أن یحسبوا زیادات أعلی بکثیر من تلك التي یشھدھا صانع السوق أو حسابات ستب. وقد تؤدي السيولة في الأسواق أيضا إلى إكمال الطلبات جزئيا، حيث يتم ملء الأوامر وفقا لعمق السوق. الحد الأقصى للرصيد على الرافعة المالية / متطلبات الحد الأدنى من الهامش الأدنى: من المستحيل على وسطاء إن فوركس تقديم روافع أعلى، على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس قد يقدمون قواعد مريحة بشأن الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال التجاري. عادة، سوف يكون لدى غالبية المتعاملين إن متطلبات الحد الأدنى من رأس المال الإلزامي التي ستبدأ في 1000 $، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف وسطاء الفوركس لتقديم إن حسابات رأس المال المتداول أقل مثل 5 $.


النظر في هذه العوامل لاختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


إذا كنت ترغب في العثور على كبار وسطاء إن الفوركس، ونحن يمكن أن نقدم لكم بعض النصائح والتوجيه التي من شأنها أن تساعدك على صقل بحثك وجعل الاختيار أسهل بكثير. ابحث عن العوامل التالية في وسطاء الفوركس إن لضمان أن تجد موثوقة وأعلى وسيط الفوركس إن:


كنت قد وجدت الخاص بك الكمال وسيط إن التي تقدم حساب تداول ممتاز مع أفضل الميزات، ولكن الوسيط الخاص بك هو فقط موثوق بها مثل سلامة أموالك من خلال التنظيم السليم. تأكد من أن وسيط من اختيارك ينظم من قبل سلطة يمكن الاعتماد عليها، واحد الذي يقف من قبل المستثمرين من خلال حمايتهم من الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية. سوف التنظيم القوي ليس فقط ضمان بيئة تجارية موثوق بها، ولكنها سوف توفر لك أيضا مع الأمن على المدى الطويل والسلامة من رأس المال الخاص بك التداول.


حقيقة أن العديد من سماسرة ستب يدعون أن وسطاء الفوركس إن يجعلها أكثر أهمية لأفضل وسطاء الفوركس إن أن يكون لها سمعة طيبة. يجب أن يكون وسيط سمعة ممتازة مع الماضي والحاضر العملاء، في حين أنه ينبغي أن يكون الاستعراضات إيجابية في الغالب في منتديات العملاء عبر الإنترنت. وسيط الفوركس راسخة مع العديد من سنوات الخبرة في السوق، جنبا إلى جنب مع كمية لا بأس بها من الاستعراضات الإيجابية من العملاء الحاليين هو خيار ممتاز. ومع ذلك، يمكن لوسطاء الفوركس الجدد أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم حساب فوركس ذو نوعية جيدة، حيث أنهم قد يكونون قادرين على تلبية المتطلبات الحديثة من خلال اكتساب سمعة إيجابية من تجار العصر الجديد.


- أورجنال & أمب؛ ميزات التداول المبتكرة.


ميزات أكثر فريدة من نوعها وسيط الفوركس إن بالمقارنة مع بقية المنافسة إن في السوق، كان ذلك أفضل. قد يأتي الوسطاء مع ميزات تجارية مبتكرة وموارد كبيرة مثل دروس التداول، والأخبار الحية، وتحليل السوق، وإشارات التداول، وكلها يمكن أن تسهم في تجربة المستخدم ممتازة. وبطبيعة الحال، قد وسطاء إن أيضا تقديم أدوات التداول المتقدمة مثل فس، والتي سوف تزيد من تعزيز بيئة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون الأولوية القصوى لأي تاجر لتحديد موثوقية وأداء منصة التداول قبل استثمار وقتهم ومالهم في إن فوركس بروكيراج. عادة ما يقدم وسطاء إن منصات تجريبية ومختبرة إن مثل MT4 و كترادر، في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم منصة تجارية ذات علامات تجارية أو ملكية تربط التجار بشبكة إن. تم تصميم محطة MT4 في المقام الأول كمنصة صانع السوق، الأمر الذي يتطلب الجسور إن لتوصيل تاجر لشبكة إن. كترادر، من ناحية أخرى، بنيت من الألف إلى الياء كمنصة إن مخصصة. لذلك، من خلال تصفح خيارات منصات مختلفة واختيار برنامج التداول الذي هو الأنسب لنمط التداول الخاص بك. يجب عليك أيضا اختيار منصة تستحق الاستثمارات الخاصة بك، كما يجب عليك أبدا اختيار منصة التداول لا يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل رأس المال الخاص بك التداول.


العروض الخاصة والترقيات هي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها كبار وسطاء إن الفوركس. ومع ذلك، يجب ألا ننسى أبدا أن العلاوات ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه في شركة تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان، وسيط يعطي الانطباع الأولي خاطئ للحصول على ثقة التاجر - على سبيل المثال؛ فإن وسيط إن فوريكس المخادع والمحتال قد يقدم مكافآت سخية جدا لإخفاء عدم الكفاءة والممارسات المالية الخاطئة. على العكس من ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس الحقيقيين صادقون جدا في سياسات المكافآت وظروف التداول، والتي تحدد بوضوح الشروط العديدة المرتبطة بحساب التداول.


لماذا يجب عليك استثمار المال الخاص بك مع أعلى تصنيف وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس لديهم أفضل شروط التداول التي توفر بوضوح حافة للتجار دون أي خطر من وسيط أو تدخل تاجر. حسابات إن لا تضارب في المصالح، وأرخص بسبب فروق الأسعار، ولها سيولة عالية لجميع فئات التجار. كما يقدم وسطاء إن فوركس العديد من ميزات حساب إن التي تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من الأسواق. لذلك، إذا كنت تبحث عن تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء حماية أموالك من الحيل وسيط، يجب عليك بالتأكيد محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية مع أفضل وسطاء الفوركس إن.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

Comments

Popular Posts