استراتيجيات التداول الثنائية أشرطة الفيديو


استراتيجية التداول.


استراتيجية "الدخول الدقيق".


ذي & # 8220؛ أكوريت إنتري & # 8221؛ استراتيجية الخيارات الثنائية يفترض نقطة دخول أدق لفتح موقف (شراء خيار). تستخدم الاستراتيجية 3 مؤشرات: المتوسط ​​المتحرك البسيط، مؤشر ستوكاستيك و & # 8230؛ أكثر من.


التداول في الاتجاه.


هذا الاتجاه هو المفهوم الأساسي لمتداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني ببساطة اتجاه حركة السعر، واليوم سنتحدث عن استراتيجية تقوم على & # 8230؛ أكثر من.


استراتيجية مارتينغال.


وقد استخدمت طريقة مارتينغال للخيارات الثنائية على نطاق واسع، وسوف تستخدم لفترة طويلة جدا في المستقبل. عندما نسمع أنه يشار إليها، وغالبا ما يكون في & # 8230؛ أكثر من.


استراتيجية قصيرة الأجل الثنائية.


سلخ فروة الرأس ليس مجرد مصطلح الفوركس. وقد وجدت أيضا مكانها في قاعة الخيارات الثنائية من الشهرة، حتى تتمكن من التمتع استراتيجيات سلخ فروة الرأس على المدى القصير مثل هذا & # 8230؛ أكثر من.


إنغولفينغ H1 الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


وفقا للمؤلفين، هذه الاستراتيجية هي مناسبة مع أي صك، ولكننا لم نختبر سوى اثنين من أزواج العملات مع ذلك: ور / أوسد و غبب / أوسد. خلال ال 4 أشهر الماضية & # 8230؛ أكثر من.


استراتيجية الخيارات الثنائية "15 دقيقة"


إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ هو بسيط بما فيه الكفاية للاستخدام، ولكن بسبب فترات زمنية التشغيل المنخفضة، وسوف تتطلب وقتا كبيرا والجهد المدخلات من & # 8230؛ أكثر من.


5 استراتيجية الشمعدانات.


ذي & # 8220؛ 5 كاندلستيكس & # 8221؛ وقد استخدمت استراتيجية عدة مرات لتداول العملات الأجنبية القياسية، وليس عبثا، ولكن تم تعديله الآن لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك عن كثب & # 8230؛ أكثر من.


دريك تأخير استراتيجية ستوكاستيك.


وتشمل استراتيجية دريك تأخير ستوكاستيك نسخة معدلة من مؤشر ستوكاستيك القياسية، كما يمكنك ربما نفهم من اسمها. المؤشر الرئيسي - دريك تأخير ستوشاستيك رسم & # 8230؛ أكثر من.


الخيارات الثنائية استراتيجية متوسطة الأجل.


لماذا تسمى استراتيجية الخيارات الثنائية هذه على المدى المتوسط؟ حسنا، لأننا سوف نستخدم الأطر الزمنية من D1 (1 يوم) وما فوق، وهذا يعني أن التحليل سيتم من & # 8230؛ أكثر من.


المثلث في الخيارات الثنائية.


واحدة من الاستراتيجيات الأكثر بسيطة وواضحة التي يمكن أن تساعد التجار الخيارات الثنائية للحصول على توجيه في المسائل التسعير هو استراتيجية المثلث. إذا زاد السعر، ثم هناك & # 8230؛ أكثر من.


"الطريقة الجديدة للتجارة الثنائية".


مرحبا التجار، اسمحوا لي أن أعرض نفسي! اسمي أليكس، أنا من جنوب أفريقيا وعلاوة على ذلك الرئيس التنفيذي لشركة بت-الاستراتيجيات. أنا مروحة كبيرة من الخيارات الثنائية. كنت أفعل التداول العادي لفترة طويلة، ولكن على مر الزمن أصبحت غير راض. لهذا السبب بدأت البحث عن شيء جديد. بعد بحث طويل وجدت الآلي فم، وأريد أن تقاسمها معك الآن!


ما هو فم التلقائي؟


فم التلقائي هو نظام التشغيل الآلي التلقائي. فإنه يبحث عن الصفقات الجيدة في القيادة الخاصة بك. هو تماما على الانترنت وليس هناك تحميل إضافية المطلوبة. ويمكن الوصول إليها مباشرة من المتصفح الخاص بك.


بالمقارنة مع غيرها من الروبوتات تداول الخيارات الثنائية، وتصميم فم الآلي تبدو مهنية للغاية وموثوق بها.


وعلاوة على ذلك، فم الآلي يعمل جنبا إلى جنب مع العديد من كبار السماسرة خيار ثنائي المعروفة، مثل 24Option و بيناري على الانترنت.


كيف يعمل؟


في حين أن التداول العادي كنت اتباع استراتيجية واحدة أو اثنين المختارة ومحاولة العثور على نقاط دخول جيدة لتطبيقها. الروبوت في المقابل البحث عن تلك النقاط الدخول، لذلك لم يكن لديك للجلوس بصبر أمام بالطبع الأسهم لساعات. وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الروبوت استراتيجيات متعددة بدلا من واحد أو اثنين فقط. بالطبع يمكنك تعطيل أو تمكين أي من هذه الاستراتيجيات وكذلك أزواج العملات!


استنتاج.


منصة بسيطة هي سهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين الذين هم جديد لتداول الخيارات الثنائية. البوت لا يفوز دائما. الممارسة والاختبار مع الإعدادات الصحيحة أمر ضروري. بشكل عام، فم التلقائي هو وسيلة لجعل التداول أكثر راحة وأكثر سهولة.


إذا كنت تبحث عن الروبوت الآلي، الآلي فم هو بالتأكيد يستحق التحقق من ذلك!


تجربتنا مع فم التلقائي.


ويعيش أشرطة الفيديو التداول.


جلسة التداول المباشرة رقم 1.


الخميس 16.11.17 الرصيد الافتتاحي: 8،121 R (500 €) إشارات: الاتجاه، ماسد، رسي إدارة الأموال: مارتينغال أزواج العملات: الكل.


جلسة التداول المباشرة رقم 2.


الخميس 12.12.17 الرصيد الافتتاحي: 10،156 R (635 €) إشارات: الاتجاه، رسي إدارة الأموال: الكلاسيكية أزواج العملات: الكل.


أسئلة مكررة.


ج: الحد الأدنى لكل وسيط هو 2،850 R (200 $)


ج: إنشاء حساب جديد في فم التلقائي، ليست معقدة. يستغرق سوى بضع دقائق، لبدء التداول التجريبي الأول. انقر على الزر البرتقالي "خذني إلى فم التلقائي". مرة واحدة كنت في موقع فم الآلي فقط اتبع التعليمات. لها إلى حد كبير النفس شرح!


ج: للأسف ليس هناك إمكانية أخرى. لاستخدام الروبوت الحد الأدنى للإيداع 2،850R (200 $) مطلوب.


ج: من المهم، أنه يمكنك فقط استخدام السماسرة التي يتم تنفيذها في فم الآلي.


A: فم الآلي يأتي مع ثلاثة أنواع مختلفة من إدارة الأموال.


الكلاسيكية: يمكنك تعيين مبلغ ثابت من المال لكل التجارة، وهذا المبلغ لن يتغير. ويعتبر هذا النظام الأكثر أمانا.


مارتينغال: هذا النظام غالبا ما يستخدم من قبل المقامرين المحترفين. مارتينغال يرفع الرهان بعد كل خسارة بعامل حوالي اثنين، للتعويض عن الخسائر السابقة. بعد الفوز يبدأ مرة أخرى من الرهان الأول. ومن المتوقع أن يكون هذا النظام الأكثر ربحية، ولكنه أيضا هو الذي يأتي مع أعلى المخاطر.


فيبوناتشي: يعتمد نظام فيبوناتشي على سلسلة فيبوناتشي القديمة. انها مشابهة جدا ل مارتينغال، ولكن زيادة الرهانات أقل قليلا من مارتينغال يفعل. بعد التجارة فاز أيضا يبدأ مرة أخرى من الرهان الأول.


اكتشاف طريقة جديدة للتجارة الثنائية.


تنويه: جميع المعلومات مثل الفوز النسب، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


حقوق الطبع والنشر 2017 - استراتيجيات التداول الثنائية - جميع الحقوق محفوظة.


أشرطة فيديو.


توفر مقاطع الفيديو أفضل طريقة للمتداولين الجدد للخيارات الثنائية لمعرفة ما هم عليه بالضبط، وكيفية عملهم وكيفية بدء التداول. في هذه الصفحة، أدرجنا مجموعة من مقاطع الفيديو التجريبية المفيدة. وهي تبدأ في شرح أساسيات التداول الثنائية ومنصات الوسيط، والانتقال إلى مواضيع أكثر تقدما، مثل الاستراتيجيات المحددة والتحليل الفني وإدارة صناديق التداول.


بعض العروض المقدمة من قبل السماسرة أنفسهم، والبعض الآخر أنشأنا في المنزل & # 8211؛ وأشرطة الفيديو وصفت بوضوح حيث تم إنشاؤها من قبل وسيط. على سبيل المثال، هنا هو أول & # 8211؛ وهذا يقدم الثنائيات ويدير من خلال كيفية فتح التجارة في إق الخيار:


الفيديو التالي هو أيضا من إق الخيار ويوضح كيف يمكن تعديل الرسوم البيانية لتتناسب مع الأصول والإطار الزمني الذي تريد التجارة. وسيوفر معظم الوسطاء مرونة مماثلة في الرسوم البيانية & # 8211؛ ولكنها قوة معينة في إق:


الفيديو التالي هو من 24Option، العلامة التجارية الرائدة آخر. يظهر مقطع التطبيق التداول المحمول، فضلا عن بعض من الأدوات المفيدة الأخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل أخبار السوق والأحداث.


وأخيرا، لدينا منصة عرض الفيديو من إزترادر. هذه المقاطع تظهر الفروق الدقيقة بين المنصات. ومع ذلك، فإنها تسلط الضوء على العناصر الثابتة بين الوسطاء. سوف تنتهي، والأصل، وحجم التجارة واتجاه التجارة استخدام بغض النظر عن وسيط أو منصة.


التحليل الفني أشرطة الفيديو.


نبدأ الآن لاستكشاف المزيد من الخيارات المتقدمة. تقدم المقاطع أدناه مجموعة من & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن أيضا بعض القطع الاستراتيجية المحددة التي قد يكون التجار قادرين على محاكاة والربح من.


يعرض هذا المقطع الأول كيفية استخدام خيارات المتوسط ​​المتحرك مع المخططات. هذه المتوسطات هي حجر الزاوية في العديد من الاستراتيجيات الثنائية وهي تستحق المشاهدة:


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر تعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


خيارات الفيديو الثنائية المتقدمة.


الخيارات الثنائية فيديو للمتداولين المتقدمين.


عندما يتعلق الأمر التداول مع الخيارات الثنائية، بعض الاستراتيجيات والمؤشرات الاقتصادية يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ربحية. على سبيل المثال، فإن الرواتب الأمريكية غير الزراعية الصادرة في أول يوم جمعة من كل شهر هي واحدة من أكثر البيانات القابلة للتداول البيانات على التقويم الاقتصادي. ويرجع ذلك إلى أن الرقم الإيجابي للرواتب غير الزراعية يؤدي إلى تحرك "صعودي" للأسعار على الدولار، في حين أن مؤشر أسعار السلع السلبية السلبي سيؤدي دائما إلى نشاط "هبوطي". في هذه المجموعة من مقاطع الفيديو بعنوان الخيارات الثنائية للمتداولين المتقدمين، تعرف على المزيد حول المؤشرات الاقتصادية واستراتيجيات التداول.


وهذا يشمل فهم أنماط الشمعدان وأشياء مثل البولنجر باندز، إليوت موجات، ماسد ونقاط محورية. هل أنت مستعد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ دعونا حفر في! لدينا 65 مقطع فيديو لك في هذا القسم.


هل أنت مستعد للتداول في الأسواق؟


ليس لديك حساب حتى الآن؟ انقر هنا لفتح واحدة.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

Comments

Popular Posts