استراتيجية حجم موقف الفوركس


ما تحتاج إلى معرفته حول موقفك حجم الاستراتيجية الاستراتيجية.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
- لماذا التجار بحاجة إلى التركيز على موقف التحجيم.
-Martingale مقابل مكافحة مارتينغال تقنية موقف التحجيم.
هل يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق إضافة إلى الخسائر؟
& لدكو؛ فمن فولهاردي لجعل التجارة الثانية، إذا التجارة الأولى يظهر لك خسارة. أبدا متوسط ​​الخسائر. اسمحوا هذا الفكر تكون مكتوبة لا يمحى على عقلك. & رديقو؛
-Jesse ليفرمور، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم.
هل تعتقد إذا كنت قد وضعت للأسف خمسة الصفقات خاسرة في صف واحد المقبل هو أن يكون الفائز؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المرجح أن تكون عرضة للإفراط في التعامل مع هذا التداول السادس، معتبرا أنه سيكون مربحا. إذا أصبحت خسارة مرة أخرى، سوف تجد قريبا الخاص بك واعدة الفوركس الوظيفي أقرب إلى نهاية لا لزوم لها. بدلا من ذلك، انها أفضل للتركيز على تهدئة الإحباط المحتملة كمتاجر وعدم وضع الكثير من التركيز على تجارة واحدة إلا إذا كان الفوز الكبير، والتي يمكنك أن تبحث للاستفادة من إضافة إلى أن التجارة في الأوقات المناسبة.
لماذا يحتاج التجار إلى التركيز على موضع التحجيم.
مع رصيد حساب ثابت نسبيا لبدء التداول في أي سوق، يجب عليك التركيز على حجم الموقف سيكون لديك على كل صفقة. من المحتمل أنك سمعت العبارة، & لوت؛ قص الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الفائزين ركوب الخاص بك، و [رسقوو]؛ ولكن العديد من التجار جعل خطأ رئيسيا. هذا الخطأ هو أنها غالبا ما تضيف إلى الصفقات الخاسرة في محاولة لشراء القاع في الاتجاه الهبوطي والقيام بذلك مع المزيد من النفوذ الذي يعرف على نحو فعال نهج مارتينغال.
العديد من التجار الناجحين لديهم بعض المكونات الرئيسية لاستراتيجية التداول المشتركة. على سبيل المثال في كتاب، ويزاردز السوق، من قبل جاك شواغر، التجار الأكثر نجاحا يشعرون أن أي شخص يمكن أن تضع تجارة الفوز، ولكن ما لم تتمكن من السيطرة على المخاطر، لديك فرصة ضئيلة في النجاح الشامل. وإليك بعض من يقتبس المفضلة:
"عليك أن تقلل من الخسائر الخاصة بك وتحاول الحفاظ على رأس المال لتلك الحالات القليلة جدا حيث يمكنك أن تفعل الكثير في فترة قصيرة جدا من الزمن، ما لا يمكنك القيام به هو رمي رأس المال الخاص بك على الصفقات دون المستوى الأمثل." - ريتشارد دينيس.
"إدارة المخاطر هي أهم شيء يمكن فهمه بشكل جيد، وندرتراد، وندرتراد، وندرتريد هو نصيحتي الثانية، مهما كنت تعتقد أن موقفكم يجب أن يكون، قطع عليه على الأقل في النصف." - بروس كوفنر.
كما أجرى الدكتور فان ك. ثارب مقابلا في كتاب "سوق ويزاردز" يناقش الجانب العقلي حول اتخاذ القرارات في السيطرة على المخاطر والحد من مخاطر التداول. هذه هي مجرد أمثلة قليلة من العديد من التجار الآخرين الذين وصلوا إلى إدراك أنه في الوقت المناسب، وإدارة حجم الموقف الخاص بك للسيطرة على مخاطر السوق يصبح أكثر أهمية مما يؤدي إلى دخولك في التجارة. عندما قمنا بتحليل أكثر من 12،000،000 المتداولين الحية في سماتنا من تقرير ناجح التجار، وجدنا أيضا أن حجم الموقف / الرافعة المالية كانت عنصرا أساسيا في النجاح الشامل.
تعلم الفوركس: حجم الموقف & أمب؛ الرافعة المالية هي مفتاح تحديد نجاحك.
مارتينغال مقابل مكافحة مارتينغال تقنية الموقف التحجيم.
هناك نوعان من أنظمة تحديد الموقع الشائعة التي يجب أن تعرف عنها بحيث يمكنك تجنب واحد والنظر في الآخر. ويعرف النظام الأكثر شعبية باسم مارتينغال، حيث يمكنك إضافة إلى خسارة التجارة على أمل خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك الذي يتطلب خطوة أصغر لصالحك التعادل. وعادة ما يتم إدخال إدخالات مارتينغال على زيادات ثابتة من 50 أو 100 نقطة ولكن كما سترى قريبا، يمكن للتجارة الصغيرة واحدة يمسح قريبا حسابك.
ويعرف النظام الآخر باسم مكافحة مارتينغال. عدد مثير للإعجاب من مديري الصناديق والتجار الناجحين استخدام مكافحة مارتينغال حيث يمكنك إضافة فقط إلى الصفقات الفائزة. و أنتي-مارتينغال يأخذ على افتراض أن إضافة إلى خسارة التجارة سوف تستنزف حسابك ويجب أن ننظر فقط للاستفادة من سلسلة الفوز أو الاتجاه وبالتالي، & لوت؛ السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. & [رسقوو]؛
عندما كنت في لحظة من لحظة، ونظام مارتينغال يشعر مثل هذا النهج من شأنه أن يعمل. ومع ذلك، من منظور نموذج الرياضيات، مارتينغال يؤدي إلى الخراب المؤكد في نهاية المطاف وكل ما يتطلبه الأمر هو اتجاه واحد قوي أن كنت & رسكو؛ على الجانب الخطأ من. في ما يلي تفصيل لتقلبات الأسهم المتقلبة التي يمكن أن تحدث عندما يستخدم الحساب نظام مارتينغال.
تعلم الفوركس: حساب عينة الذي يزيد حجم التجارة فقط لفقد الصفقات.
يعرض هذا المثال مثالا مربحا ولكن من المفيد التفكير في هذا السؤال. ماذا سيحدث إذا كان لديك سلسلة من 10 صفقات خاسرة على التوالي؟ يمكن أن يحدث وإذا كنت إضافة إلى كل خسارة 100 نقطة على أمل أن تتحول في نهاية المطاف حولها، ثم هل يمكن أن تواجه نداء الهامش بسبب المغالطة المتأصلة من هذه الاستراتيجية.
تعلم الفوركس: حساب عينة حيث مارتينغال يلتقي سلسلة من الخسائر الصفقات.
يمكنك بسهولة الحصول على مشكلة مع نهج مارتينغال عندما كنت تعتقد أن الاتجاه لا يمكن أن تستمر. وبطبيعة الحال، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا للعثور على أمثلة متعددة من الأوقات عندما تسبب اختلال التوازن في السياسة النقدية تحولا كبيرا في السوق ويولد اتجاه جديد. هنا هو مثال حديث ل أوسكاد الذي دفع 650 نقطة في بضعة أشهر دون ارتداد أكثر من مائة نقطة على دفع لها أعلى حتى وقت قريب.
تعلم الفوركس: ويبين أوسكاد تريند الأخيرة كيف بسرعة مارتينغال يمكن تفجير.
التي أنشأتها T. يل.
هذه الحجة ضد نهج مارتينغال حيث يمكنك إضافة إلى الصفقات خاسرة يطرح سؤالا بسيطا. إذا كان هذا النظام هو شعبية جدا، هل هناك أي حالة حيث يعمل؟ في تجربتي، هناك سيناريوهين حيث مارتينغال يمكن أن تعمل. في سوق ضيق النطاق ملزمة، يمكن أن تعمل بشكل جيد ولكن واحد اندلاع خارج النطاق ضد مواقفك سوف يمسح لك في الوقت المناسب. السيناريو الثاني هو إذا كان لدى المتداول رأس مال غير محدود.
يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق إضافة إلى الخسائر؟
إضافة إلى الخسائر الخاصة بك هي استراتيجية ضارة التي يمكن أن تعمل على المدى القصير ولكن لديه سجل حافل جدا على المدى الطويل. إذا كانت تجارتك تخسر، السيناريو الأكثر احتمالا هو أن التحليل الخاص بك كان خارج أو توقيت الخاص بك قبالة ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يكلف لك المال للبقاء في التجارة وأفضل خطوة هو الخروج من التجارة حتى الهدوء المياه و يمكنك جعل الشعور المشهد العام. لكي تنمو حسابك، يجب أن ينصح بالتركيز فقط على التداول بطريقة تنطوي على احتمال رياضي لزيادة حسابك وعدم التداول لإثبات أنك ذكي. إذا كنت تأخذ التداول الخاص بك وراء p / ل وجعل الفوز أو الخسارة التجارة والتحقق العاطفي، ثم هل يمكن أن تصبح بسرعة شهيدا لتحليل الخاطئ الخاص بك.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية حجم موقف الفوركس
كم عدد الأسهم أو العقود التي يجب أن تأخذها في التجارة؟ انها مسألة حاسمة، واحد معظم التجار لا يعرفون حقا كيفية الإجابة بشكل صحيح.
موقف التحجيم والتجارة؛ الاستراتيجيات هي جزء من نظام التداول الخاص بك أن يجيب على هذا السؤال. يقولون لك & لدكو؛ كم & رديقو؛ لكل تجارة. مهما كانت أهدافك أن يكون، موقفك التحجيم والتجارة؛ استراتيجية يحقق لهم. وضعف استراتيجيات التحجيم الموقف هي السبب وراء كل حالة تقريبا من حالات انفجار الحساب.
كان فان يشير إلى هذا المفهوم على أنه إدارة المال، ولكن هذا مصطلح مربك للغاية. عندما نظرنا إليها على شبكة الإنترنت، والشعب الوحيد الذي استخدمه الطريقة فان يستخدم كان المقامرون المهنية. إدارة الأموال كما هو محدد من قبل أشخاص آخرين يبدو أن يعني السيطرة على الانفاق الشخصي الخاص بك، أو إعطاء أموالك للآخرين لهم لإدارة، أو السيطرة على المخاطر، أو تحقيق أقصى قدر من الربح و [مدش]؛ والقائمة تطول وتطول.
لتجنب الارتباك، انتخب فان لاستدعاء إدارة الأموال & كوت؛ موقف التحجيم والتجارة؛. & كوت؛ موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات الإجابة على السؤال، & كوت؛ كم كبير يجب أن أقدم موقفي لأي تجارة واحدة؟ & كوت؛
موضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك & لدكو؛ كم. & رديقو؛
مرة واحدة التاجر قد أنشأت الانضباط للحفاظ على وقف الخسارة على كل التجارة، من دون شك أهم مجال التداول هو التحجيم الموقف. معظم الناس في التيار الرئيسي وول ستريت يتجاهلون تماما هذا المفهوم، ولكن فان يعتقد أن التحجيم الموقف وعلم النفس عد لأكثر من 90٪ من إجمالي الأداء (أو 100٪ إذا كان كل جانب من جوانب التداول يعتبر نفسيا).
وضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك كم عدد الأسهم أو العقود التي تتخذ في التجارة. ضعف التحجيم الموقف هو السبب وراء كل حالة تقريبا من حالات انفجار الحساب. الحفاظ على رأس المال هو المفهوم الأكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء في لعبة التداول لفترة طويلة.
لماذا موقف التحجيم مهم جدا؟
تخيل أن لديك 100،000 دولار للتجارة. فالعديد من التجار (أو المستثمرين أو المقامرين) سوف يقفزون مباشرة ويقررون استثمار مبلغ كبير من هذه الأسهم (25000 دولار أمريكي ربما؟) على مخزون معين لأنهم أخبروهم به من قبل صديق، أو لأنه بدا وكأنه عظيم يشترى. ولعلهم يقررون شراء 10،000 سهم من أسهم واحدة لأن السعر هو فقط 4.00 $ للسهم (أو 40،000 $).
ليس لديهم مخرج مخطط مسبقا أو فكرة عن متى هم ذاهبون للخروج من التجارة إذا حدث أن تذهب ضدهم، وأنها في وقت لاحق مخاطرة الكثير من الأولي 100،000 $ دون داع.
لإثبات هذه النقطة، لقد قمنا بالعديد من الألعاب المحاكاة التي يحصل فيها الجميع على نفس الصفقات. في نهاية المحاكاة، 100 شخص مختلف سيكون 100 الأسهم النهائية مختلفة، باستثناء أولئك الذين يفلسون. وبعد 50 صفقة، رأينا الأسهم النهائية التي تتراوح من إفلاس إلى 13 مليون دولار و [مدش]؛ ومع ذلك بدأ الجميع مع 100،000 $، وجميعهم حصلوا على نفس الصفقات.
وكان التحجيم موقف وعلم النفس الفردية العوامل اثنين فقط المعنية و [مدش]؛ مما يدل على مدى أهمية موقف التحجيم هو حقا.
لنفترض أن لديك محفظة من 100،000 $ وتقرر أن خطر 1٪ فقط على فكرة التداول التي لديك. كنت تخاطر 1000 $.
هذا هو المبلغ المخاطرة على فكرة التداول (التجارة) ولا ينبغي الخلط بين المبلغ الذي استثمرته فعليا في فكرة التداول (التجارة).
حتى لا يكون الحد الخاص بك. عليك أن تقرر ريسك 1000 $ فقط على أي فكرة معينة (التجارة). يمكنك المخاطرة أكثر مع محفظتك يحصل على أكبر، ولكن كنت خطر فقط 1٪ من مجموع محفظة الخاص بك على أي فكرة واحدة.
الآن افترض أنك قررت شراء الأسهم التي كانت بسعر 23.00 $ للسهم الواحد وكنت وضع وقف وقائي في 25٪ بعيدا، وهو ما يعني أنه إذا انخفض السعر إلى 17.25 $، كنت خارجا من التجارة. تبلغ نسبة المخاطر لكل سهم بالدولار 5.75 دولار أمريكي. وبما أن خطورتك تبلغ 5.75 دولار، فإنك تقسم هذه القيمة إلى تخصيص بنسبة 1٪ (1000 دولار أمريكي) وتجد أنك قادر على شراء 173 سهم، وتقريبها إلى أقرب سهم.
العمل بها لنفسك حتى تتمكن من فهم أنه إذا كنت تحصل على إيقاف الخروج من هذا المخزون (أي، انخفاض الأسهم 25٪)، وسوف تفقد فقط 1000 $، أو 1٪ من محفظتك. لا أحد يحب أن يخسر، ولكن إذا لم يكن لديك وقف وانخفض السهم إلى 10.00 $ للسهم الواحد، ورأس المال الخاص بك سوف تبدأ في التلاشي بسرعة.
شيء آخر أن نلاحظ هو أنك سوف تكون شراء حوالي 4000 $ قيمة الأسهم. مرة أخرى، العمل بها لنفسك. مضاعفة 173 سهم من سعر الشراء من 23.00 $ للسهم، وسوف تحصل على 3،979 $. إضافة عمولات وهذا الرقم في نهاية المطاف حوالي 4000 $.
وبالتالي، كنت تشتري $ 4،000 قيمة الأسهم، ولكن كنت تخاطر فقط 1000 $، أو 1٪ من محفظتك.
وبما أنك تستخدم 4٪ من محفظتك لشراء الأسهم (4000 دولار)، يمكنك شراء ما مجموعه 25 سهما دون استخدام أي قوة اقتراض أو هامش، كما يطلق عليه سماسرة الأسهم.
هذا قد لا يبدو كما & لدكو؛ مثير & رديقو؛ كما وضع كمية كبيرة من المال في سهم واحد أن & لدكو؛ تقلع، & رديقو؛ ولكن هذه الاستراتيجية هي وصفة للكوارث ونادرا ما يحدث. يجب تركه على جداول القمار في لاس فيغاس حيث ينتمي.
حماية رأس المال الأولي من خلال توظيف استراتيجيات فعالة لتحديد حجم الموقف أمر حيوي إذا كنت ترغب في التجارة والبقاء في الأسواق على المدى الطويل.
ويعتقد فان أن الناس الذين يفهمون موقف التحجيم ويكون لها نظام معقول بشكل معقول يمكن أن تلبي عادة أهدافها من خلال تطوير الموقف الصحيح استراتيجية التحجيم.
موضع التحجيم و [مدش]؛ كم هو يكفي؟
تبدأ صغيرة. لذلك الكثير من التجار الذين يتاجرون استراتيجية جديدة تبدأ عن طريق المخاطرة على الفور المبلغ الكامل. السبب الأكثر شيوعا هو أنه لا تريد & لدكو؛ تفوت & رديقو؛ على تلك التجارة الكبيرة أو سلسلة الفوز الطويلة التي يمكن أن تكون قاب قوسين أو أدنى. والمشكلة هي أن معظم التجار لديهم فرصة أكبر بكثير للفقدان مما يفعلونه من الفوز في حين أنهم يتعلمون تعقيدات تداول الاستراتيجية الجديدة. فمن الأفضل أن تبدأ صغيرة (صغيرة جدا) وتقليل & لدكو؛ الرسوم الدراسية المدفوعة & رديقو؛ لتعلم استراتيجية جديدة. لا تقلق بشأن تكاليف المعاملات (مثل العمولات)، فقط تقلق بشأن تعلم التجارة الاستراتيجية ومتابعة العملية. بعد إثبات أنك تستطيع التداول بشكل متسق ومربح للاستراتيجية على مدى فترة زمنية معقولة (أشهر وليس أيام)، يمكنك البدء في زيادة استراتيجيات تحديد حجم الموضع.
إدارة الشرائط الخاسرة. تأكد من أن خوارزمية تحجيم الموضع تساعدك على تقليل حجم الموضع عندما ينخفض ​​رصيد حسابك. يجب أن يكون لديك طرق موضوعية ومنهجية لتجنب مغالطة المقامر. & رديقو؛ يمكن إعادة صياغة مقالة المقامر على هذا النحو: بعد سلسلة خاسرة، فإن الرهان المقبل لديه فرصة أفضل للفوز. إذا كان هذا هو اعتقادك، فسيتم إغراءك لزيادة حجم موضعك عندما لا يجب.
لا تحقق أهداف الربح المستندة إلى الوقت من خلال زيادة حجم موضعك. في كثير من الأحيان، يقترب التجار نهاية الشهر أو نهاية الربع ويقولون & لدكو؛ وعدت نفسي بأنني سأجعل & لدكو؛ X & رديقو؛ دولار بنهاية هذه الفترة. الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها أن أكون هدفي هو مضاعفة (أو ثلاث مرات، أو ما هو أسوأ) حجم موقفي. وقد أدت هذه العملية الفكر إلى العديد من الخسائر الفادحة. التمسك موقفك خطة التحجيم!
نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في توجيهك نحو عقلية تقدر قيم الحفاظ على رأس المال.
لقد تحدثت إلى العديد من الناس الذين تفجير حساباتهم. أنا لا أعتقد أنني سمعت شخص واحد يقول أنه أو أنها أخذت خسارة صغيرة بعد خسارة صغيرة حتى ذهب الحساب وصولا الى الصفر. دون أن تفشل، قصة حساب تفجير تنطوي على أحجام موقف كبير بشكل غير لائق أو تحركات الأسعار الضخمة، وأحيانا مزيج من الاثنين. & مداش؛ D. R.Barton، Jr.
طريقة تفاعلية لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع:
موقف التحجيم والتجارة؛ لعبة محاكاة التداول.
هذه هي لعبة المحاكاة التي وضعتها الدكتور ثارب ونمذجة بعد لعبة الرخام الشهيرة التي يلعب خلال ورش العمل. كنت لا تعلم فقط عن موقف التحجيم، يمكنك أيضا الحصول على تجربة كيف مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة تأثير لك. هذا يساعدك على فهم أفضل كيف يمكن أن تتفاعل مع صعودا وهبوطا في السوق الحقيقي.
كما هو الحال مع الصفقات الحقيقية، هناك و رسكو؛ ق موقف واحد فقط التحجيم والتجارة؛ سؤال للإجابة: & لدكو؛ كم أنا خطر على كل موقف؟ & رديقو؛ إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح، وعليك أن تكون في طريقك إلى الأرباح. تفعل ذلك سيئة وسوف تفجير حسابك.
المستويات الأولى من اللعبة يعلمك موقف التحجيم والتجارة. والاستراتيجيات وأهمية مضاعفات R الكبيرة. إذا كنت لا تعرف حتى الآن مع كيفية عمل مضاعفات R، اللعبة هو عظيم التدريب العملي على طريقة للتعلم. عليك أيضا العمل مع مفاهيم الأنظمة المتقدمة مثل احتمال مقابل المتوقع.
كما تقدم لك، لعبة يتغير النظم، حتى تتمكن من تجربة ما هو و رسكو؛ ق ترغب في التجارة الاحتمالات المختلفة والمتوقع. بدءا من المستوى 5، سيكون لديك خيار الذهاب طويلة أو قصيرة على التجارة، مما يعني أنك يمكن أن تذهب مع إما احتمال أو المتوقع. نأمل أن تتعلم مدى خطورة الرهان على التوقعات، على الرغم من حصولك على & كوت؛ على حق & كوت؛ في كثير من الأحيان.
في المستويات من 6 إلى 10، تكسب R - مضاعفات كبيرة عن طريق السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل على موقف الفوز. فقدان الصفقات يحدث بسرعة، ولكن الصفقات الفوز يستغرق وقتا طويلا لتطوير كامل. مرة واحدة تبدأ التجارة الفائزة، عليك أن تقرر كم للخطر. هل خطر فقط جزء من الأرباح الخاصة بك للحصول على مكسب أكثر تواضعا، أو كل منهم لاطلاق النار على سطح القمر؟ كما كنت تلعب، سوف تتعلم كل شيء عن كيفية العواطف تؤثر على التداول الخاص بك، والتي تساعدك على تطوير الانضباط.
لإكمال اللعبة وجعله من خلال جميع المستويات عشرة، لديك لإثبات الكفاءة الخاصة بك في أربعة مجالات رئيسية هي:
أهمية مضاعفات R. الفرق بين المتوقع والاحتمال. السماح الأرباح تشغيل دون السماح لهم الهروب. واستخدام موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات للتأكد من أن لديك تجارة منخفضة المخاطر.
موقف التحجيم والتجارة؛ تم تصميم اللعبة لدفع هذه المبادئ المنزل من خلال إعطائك تجربة صنع (أو فقدان) المال في بيئة آمنة.
جربه أولا. المستويات الثلاثة الأولى مجانية. لا يلزم إدخال رقم بطاقة ائتمان ولا تلتزم بإجراء عملية شراء. تحميل اللعبة الآن وتبدأ. انقر هنا. (يتم تنزيل اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنها ليست متوافقة مع ماك أو الجوال.)
أيضا هذه العناصر كلها عن موقف التحجيم:
الدليل النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم: كما يشير العنوان إلى أن هذا هو المصدر النهائي حول الموضوع. يستخدم التجار الجادين هذا الكتاب المدرسي كدليل مرجعي مستمر لاستراتيجياتهم.
مقدمة في استراتيجيات التحجيم الموقف دورة التعلم: ويشمل أنشطة التعلم السمعية والبصرية والتفاعلية التي تفسر هذا الموضوع معقدة في شروط واضحة وسهلة الفهم.
بقية المفكرات ثارب التفكير:
الكمال، القمار، والخسائر غير الضرورية، وعدم القدرة على سحب الزناد و هيليب؛.
هذه ليست سوى بعض من القضايا التي تتعامل مع التجار في الأسواق كل يوم. ما الذي يدفعنا إلى التفكير بهذه الطريقة وكيف يمكننا أن نتعلم أن نصبح تجارا أفضل وأكثر ربحا؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
الجميع يبحث عن الكأس المقدسة في الأسواق. كيف تجد نظام التداول المثالي، الأسهم التي سوف تقلع أو أن الفائز واحد كبير مع اسمك على ذلك؟
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء مثل هذا النظام، لن تتبع النظام أو التجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ & هيليب؛ قراءة المزيد.
المخاطر بالنسبة لمعظم الناس يبدو أن مصطلح لا يمكن تحديده على أساس الخوف ونداش؛ وغالبا ما يساوي مع احتمال فقدان، أو الآخرين قد يعتقدون تورطهم في العقود الآجلة أو الخيارات هي & لدكو؛ محفوفة بالمخاطر. & رديقو؛ تعريف فان مختلف تماما عما يعتقده كثير من الناس & هيليب؛ اقرأ المزيد.
واحدة من الأسرار الحقيقية للنجاح التداول هو التفكير من حيث نسب المخاطر إلى مكافأة في كل مرة كنت تأخذ التجارة. اسأل نفسك، قبل أن تأخذ التجارة، & لدكو؛ ما هي المخاطر على هذه التجارة؟ و هو المكافأة المحتملة يستحق المخاطر المحتملة؟ & رديقو؛ ماذا يمكنني أن أتوقع من نظام التداول الخاص بي أن تفعل بالنسبة لي على المدى الطويل؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
بعد عدد من سنوات البحث موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات، وضعت الدكتور فان ثارب مقياس الملكية لنوعية نظام التداول الذي يسميه رقم جودة النظام أو سون. & هيليب؛. اقرأ المزيد.
السوق لا مدينون لك أو أي شخص ثروات كبيرة. ومع ذلك، فإن السوق في بعض الأحيان تثير عددا كبيرا من الأشخاص الذين يعانون من مكاسب سهلة على ما يبدو (خلال الفقاعات وغيرها من مانياس) فقط لتأخذهم بعيدا مرة أخرى. إذا كنت جادا في كونه تاجر جيد، ثم تحتاج إلى الاقتراب من ممارسة التداول مع نفس المستوى من الصرامة التي سوف تقترب أي المسعى على مستوى عال & هيليب؛ قراءة المزيد.
إذا لم تكن مشتركا بالفعل، فكر في الاشتراك في البريد الإلكتروني الأسبوعي لفان ثارب. كل أسبوع سوف تحصل المواد الإعلامية، نصائح التداول، وتحديث شهري على ظروف السوق من نوع. أيضا، سوف تحصل على أحدث الأفكار من فان قبل أي شخص آخر! لا يوجد أي تهمة ونحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك. ويشمل التسجيل أيضا خيار تحميل اللعبة المذكورة أعلاه! انقر هنا.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

وضع التحجيم: طريقة للربح في الفوركس.
وقد قيل أن أهم عامل واحد في بناء العدالة في حساب التداول الخاص بك هو حجم الموقف الذي تأخذه في الصفقات الخاصة بك. في الواقع، سوف التحجيم موقف تمثل أسرع وأكثر تضخيم العوائد التي يمكن أن تولد التجارة. نحن هنا نلقي نظرة مثيرة للجدل على المخاطر وموقف التحجيم في سوق الفوركس وتعطيك بعض النصائح حول كيفية استخدامها لصالحك.
الحافظة غير المتنوعة.
في كتاب "زيوريخ اكسيومز" (2005)، يقول الكاتب ماكس غونتر أنه من أجل الخروج من "غير الغنية"، يجب على المستثمر تجنب إغراء التنويع. هذه نصيحة مثيرة للجدل، حيث أن معظم الاستشارات المالية تشجع المستثمرين على تنويع محافظهم لضمان الحماية من الكوارث. لسوء الحظ، لا أحد يغني من التنويع. وفي أحسن الأحوال، يميل التنويع إلى تحقيق التوازن بين الفائزين والخاسرين، مما يوفر مكسبا متوسطا.
ويقول المؤلف إن المستثمرين يجب أن "يحتفظوا ببيضهم في سلال أو سلتين فقط"، ثم "ينظرون إلى تلك السلال جيدا". وبعبارة أخرى، إذا كنت تريد تحقيق تقدم حقيقي مع التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى "اللعب للحصول على حصص ذات مغزى" في تلك المناطق التي لديك معلومات كافية لاتخاذ قرار الاستثمار.
ولقياس أهمية هذا المفهوم، يحتاج المرء فقط إلى النظر إلى اثنين من أنجح المستثمرين في العالم، وهما وارين بفيت وجورج سوروس. كل من هؤلاء المستثمرين يلعبون لحصص ذات مغزى. في عام 1992، جورج سوروس يراهن على مليارات الدولارات أن الجنيه البريطاني سيتم تخفيض قيمة، وبالتالي بيع جنيه بكميات كبيرة. هذا الرهان حصل عليه أكثر من 1 مليار دولار تقريبا بين عشية وضحاها. مثال آخر هو شراء وارن بوفيه من السكك الحديدية برلينغتون ل 26 مليار $ - حصة كبيرة على أقل تقدير. في الواقع، كان من المعروف وارن بافيت أن يسخر من فكرة التنويع، قائلا "انه لا معنى له جدا بالنسبة لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه".
سوق الفوركس، على وجه الخصوص، هو مكان حيث الرهانات الكبيرة يمكن وضعها بفضل القدرة على الاستفادة من المناصب ونظام التداول على مدار 24 ساعة التي توفر سيولة ثابتة. في الواقع، الرافعة المالية هي واحدة من الطرق "للعب من أجل حصص ذات مغزى". مع مجرد الاستثمار الأولي صغيرة نسبيا، يمكنك التحكم في موقف كبير نوعا ما في أسواق الفوركس. 100: 1 الرافعة المالية كونها شائعة جدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة في السوق بالعملات الرئيسية تضمن إمكانية الدخول إلى الموقع أو تصفيته بسرعة الإنترنت. هذه السرعة من التنفيذ يجعل من الضروري أن المستثمرين يعرفون أيضا متى للخروج من التجارة. وبعبارة أخرى، تأكد من قياس المخاطر المحتملة لأي تجارة وتعيين توقف التي سوف يأخذك للخروج من التجارة بسرعة، ولا يزال يترك لك في وضع مريح لاتخاذ التجارة المقبلة. في حين أن دخول مواقع رافعة كبيرة توفر إمكانية توليد أرباح كبيرة في وقت قصير، فإنه يعني أيضا التعرض لمزيد من المخاطر.
فكيف يجب على المتداول أن يلعب عن حصص ذات مغزى؟ أولا وقبل كل شيء، يجب على جميع التجار تقييم شهيتهم الخاصة للخطر. يجب على التجار أن يلعبوا الأسواق فقط ب "أموال مخاطرة"، بمعنى أنهم إذا فقدوا كل شيء، فلن يكونوا معوزين. ثانيا، يجب على كل تاجر أن يحدد - من حيث المال - مدى استعداده للتخسر في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول لديه 10،000 $ المتاحة للتداول، وقال انه أو انها يجب أن تقرر ما هي النسبة المئوية من أن $ 10،000 هو أو هي على استعداد للمخاطرة على أي تجارة واحدة. وعادة ما تكون هذه النسبة حوالي 2-3٪. اعتمادا على الموارد الخاصة بك، وشهيتك للمخاطر، يمكنك زيادة هذه النسبة إلى 5٪ أو حتى 10٪، ولكن لا أنصح أكثر من ذلك.
لذلك اللعب من أجل حصص ذات مغزى ثم يأخذ على معنى المضاربة المدارة بدلا من القمار البرية. إذا كان خطر نسبة المكافأة من التجارة المحتملة الخاصة بك منخفضة بما فيه الكفاية، يمكنك زيادة حصتك. هذا بالطبع يؤدي إلى السؤال، "كم هو خطوري لمكافأة على أي تجارة معينة؟" الإجابة على هذا السؤال بشكل صحيح يتطلب فهم المنهجية الخاصة بك أو النظام الخاص بك "المتوقع". في الأساس، التوقع هو مقياس موثوقية النظام الخاص بك، وبالتالي، فإن مستوى الثقة التي سيكون لديك في وضع الصفقات الخاصة بك.
لإعادة صياغة جورج سوروس، "انها ليست ما إذا كنت على حق أو خطأ أن الأمور، ولكن كم كنت جعل عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ".
لتحديد مقدار ما يجب أن تتعرض للخطر في التجارة الخاصة بك، والحصول على أقصى قدر من الانفجار لباك الخاص بك، يجب عليك دائما حساب عدد النقاط التي سوف تفقد إذا كان السوق يذهب ضدك إذا ضرب ضرب الخاص بك. وعادة ما يكون استخدام المحطات في أسواق الفوركس أكثر أهمية من الاستثمار في الأسهم نظرا لأن التغيرات الصغيرة في علاقات العملات يمكن أن تؤدي بسرعة إلى خسائر هائلة.
لنفترض أنك حددت نقطة الدخول الخاصة بتجارة وكنت قد حسبت أيضا المكان الذي ستضع فيه موقفك. لنفترض أن هذه المحطة تبعد 20 نقطة عن نقطة الدخول. دعونا نفترض أيضا لديك 10،000 $ المتاحة في حساب التداول الخاص بك. إذا كانت قيمة النقطة هي 10 $، على افتراض أن يتم تداول الكثير القياسي، ثم 20 نقطة تساوي 200 $. هذا يساوي خطر 2٪ من أموالك. إذا كنت على استعداد لانقاص ما يصل الى 4٪ في أي تجارة واحدة، ثم هل يمكن مضاعفة موقفكم والتجارة اثنين الكثير القياسية. وستكون الخسارة في هذه التجارة بطبيعة الحال 400 دولار، أي 4٪ من الأموال المتاحة.
يجب عليك دائما الرهان بما فيه الكفاية في أي تجارة للاستفادة من أكبر حجم الموقف أن الشخصية الخاصة بك المخاطر الشخصية يسمح مع ضمان أنه لا يزال بإمكانك الاستفادة من الأرباح وتحقيق أرباح على الأحداث المواتية. وهذا يعني اتخاذ المخاطر التي يمكن أن تصمد أمامك، ولكن الذهاب إلى الحد الأقصى في كل مرة أن فلسفة التداول الخاصة بك، ومخاطر المخاطر والموارد سوف تستوعب هذه الخطوة.
يجب على المتداول من ذوي الخبرة أن ساق الصفقات احتمال كبير، التحلي بالصبر والانضباط في حين تنتظر منهم لاقامة ثم الرهان الحد الأقصى للمبلغ المتاح في حدود الشخصية الخاصة به أو المخاطر الشخصية.

4 خطوات لتداول موقف الفوركس.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.
في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول هو جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.
تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.
كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.
في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.
ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.
الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.
الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.
حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.
حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.
هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.
يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.
في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.
يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.
تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.
عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.
بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:
نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.
نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).
كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.
افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.
إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.
يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.

Comments

Popular Posts