الخيارات الثنائية استراتيجية خنق


استراتيجية سترادل.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة مع كل من المبتدئين والتجار المحترفين.


لا يمكن تنفيذ الشكل الأصلي لاستراتيجية سترادل بشكل صحيح إلا باستخدام الخيارات التقليدية أو منصات تداول الخيارات الثنائية المتقدمة التي تدعم "الأوامر المعلقة". هذا النوع من التعليمات يسمح لك لتنفيذ الصفقات مرة واحدة يضرب السعر القيم المنتقاة مسبقا.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر خبرة لا يدعمون هذا النوع من المنشآت حيث أنهم عادة لا يسمحون إلا بأن تكون المراكز مفتوحة بسعر السوق الحالي. بما أن استراتيجية سترادل تتطلب منك تنفيذ كل من بوت و كال بيناري أوبتيونس باستخدام نفس الأصول ووقت انتهاء الصلاحية، فإنه يبدو أن زائدة عمليا في ظل هذه الظروف. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجد أن اتقان استخدام "أوامر المعلقة" ليست بهذه المهمة سهلة لأن هذه المهمة تتطلب وقتا كبيرا لإنجاز. وعلى هذا النحو، لا يعتبر الخبراء هذه الاستراتيجية مثالية للمبدعين.


إذن، أين يضعنا ذلك؟ هل هذا يعني أن سترادل غير مجدية تماما عند تطبيقها على بيئات التداول بدعم من تجار الخيارات الثنائية الأكثر شعبية؟ لحسن الحظ لا، كما تم تطوير طريقة قوية لاستغلال فوائد سترادل التي حتى المبتدئين يمكن أن نفهم بسرعة واستخدامها مع الثقة.


في الأساس، يتم بناء استراتيجية سترادل على حقيقة أولية أن سعر الأصول لديه ميل واضح للتقدم في سلسلة من الموجات مع كل واحد يظهر أسفل وأسفل. وتعتبر هذه القمم والصعوبات أنماط انعكاس هامة تشير إلى تغيرات خطيرة في اتجاه السعر. و سترادل يولد أفضل النتائج عندما الأصول هو التداول بين مجموعة أو تتحرك جانبية وتقلب منخفض.


مثال على استراتيجية سترادل.


في الأساس، مهمتكم هي لبدء كال الخيارات الثنائية في قيعان (مستويات الدعم) و بوت تلك في قمم (مستويات المقاومة). يعرض الرسم البياني التالي الملامح الرئيسية لاستراتيجية سترادل. كما يمكنك تأكيد، أوسد / تشف هو مجموعة التداول بين اثنين من الحدود المعروضة بوضوح. وهناك استراتيجية جيدة الآن لمحاولة تنفيذ كال و بوت الخيارات الثنائية التي تمتد في منتصف نقطة أو مستوى مرجعي من نطاق التداول.


على سبيل المثال، ستلاحظ أن السعر يضرب الدعم نحو يسار المخطط أدناه. أنت الآن بحاجة إلى الانتظار حتى نهاية الإطار الزمني الحالي للتحقق من أن هذا المستوى لا يتم اختراقه من خلال التأكد من أن السعر ارتد ضده قبل المضي قدما. يجب عليك الآن تفعيل خيار ثنائي كال على أساس أوسد / تشف مع وقت انتهاء الصلاحية التي يتم وصفها على الرسم البياني أدناه.


تأكد من أن نسبة العائد من الصفقة الجديدة هي 75٪. واسترداد 10٪، وكنت الرهان $ 1،000. ونتيجة لذلك، عند نقطة البدء سوف تخسر أكثر من ستكسب كما نسبة الخسارة إلى الفوز هو 900 $: 750 $. يجب أن تنتظر الآن حتى يصعد السعر نحو أعلى النطاق ويضرب مستوى المقاومة، كما هو موضح في منتصف الرسم البياني. مرة أخرى، انتظر حتى نهاية الإطار الزمني الحالي للتأكد من أن هذا المستوى يحمل والسعر الإرتداد لأسفل.


الآن يمكنك إكمال سترادل عن طريق فتح خيار ثنائي بوت باستخدام أوسد / تشف كأصل أساسي. بشكل فعال، الخيارات الثنائية بوت و كال متداخلة الخط المرجعي الذي يتم عرضه على المخطط أعلاه. من المهم جدا، رهان كمية متطابقة وحدد نفس الوقت انتهاء الصلاحية كما فعلت لخيار ثنائي كال الأصلي. من خلال التحريض على هذه الاستراتيجية، سوف تكون قد تحسنت بشكل ملحوظ نسبة المكافأة إلى المخاطرة.


وذلك لأنك قد خلقت فرصة من الفرص تتراوح بين المقاومة ومستويات الدعم المعروضة على الرسم البياني أعلاه. يجب أن سعر الآن الانتهاء داخل هذه النافذة عند انتهاء الصلاحية ثم سوف جمع دفع تعويضات مزدوجة كما أن كلا الخيارين ينتهي "في المال". في المقابل، إذا كان السعر خارج هذا النطاق في وقت انتهاء الصلاحية ثم دفع تعويضات الفوز التجارة سوف ينفي تقريبا فقدان الخسارة. في الواقع، فإن نسبة الخسارة إلى الفوز الآن 150 $: 1500 $، وهو تحسن كبير.


كيفية تصميم استراتيجية سترادل.


لتصميم استراتيجيات سترادل فعالة، العديد من التجار تحليل الرسوم البيانية الأسبوعية للأصول من أجل الكشف عن تلك التي تتاجر مجموعة مع قيعان متميزة بوضوح والقمم. وهم مهتمون بشكل خاص بتلك الأصول التي تظهر مستويات من هذا القبيل الذي ارتد السعر ضد عدة مرات. بمجرد إنجاز هذه المهمة، ثم ربط قمم متتالية لخلق المقاومة والأحواض المتتالية لإنتاج الدعم. ثم سوف تكون قادرة على الكشف عن فرص تداول نوعية كلما ارتد السعر ضد هذه المستويات.


وهناك نقطة مهمة جدا يجب أن نقدر كلما كنت الاستفادة من سترادل هو أن سعر الأصول التي اخترتها يمكن كسر من خلال المقاومة أو مستوى الدعم. ومع ذلك، في كثير من الأحيان هذه الأحداث فقط يؤدي إلى فاكوتس ولا تتطور إلى انقطاع حقيقي. على هذا النحو، تحتاج إلى تكريس الوقت لمعرفة كيفية التفريق بين فاكوتس وكسارات. وإحدى أفضل الطرق لتحقيق هذا الهدف هي الانتظار حتى نهاية الإطار الزمني الحالي، الذي ينبغي أن يكون من الناحية المثالية من الساعة إلى الأعلى. إذا كان السعر يتراجع تماما ضد المستوى المعني بحلول نهاية الإطار الزمني المحدد، فإنك لم تكن قد حددت فقط فكيوت ولكن سيكون في الموضع الأمثل للتحريض على خيار ثنائي جديد يمتلك نسبة ممتازة مكافأة إلى خطر .


وباختصار، فإن استراتيجية سترادل حققت مركزا لتصبح المفضلة لدى جميع أنواع التجار. إذا كنت تعلم كيفية استغلال النسخة المعدلة كما هو موضح في هذه المقالة، ثم يمكنك تفعيل مجموعات من الصفقات التي تمتلك نسب الفوز إلى الخسارة ممتازة. هذا لأنك يمكن أن تولد نوافذ من الفرص قادرة على دفع عوائد مزدوجة في الحد الأدنى من المخاطر. ونتيجة لذلك، ينصح لك بالتحقيق في مزايا سترادل في أكثر عمقا من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك من تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


2 تعليقات على & لدكو؛ سترادل استراتيجية & رديقو؛


I & # 8217؛ كنت تحاول تنفيذ استراتيجية سترادل على مدى الشهرين الماضيين مع نجاح محدود لأن معظم الوقت أجد أن السعر لا يزال يتحرك في الاتجاه المعاكس من أول وضع أو شراء موقف، أو مرة واحدة وضع الثاني التداول عليه يبدو فجأة لبدء تتجه بعد فترة من تداول النطاق. هل لديك أي نصيحة حول كيفية تجنب هاتين الحالتين؟ إذا كنت استخدام البولنجر باندز على ميتاتريدر مع الرسوم البيانية الشمعدان يجب أن أركز في المقام الأول على نشاط آخر 2-3 ساعات باستخدام الشموع 5-15 دقيقة جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية شمعدان الأسبوعية لوضع الصفقات لمدة ساعة واحدة الأطر الزمنية؟


مرحبا روني، & # 8216؛ ليجينغ & # 8217؛ في أي موقف، ما إذا كان ينتشر الآجلة، ينتشر الأسهم، وما إلى ذلك يتطلب التاجر للحصول على المحطة الأولى الحق. المحطة الثانية هناك لوضع الجليد على الكعكة. على سبيل المثال، إذا اشتريت & # 8216؛ أكثر & # 8217؛ ويرتفع السوق ثم في مرحلة ما قد تقرر التجمع مبالغ فيه. عند هذه النقطة، سترغب في شراء كاش أوت (بيع) الأصلي أوفر، أو أن تكون أكثر عدوانية قليلا قد تشتري & # 8216؛ تحت & # 8217؛ في حين أن. مرة واحدة كنت قد حصلت على تحت على متن لديك الآن خيار النفق والعودة ستكون عالية جدا على افتراض أنه انتهى بين الضربات اثنين.


استراتيجية الخيار سترانغل.


في عالم التمويل، يختار العديد من المستثمرين التجارة مع استراتيجية خيار الخنق (طويلة أو قصيرة) لأن مبلغ الأرباح غير محدود في معظم الحالات ومستوى المخاطر المحتملة تحت السيطرة. يتكون هذا النوع من خيارات التداول عبر الإنترنت من شراء أو بيع بعض مشتقات الخيارات المحددة. وهذا يعطي التجار إمكانية تجميع الأرباح تبعا لكيفية تغير أسعار الأصول الأساسية بشكل مفاجئ وفجائي.


لذلك، وهنا لا يفعلون & # 8217؛ ر حقا يهم ما اتجاه حركة السعر هذه. عندما يشتري المستثمرون بعض الخيارات المحددة يسمى هذا النوع من التداول خنق طويل، في حين أن الإجراء المعاكس يعرف باسم الخانق القصير. الشيء الجيد في التعامل مع خيارات الخنق هو أن التجار يمكن أن توازن في الواقع سعر فتح خنق مقابل فرصة لكسب أرباح كبيرة.


أعلى وسطاء ثنائيين لشهر ديسمبر 2017:


استراتيجية الخيار سترانغل طويلة.


تتطلب استراتيجية خيارات التداول هذه من التجار شراء كل من & # 8216؛ كال & # 8217؛ الخيار و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ خيار نفس الأصل الأساسي. المستثمرون الذين يتعاملون مع هذا النوع من التداول يكسبون الأرباح إذا كان سعر الأصل الأساسي يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية عن مركزه الحالي، بغض النظر عما إذا كان سيكون حركة عالية أو منخفضة. ولذلك، فمن المستحسن للتجار لاختيار استراتيجية خنق طويلة في الحالات التي يعتقدون القصدير مستوى تقلب عالية من الأصول الأساسية معينة، ولكن في الوقت نفسه أنها لا تعرف ما الاتجاه الذي سوف تتخذ في الواقع. لذلك، فمن الواضح أن هذه الاستراتيجية التداول عبر الإنترنت لديها مستوى منخفض المخاطر وأيضا إمكانية غير محدودة لتراكم أرباح كبيرة.


غير محدود الربح المحتملة.


التجار في الواقع فرصة للحصول على أرباح كبيرة حقا مع التعامل مع استراتيجية الخيار خنق طويلة في كل مرة هم على يقين من أن سعر الأصول الأساسية سيكون لها خطوة كبيرة حقا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


ومع ذلك، ينبغي أن يكون الناس على بينة من أنها يمكن أن تواجه خسائر مالية خطيرة أيضا. على سبيل المثال، الحد الأقصى للخسارة الممكنة عند التعامل مع إستراتيجية خيارات الخنق الطويلة يكون في متناول اليد عندما يكون سعر الأصل الأساسي في مكان ما بين أسعار الإضراب للخيارات المشتراة. في هذه الحالة، كل من هذه الخيارات تنتهي لا قيمة لها والمستثمر يفقد كل مبلغ الاستثمار الذي وضعه في البداية. يمكن للمرء أن يقلل الخسائر بفضل نظام تداول الخيارات الثنائية الموثوق به.


اللجان.


هذا هو جزء من الصفقة حيث يجب على كل مستثمر على الانترنت حساب بعناية خياراته من أجل الاشتراك للحصول على أفضل وعملية التداول الأكثر فائدة المتاحة. وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة للتجار، نظرا لأنهم مستعدون للتداول بنشاط، يمكن للجان أن تحرمهم من جزء كبير من أرباحهم في منظور طويل الأجل. لذلك، يجب على كل التجار نشطا ومتسقا اختيار بحكمة وسيط عمولات منخفضة حقا.


استراتيجية الخيار الخيط القصير.


توفر هذه الاستراتيجية خيار التداول للمستثمرين مع إمكانية والالتزام في نفس الوقت لشراء بعض الأصول المحددة في بعض سعر ضربة معينة & # 8216؛ A & # 8217؛ وبيع نفس الأصول بسعر الإضراب B.


في هذه الحالة، من الواضح أن التجار يضعون الافتراض بأن سعر الأصل لن يتغير بشكل كبير. بل على العكس من ذلك يجب أن تبقى في مكان ما بين الإضراب A والإضراب B من أجل الحصول على نتيجة مربحة في نهاية الصفقة. لذلك، في هذا الخط من التفكير إذا قرر التاجر بيع خيارين، وقال انه سوف زيادة كبيرة في الدخل سوف تحصل إذا كان يبيع فقط & # 8216؛ وضع & # 8217؛ أو & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ اختيار. ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى في هذا الوضع، وأنه في حقيقة أن مستوى الخطر غير محدود على الجانب الصعودي وكبيرة على الحدود الهبوطية.


التعامل مع عمليات الاستثمار عبر الإنترنت هو شيء بشعبية كبيرة بين كل من التجار المتوسطين وذوي الخبرة حقا الذين يرغبون في العثور على طريقة مربحة لتغيير نمط حياتهم ووضعهم الاجتماعي. مجموعة متنوعة من حلول التداول المتاحة هي كبيرة حقا بحيث يمكن للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسبها أكثر من غيرها. عندما نتحدث عن خيار الخنق من المهم أن نلاحظ أن الناس يجب أن يكون على الأقل بعض المعرفة الأساسية والشعور من أجل تنفيذ هذا النوع من الصفقات بنجاح والاستفادة القصوى منه.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


استخدام استراتيجية سترانغل على 20 دقيقة الخيارات الثنائية (جزء من سلسلة)


ذي سترانغل ليس شيئا تفعله عندما كنت في حاجة لاتخاذ الإحباط الخاص بك على التجارة خاسرة! استراتيجية سترانغل هي العكس تماما لاستراتيجية الفراشة (التي تمت مناقشتها في مقالة أخرى باستخدام نادكس 20-مينوت بيناري أوبتيونس.


لمراجعة هذه المقالة، انقر هنا.


في حين أن الفراشة هي الأفضل في السوق، غير المتجه، شقة هو أفضل عندما يكون السوق متقطع. استراتيجية سترانغل تتطلب اثنين من الصفقات في وقت واحد وضعت مثل فراشة، لكنها على حد سواء أوتم (من أصل المال) العقود. كنت ترغب في شراء العقد العلوي وبيع العقد السفلي.


لمقالة في هذه السلسلة التي تفسر من المال، في المال وفي المال، انقر هنا.


الخانق لديه مخاطر منخفضة، وبالتالي، أي وقف الخسارة اللازمة. تريد الحد الأدنى للمخاطر / المكافآت 1: 1. كنت تتوقع أن جانب واحد سوف تفقد ولكن الربح من جهة أخرى سوف تغطي الخسارة.


الخناق كبيرة قبل الحدث الأخبار الكبيرة عندما كنت تعرف أنه سيجعل حركة السوق، ولكن كنت لا تعرف أي اتجاه. يجب أن يكون هناك حركة أو هذه التجارة سوف تتحلل فقط في قيمة الوقت، ولكن لأنها منخفضة المخاطر، وخسارتك سيكون الحد الأدنى.


القيام باستراتيجية سترانغل على 20-مينوت بيناري أوبتيونس هي صفقات سريعة.


فهي منخفضة المخاطر مما يجعلها استراتيجية كبيرة للتجار بدوام جزئي.


وضع تجارة الخنق.


كما ذكر من قبل، كنت تريد أن تفعل العكس تماما من فراشة. خذ دقيقة ولف رأسك حول هذا المفهوم، لأنه في البداية قد لا تجعل أي معنى. كنت ترغب في شراء العقد العلوي وبيع عقد أقل.


أن يذهب تماما ضد & لدكو؛ شراء منخفضة، بيع عالية & رديقو؛ الفلسفة التي كنت قد سمعت كل من حياتك. في هذه الحالة، فإنه يعمل على شراء العلوي وبيع السفلى لأنك لا تعرف الطريقة التي السوق سوف تتحرك. أنت تعرف فقط أنها سوف تتحرك، لذلك كنت وضعت التوقعات الخاصة بك في قبل أن يحدث، على أمل أن تصبح مربحة.


إذا كان هناك أن يكون الأخبار التي قد تسقط السوق حتى الآن إلى أسفل، أن أوتم بيع سعر الإضراب يصبح أتم، سوف تكون مربحة. والعكس صحيح أيضا. هناك أوقات عندما الأخبار يجعل السوق ترتد كثيرا أن هناك ارتداد. عندما يحدث ذلك، كنت في نهاية المطاف مربحة على جانبي التجارة الخاصة بك.


سوف تحتاج إلى التحقق من المخطط الخاص بك لعدد من الأشياء قبل وضع هذه التجارة. مرة أخرى، تأكد من استخدام أشرطة التشخيص بدلا من الحانات القائمة على الوقت. تحقق من النطاقات المتوقعة لمعرفة أوقات انتهاء الصلاحية و تشوبينس.


يجب أن يكون السوق كذاب صعودا وهبوطا. انظروا إلى الحجم المتوقع لمعرفة ما إذا كان السوق يتجاوز ما كان متوقعا. تظهر الصورة التالية ما يجب أن تشاهد عندما تريد وضع التجارة سترانغل.


لعرض صورة أكبر، انقر هنا.


ستلاحظ أن الأسهم تظهر عندما يكسر السوق من النطاق المتوقع فقط خارج منطقة الصندوق الأحمر.


إذا نظرتم إلى المجلد المتوقع أسفل المخطط، سترى أن الأعمدة الزرقاء، دلالة الحجم الفعلي، تتجاوز بكثير الخط الأصفر الذي يشير إلى الحجم المتوقع. ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ المراسلات بين المدى والحجم تجاوزها. حجم يبدو أن يذهب مجنون كما يكسر السوق من خلال النطاق المتوقع!


كيف يمكنك أن تعرف أي ضربات للاختيار؟


إذا كنت قد فحصت عن كثب المخططات الخاصة بك وأنها قد استوفت المعايير اللازمة لاستراتيجية سترانغل، كنت على استعداد للدخول في التجارة، ولكن أي الضربات التي تختارها؟


كنت تريد أن تجعل بقدر ما تستطيع دون المخاطرة أكثر من 40 $ مجتمعة على كلا الجانبين. تأكد من أن كلا العقدين هو أوتم. وتظهر الصورة أدناه أن السوق يتداول حاليا عند 17893 مما يجعل سعر الصرف أتم. لوضع تجارة خنق الخاص بك، هل يمكن شراء & غ؛ 17914 @ 18، المخاطرة 18 $، مع احتمال الربح من 82 $، إذا عقد لانتهاء الصلاحية.


إذا كنت تعتقد أن السوق سوف ينتقل ما لا يقل عن 21 القراد في ال 18 دقيقة القادمة، ثم شراء هذا الاضراب يجعل لتجارة كبيرة. مخاطر منخفضة بحيث لا حاجة وقف الخسارة أو أخذ الربح. لإكمال التجارة الخاصة بك، يمكنك بيع & غ؛ 17865 @ 86، المخاطرة 14 $، مع احتمال الربح من $ 86، إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية وليس بما في ذلك الرسوم.


من المفيد الخروج عند الوصول إلى المخاطر / المكافآت 1: 1 للربح على هذه الإستراتيجية.


لعرض صورة أكبر، انقر هنا.


وستكون المخاطر مجتمعة على هذه التجارة 32 دولارا، والتي تتبع المبادئ التوجيهية لهذه التجارة. تذكر، تتوقع أحد الجانبين أن يخسر، وحتى لو حدث ذلك، احتمال الربح الخاص بك على الجانب الآخر يفوق بكثير الخسارة، لذلك سوف يخرج مربحة.


من المهم أن نفهم كيف تعمل نسبة المخاطر / المكافآت لتغطية أي خسارة قد تكون لديك. بالنسبة للتجارة المذكورة أعلاه، لنفترض أن السوق قد ارتفع إلى مستوى واستقر عند 17919. خسر الجانب البيعي 14 دولار الذي تعرض لخطر.


لتغطية هذه الخسارة، يحتاج جانب الشراء إلى جعل $ 14 زائد 18 $ المخاطرة على جانب الشراء من أجل أن تعتبر مربحة في نسبة 1: 1. لنفترض أنك خرجت من مبلغ 88 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) قبل انتهاء الصلاحية للحصول على ربح قدره 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على جانب الشراء من صفحتك التجارية. الآن طرح الخاص بك 14 $ الخسارة وأنت تصل 56 $ على هذه التجارة لا تشمل الرسوم. جيدة جدا لإيلاء الاهتمام لبعض الأخبار والمؤشرات والرسم البياني الخاص بك!


الآن دعونا ننظر في عدد قليل من الصفقات الحقيقية. تم تنفيذ جميع هذه الصفقات في غضون دقائق من بعضها البعض على 20 دقيقة الخيارات الثنائية. هناك سترانغل واحد على كل من المؤشرات الأربعة.


وكلها ذات مخاطر منخفضة وكلها مربحة. رسوم نادكس على كل من هذه الصفقات ستكون 3.60 $ وسيتم طرحها من صافي الربح.


لعرض صورة أكبر، انقر هنا.


لهذا الخنق، تم بيع & غ؛ 2052.95 في 89.5 لخطر 10.50 $. انتهت صلاحية لا قيمة لها. تم شراء العقد 2057.95 في 10.5 أيضا مع خطر 10.50 $. وبلغ مجموع المخاطر على التجارة 21 دولارا.


وأغلق التداول عند 92.50 لربح 82 $ على جانب الشراء. عندما يتم طرح خسارة جانب البيع، هناك ربح صاف قدره 71.50 $ قبل الرسوم.


في هذه التجارة، تم بيع العقد 1161.6 في 91 مما يمنحك خطرا منخفضا قدره 9 دولارات. مخاطرة فقط 9.50 $ على جانب الشراء، و غ؛ تم شراء 1167.6 في 9.5 إعطاء التجارة خطر إجمالي فقط 18.50 $.


تم الخروج من جانب الشراء قبل انتهاء الصلاحية عندما وصل السعر الحالي 93 $ ترك ربحا طيبا من 83.50 $ لهذا الجانب من التجارة. وانتهى الجانب البيعي لا قيمة له، ولكن نظرا لخطر منخفض، فقد فقط 9 $ على هذا الجانب من التجارة إعطاء التاجر ربحا إجماليا قدره 74.50 $.


ل $ 12 خطر، و & غ؛ 4258.0 تم بيع العقد في 88 و انتهت قيمتها. وكان الخطر على عقد اشترى و غ؛ 4270.0 فقط 9 $ واستفاد 84 $ في الإغلاق عندما بلغ السعر الحالي 93 $.


طرح 12 $ خطر على عقد بيعها من ربح 84 $ لربح إجمالي قدره 72 $ على 21 $ إجمالي المخاطر. هذا جيد جدا!


وكان مجموع المخاطر على هذا الخنق أعلى قليلا من الصفقات الأخرى هو مبين في هذا المثال، ولكن لا يزال منخفضا عند 26.50 $. وقد تم بيع عقد 17793 ل 91.5، وتم شراء العقد 17820 مقابل 17. تم فقدان كل مبلغ 9.50 دولار على جانب البيع، لكن الجانب الذي تم شراؤه انتهى بربح قدره 79 دولارا، مما جعل الربح الإجمالي لهذه الصفقة 69.50 دولارا.


ويأتي إجمالي الربح من جميع الصفقات الأربعة في 287.50 $. مجموع الرسوم سيكون 14.40 $ ترك ربحا طيبا من 273.10 $ في أقل من 20 دقيقة! تذكر هذه الاستراتيجية مثالية للمرات التي تتحرك السوق وأنت فقط لا تعرف ما هي الطريقة التي سوف تتحرك.


أشياء يجب أن تتذكر عند وضع التجارة الخنق.


السوق متقلبة أو متقلبة استخدام فقط ضربات أوتم نظرة على النطاقات المتوقعة، يجب أن يتجاوز السوق لهم معرفة المزيد عن الأخبار القادمة التي قد تؤثر على الصفقات الخاصة بك بيع ضربة أوتم السفلى شراء الضربة العليا أوتم تأكد من كل الضربات لها نفس الأوقات انتهاء مكان تداول في وقت واحد لا وقف الخسارة المطلوبة فهم المخاطر / المكافأة وكيفية ارتباطها مربحة على هذه الاستراتيجية تتوقع أن تفقد على جانب واحد لديك سبب لوضع التجارة.


كما هو الحال مع أي استراتيجية جديدة تتعلمها، لا تقفز فقط وتعتقد أنك تستطيع أن تفعل ذلك. تأكد من أن تجربته عدة مرات في التجريبي قبل أن تحاول ذلك العيش. يشعرون كيف يعمل. تأكد من أنك تعرف ما كنت تبحث عنه في حجم والمدى والأخبار.


وجود سبب لوضع أي تجارة أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول. في حالة وجود سوق مسطح أو سوق محدد النطاق، يجب أن تكون قادرا على اختيار إستراتيجية مختلفة.


هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف وتكون قادرة على استخدام استراتيجيات مختلفة من شأنها أن تحصل على أفضل النتائج اعتمادا على ظروف السوق.


لمعرفة المزيد عن استراتيجيات التداول الأخرى وزيادة تعليمك كالتاجر، انتقل إلى أبيكسينفستينغ.


المادة السابقة من أحد مساهمينا الخارجيين. وهو لا يمثل رأي بنزينغا ولم يتم تحريره.


استراتيجية سترانغل مع الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة فقط عندما تتضمن خطة التداول تقنية إدارة المخاطر المنظمة بشكل جيد. في هذا الصدد، فإن معظم الاستراتيجيات المستخدمة في التجارة خيارات الفانيليا يمكن تكييفها لتداول الخيارات الثنائية. واحدة من هذه الاستراتيجية هي الخنق، والتي يمكن أن تقلل من المخاطر وتوفير عوائد أعلى من الصفقات كما هو مبين أدناه.


إعداد الخنق.


والهدف النهائي من استراتيجية الخنق هو الاستفادة بغض النظر عن اتجاه الأسعار للأمن يجري تداولها. هناك نوعان من الخنق وهما الخنق الطويل وخنق قصير.


في حالة الخنق الطويل، تنطوي العملية على شراء مكالمة خارج المال وخيار الخيار من خارج المال (في نفس الأصول) مع وقت انتهاء متطابقة. طالما أن السعر يتحرك بشكل حاد في أي من الاتجاه، سيكون هناك صافي الربح. وذلك لأن الخسارة محدودة (عندما يتم شراء مكالمة أو وضع) في حين أن الربح غير محدود في تداول الخيارات الفانيليا. لذلك، فإن العقد الذي ينتهي في المال تعوض أكثر من الخسارة الناجمة عن العقد الذي ينتهي من المال. وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط عندما يتوقع المتداول حدوث تغير جذري في التقلب الضمني للأصل.


تتضمن استراتيجية الخنق القصير بيع مكالمة ووضع الخيار، والتي هي على التوالي من المال. ومع ذلك، فإن معظم منصات الخيارات الثنائية لا تقدم مثل هذا المرفق. وبالتالي، لم يتم دراسة جدوى استراتيجية خنق قصيرة هنا.


ومع ذلك، كما يمكننا أن نرى أدناه، يمكن تطبيق استراتيجية خنق طويلة بنجاح إلى فئة معينة من الصفقات الخيارات الثنائية.


إعداد الخيارات الثنائية مع استراتيجية سترانغل طويلة.


الصفقات عالية / منخفضة (5 دقائق / 30 دقيقة / ساعة)


وكما ذكرنا سابقا، فإن إستراتيجية الخنق تنطوي على شراء نقود من المال وخروج المال من العقود. لحسن الحظ، فإن جميع الخيارات الثنائية وسطاء تسمح للتاجر لاتخاذ اثنين من مواقف المعاكس الأبعاد.


لبدء تداول عقد، ارسم قناة تربط ما لا يقل عن ثلاثة خطوط دعم أو مقاومة في الرسوم البيانية مع الإطار الزمني أدناه، على قدم المساواة وفوق فترة انتهاء العقد. على سبيل المثال، إذا كان العقد ينتهي في 30 دقيقة ثم استخدم 15min، 30min و 1 ساعة الرسم البياني لرسم قناة. من خلال النظر إلى أعلى إطار زمني المخطط يمكن تقييم الاتجاه. وبالمثل من خلال النظر في الرسم البياني الإطار الزمني السفلي يمكن تحديد سعر الدخول بدقة. وينبغي أن نتذكر أنه ينبغي رسم قناة من خلال ربط ما لا يقل عن ثلاثة نقاط دعم أو مقاومة السعر كما هو مبين أدناه.


ابدأ التداول من خلال تقييم الاتجاه في الإطار الزمني الأعلى. إذا كان السعر يشكل قمم أدنى داخل القناة ثم الاتجاه هو أسفل والعكس بالعكس. إذا كان السعر يشكل قمم منخفضة ثم شراء خيار وضع عندما يلامس السعر السطر العلوي من القناة. لتحديد السعر بالضبط استخدام الإطار الزمني السفلي. الآن، عندما يمس السعر الخط السفلي من القناة شراء خيار الاتصال مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية. والعودة ستكون أقل قليلا بسبب انقضاء الوقت ولكن قد لا تكون منخفضة جدا منذ الضربة أو السعر المستهدف هو على الجانب العلوي.


وفيما يلي سيناريوهات انتهاء هذه التجارة الخانق.


السعر يرتفع: خيار الخيار سوف يؤدي إلى خسارة في حين أن خيار المكالمة سوف يؤدي إلى الربح. على افتراض أن انتهاء الصلاحية في المال سيؤدي إلى مكافأة قدرها 75٪، فإن صافي الخسارة سيكون 12.5٪ من إجمالي رأس المال المستثمر. وإذا استثمر المتداول 200 دولار في كلا العقدين، فإن المبلغ الصافي المتاح وقت انتهاء الصلاحية سيكون 175 دولارا. السعر ينخفض: سيكون صافي الخسارة 12.5٪ من إجمالي رأس المال المستثمر، كما هو موضح أعلاه. السعر يبقى بين ما يلي: كل من الدعوة ووضع الخيارات سوف يؤدي إلى الربح. وسوف يكون صافي الربح 75٪ من إجمالي رأس المال المستثمر. وسيحصل المتداول على 350 دولارا في وقت انتهاء الصلاحية إذا تم استثمار 200 دولار في كلا العقدين.


توضح الصور أوسد / جبي التوضيحية ذاتيا أدناه كيفية تحليل وإنشاء إعداد الخنق.


كما يمكن أن يكون مفهوما، استراتيجية خنق ناجحة في الخيارات الثنائية طالما أن التقلب الضمني لا يتغير بشكل كبير. هذا هو واحد من التناقضات الرئيسية بالمقارنة مع خيارات الفانيليا. والسبب هو أن المكافأة في تجارة الخيارات الثنائية ثابتة بغض النظر عن المسافة التي يسافر بها السعر لصالح تاجر.


خيارات بلمسة واحدة.


يمكن إنشاء إعداد خنق باستخدام قناة، كما هو موضح أعلاه، في خيارات لمسة واحدة التجارة كذلك. الصعوبة الوحيدة هي أن السعر يجب أن تلمس أو تخترق المستوى الذي أشار إليه الوسيط. عندما يتداول سعر الأصل بالقرب من الطرف الأدنى من القناة، تحقق من السعر المستهدف لمسة واحدة سعر المكالمة التي تقدمها منصة وسيط. إذا كان السعر المستهدف بالقرب من الطرف العلوي للقناة ثم انتقل للتجارة. وتنطبق نفس القواعد على شراء من المال وضع الخيار كذلك. وهناك سوق مرتبط بمدى مع مسامير بالقرب من خطوط القناة العلوية / السفلى مناسب تماما لهذا النوع (لمسة واحدة) من العقود.


سيكون سيناريو انتهاء الصلاحية كما يلي:


سعر اللمسات الهدف خيار اتصال لمسة واحدة: لمسة واحدة وضع عقد الخيارات سيكون لا قيمة له. وستبلغ الخسارة الصافية حوالي 12.5٪ من إجمالي المبلغ المستثمر. السعر تلامس الهدف لمسة واحدة وضع الخيار: النتيجة النهائية ستكون هي نفسها كما أعلاه. السعر يلمس كلا الهدفين: سوف يحقق المتداول ربحا يزيد عن 75٪ من إجمالي المبلغ المستثمر. السعر يبقى داخل القناة: وبما أنه لم يتم لمس أي من الأهداف، فإن التاجر سوف تفقد كامل رأس المال المستثمر.


ومن المفارقات، خلافا لتجارة عالية / منخفضة، وينبغي أن يكون التقلب الضمني عالية مع التحركات متعرج لهذا النوع من الإعداد لتكون ناجحة.


خيار لمسة واحدة مزدوجة هو أداة استثمارية منظم مماثلة لالإعداد الخانق. يفوز التاجر إذا تحقق أي من السعرين المستهدفين (واحد أعلاه واحد أدناه). وبالمثل، فإن أي لمسة وعقود عدم وجود خيار لمسة من الناحية النظرية تختلف اختلافا نظريا لاستراتيجية خنق التي سيتم تنفيذها.


الخانق الطويل هو مناسبة فقط للمهنيين ذوي الخبرة الذين يمكن تحليل الاتجاه والزخم تماما. وينبغي للمبتدئين استخدام هذا الإعداد فقط بعد الكثير من الممارسة في حساب تجريبي.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


& # 1058؛ استراتيجية خنق للخيارات الثنائية - طريقة جديدة تماما للتجارة.


الموضوع: & # 1058؛ استراتيجية خنق للخيارات الثنائية - طريقة جديدة تماما للتجارة.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


& # 1058؛ استراتيجية خنق للخيارات الثنائية - طريقة جديدة تماما للتجارة.


وسوف أتطلع إلى قراءة نتائج التداول التجريبي أو حتى تداول المال الحقيقي هنا.


لقد حققت 99٪ من أرباح التداول الخاصة بي من تسوس ثيتا.


بالنسبة للثنائيات، سيكون لديك إمكانية تداولها مع خيارات انتهاء الصلاحية، أولا. ولكن ليس أسلوب بوجدان G، لأن هذا & # 8217؛ ق ليست جيدة. مع خيارات انتهاء الصلاحية يعني أن الإضراب متفوقة يجب أن يكون وضع، وإضراب أدنى دعوة. يعني أن الأساسية يجب أن تنتهي بين الضربات. إذا انتهت صلاحيتها خارج الإضرابات، فستفقد خيارا واحدا. على الأقل يمكنك & # 8217؛ t تفقد كلا، كما هو الحال في الإصدار من المقالة.


قيمة الخيار [/ I]، في حين أن الساق الذي لا يحصل شغله لديه نفس السبب لعدم الحصول على شغلها. النتيجة هي خسارة كبيرة على التجارة.


هناك أيضا طرق لإنشاء خنق:


1) أتم / أوتم وضع + أتم / أوتم دعوة = العادية الخنق.


2) إيتم وضع + إيتم نداء = الشجاعة.


كلاهما تبدو هي نفسها (الرسم البياني العائد لها نفس التشكيل الجانبي). بسبب حالة إيتم من الخيارات، و غوتس تلميح هو طريقة أكبر من طرف سترانغل.


1) نداء طويل @ 6100 + وضع طويل @ 5900 = طويل سترانغل.


2) قصيرة دعوة @ 6100 + قصيرة وضع @ 5900 = قصيرة الخنق.


3) نداء طويل @ 5900 + وضع طويل @ 6100 = الشجاعة الطويلة.


4) قصيرة دعوة @ 5900 + قصيرة وضع @ 6100 = قصيرة الشجاعة.


ومع ذلك، فإن الشيء نفسه، مع فانيلاس، هو فشل كامل في هذه الحالة. الخيارات لديها قسط كبير إيتم في لحظة الشراء، فضلا عن قيمة بدوام كامل. وحتى انتهاء الصلاحية، تمر القيمة الزمنية، ولا يمكن لإجمالي الناتج من الخيارين التغلب على الأقساط المدفوعة.


خصوصا عندما أحتاج إلى التكيف مع الثنائيات استراتيجية التي تم تطويرها لخيارات الفانيليا. أنا متأكد من أنك تفهم الحاجة إلى شرح أساسي لخيط الفانيلا الأصلي قبل محاولة تكييفه للخطوط الثنائية.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts