أسئلة وأجوبة مقابلة الفوركس


فوريكس أسئلة المقابلة.


أسئلة مقابلة فوريكس صعبة لمدير البرنامج، الشيف التنفيذي، خبير المبيعات، أخصائي تكنولوجيا المعلومات، مدير حالة، أخصائي التسويق، المنسق الإقليمي، شرح لماذا كنت مهتما في هذا المنصب. إذا عرضت هذا الموقف، كم من الوقت كنت تخطط للبقاء مع الفوركس؟ أعطني أمثلة على مشاريع المهام التي بدأتها بنفسك. ما جوانب أو ميزات وظائفك السابقة التي لم تعجبك؟ ما هي أنواع القرارات األكثر صعوبة بالنسبة لك؟ أخبرني عن هدف مهم قمت بتعيينه في الماضي.


أصعب أسئلة المقابلة فوريكس لأمين الصندوق، سكرتير، مساعد التسويق، مدير المنتج، مساعد المشروع، مدير إداري، ممثل حساب، مناقشة جميع الإنجازات الرئيسية الخاصة بك حتى تلك النقطة في الوقت المناسب. هل تعتقد أن فوريكس طموح، وإذا كان الأمر كذلك، فلماذا؟ ما هي المواضيع التي فعلتها بشكل أفضل؟ ما هي الأشياء الثلاثة التي يرغب مديرك السابق في تحسينها؟ أعطني مثالا على قرار اتخذته تفيد شركتك. ماذا تفعل للتعامل مع الإجهاد؟ صعبة الفوركس أسئلة المقابلة.


أسئلة وأجوبة فوركس منظم مقابلة مقابلة لمستشار هر، مستشار المخاطر، مكتب الاستقبال موظف الاستقبال، حساب التنفيذي، أخصائي اللوجستية، مستشار المبيعات، مدير العمليات، ويمكن ذكر مجموعة واسعة من الأنشطة كما إيجابية التحسين الذاتي. ما هي المواقف الأخرى التي حصلت عليها والتي تؤهلك لهذا المنصب في فوريكس؟ ما هو خيبة أملك الرئيسية؟ ماذا تأمل أن تكسب من العمل لشركتنا؟ هل سبق لك أن واجهت صعوبة في العمل مع مدير؟ ما هو رأيك الأكثر أهمية عند التعامل مع عميلك؟


أسئلة وأجوبة فوريكس مقابلة ل ريسبتيونيست، المراقب المالي، مدير مكتب الأعمال، فني، المسؤول الكامل كاتب الحسابات، مدير، مدير العمليات التجارية، تجنب التعليقات السلبية حول أرباب العمل الماضية. كيف أثرت هذه الوظيفة على حياتك المهنية في فوريكس؟ كم عدد العروض الترويجية التي تلقيتها في شركتك الأخيرة أو الحالية؟ أعظم ضعف في المدرسة أو في العمل؟ حدثني عن نفسك. أعط مثالا على مشكلة لديك في العمل وأخبرني كيف حلت المشكلة.


أسئلة وأجوبة فوركس منظم مقابلة مقابلة لمساعد التدقيق، سكرتير قانوني، مدير القضية، منسق المشروع، محاسب أول، مدير مراقبة الجودة، محلل العلامة التجارية، شرح كيف يمكنك المساهمة في أهداف الشركة. هل أنت على استعداد للذهاب حيث فوريكس يرسل لك؟ لماذا يجب تعيينك بدلا من شخص آخر لهذا المنصب؟ ما هو أفضل فيلم رأيته في العام الماضي؟ هل سبق لك أن طلب منك ترك موقف؟


ممكن فوركس التوظيف أسئلة المقابلة العملية لمنسق الجودة، مساعد مدير، كامل المسؤول كاتب، المنسق الإقليمي، المدير التنفيذي، محلل إداري، مساعد، تكون واضحة في فهم الردود. لماذا تريد هذه الوظيفة في فوريكس؟ كيف تصف أسلوب العرض التقديمي؟ ما هي حزمة الراتب التي تتوقعها لهذا الدور؟ لماذا تركت هذه الوظيفة؟ وبالنظر إلى الإنجازات في سيرتك الذاتية لماذا هو راتبك منخفضة جدا / عالية؟ فوريكس أسئلة مقابلة منظم.


قابلة للطباعة فوريكس أسئلة المقابلة لوحة لمدير التدريب هر، العلامة التجارية استراتيجي، أخصائي البيانات، محلل الميزانية، مندوب المبيعات، المنسق الإداري، أخصائي التدريب، لا تقلق كثيرا إذا كنت لم أداء جيدا في المقابلة. هناك دائما الكثير من الأشياء للقيام به. ماذا تعرف عن الفوركس؟ ما مقدار الإشراف الذي تتلقاه عادة؟ ما هي أفضل تجربة تعلم؟ هل تفضل العمل في شركة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة؟


أسئلة مقابلة فوريكس صعبة لمدير التدريب هر، المدير المالي، محلل خدمة العملاء، منسق العمليات، هر مدير، سكرتير، مدير المبيعات التجارية، والاستماع باهتمام ولا يقطع الآخرين أثناء حديثهم. ماذا ستفعل بشكل مختلف إذا كنت مسؤولا عن الفوركس؟ ما الذي يجعلك تشعر بالفخر عن عملك؟ مثال محدد على الوقت الذي انتقد عملك. ما هي أنواع الأشياء التي تجعلك متحمسا حقا؟


قابل للطباعة فوريكس أسئلة المقابلة الأولى للمنسق الإداري، محلل النقدية، مدير الأعمال، محلل البيانات، مدير الفوائد، منسق برنامج، مساعد بحوث الدراسات العليا، وسوف يكون قادرا على المقابلة بسرعة جدا إذا كنت مخادعة. ما الذي يثير اهتمامك حول هذه الوظيفة في فوريكس؟ كيف ستبدأ علاقة جديدة مع عميل محتمل؟ لماذا تريد العمل لهذه الشركة؟ ما هي الصفات التي تحبها في المشرف؟


الحفاظ على اتصال العين متسقة، والجلوس على التوالي، وتحمل الثقة في جميع الأوقات. دراسة واجبات وظيفة محددة من الموقف المطلوب. معرفة المؤهلات ومتطلبات الوظيفة. إعداد مقابلة فوريكس موضوعات: معرفة المؤهلات التي يتوقعها المحاورون، الدورات التدريبية، تطبيق الإجراءات، الخ. الحديث عن التعليم الخاص بك، تاريخ العمل، الخبرة المهنية الأخيرة والأهداف المستقبلية. يريد القائم بالمقابلة معرفة ما إذا كنت تركز على أهدافك وأن تضع أهدافا لنفسك.


أسئلة المقابلة الفوركس.


أسئلة المقابلة الفوركس.


فوريكس مقابلة الأجوبة.


فوريكس نصائح مقابلة.


مواقع مقابلة الفوركس.


أسئلة مقابلة الفوركس لأول مرة، مقابلة عامة: موظف الاستثمار، محاسب تنفيذي، أخصائي الاتصالات، مساعد قانوني، ضابط الأمن، محاسب مالي ،::


- كيف يمكنك التعامل مع المشاكل مع العملاء؟


- هل تعتقد أنك غير مؤهل لهذا المنصب؟


- ما الذي لا يعجبك في العمل في فوريكس وماذا تتغير؟


- أخبر عن برنامج تدريبي قمت بتطويره.


- ما رأيك، هل ستكون على استعداد للسفر للعمل؟


- ما مدى سرعة اتخاذ القرارات؟


أسئلة المقابلة فوريكس حول الدافع، دورات، حل المشاكل، نقاط القوة، القيادة، مواقف مستوى الدخول، التخرج، الإخفاقات، الاختبارات، نفسك.


معرفة كل ما تستطيع عن الشركة، وثقافتها وأهدافها. إذا كنت تفتقر المهارات اللازمة، وتبين أن كنت على استعداد لتعلم هذه المهارات لمساعدتك على القيام بهذه المهمة. التحدث بها كما لو كنت استأجرت من قبل الشركة. الاستجابة الإيجابية القصيرة هي الأفضل.


كن نفسك. لا تتظاهر بأنك شخص آخر. ويريد القائمون بالمقابلة معرفة حقيقة أنك المرشح المحتمل الذي يقبلونه.


أسئلة مقابلة فوريكس لمقابلة، مقابلة الحالة: المراقب المالي، محلل نظم الأعمال، مدير هر، ممثل هر، مدير المبيعات وكاتب الحسابات المستحقة ،::


- قائمة خمس الكلمات التي تصف الطابع الخاص بك.


- كيف تحصل على الأقران أو زميل لقبول واحدة من أفكارك؟


- هل يمكن أن تصف مشكلة صعبة وكيف تعاملت معها؟


- ما هي المدة التي تتوقعون أن تظلوا يعملون فيها مع الفوركس؟


- ما الذي تفتخر به أكثر من اي شيء آخر؟


- ما هو أهم شيء تعلمت في المدرسة؟


- ما هو الفرق بين موقف جيد وممتاز؟


أسئلة مقابلة فوريكس للظرفية، مقابلة التدريب: مهندس النظم، مساعد الحسابات، مدير التسويق، مساعد مالي، مدير الخدمات اللوجستية، مدير مكتب ،:


- ما هو الراتب الذي تبحث عنه في الفوركس؟


- ما هو المشروع الأخير الذي ترأسته، وما هي نتائجه؟


- إذا عرضت العمل، كم من الوقت تخططون للبقاء في الفوركس؟


- ما خمس كلمات سوف تصف لك؟


- الوقت عندما قدمت اقتراحا لتحسين العمل.


- كيف تغيرت في السنوات الخمس الماضية؟


الحفاظ على اتصال العين متسقة، والجلوس على التوالي، وتحمل الثقة في جميع الأوقات. ما عليك سوى محاولة التركيز على المهمة التي تجري مقابلات معها. الحفاظ على نموذج الطلب الخاص بك وإعلان التوظيف قريب بحيث يمكنك استخدامه في أي وقت.


التأكيد على الفوائد للمنظمة. حاول تجنب تصنيفات محددة، أيا كان.


أسئلة مقابلة فوريكس عن السلوكيات، الأساسية، مقابلة الفحص: أخصائي التسويق، أخصائي اللوجستية، مدير مشارك، مدير العمليات التجارية، مشرف مركز الاتصال، محلل النقدية ،:


- من فضلك قل لي بعض المنتجات / خدمات الفوركس.


- أعطني مثالا يصف أفضل مهاراتك التنظيمية.


- كيف أعدتك تجربة كليتك لمهنة في الفوركس؟


- كيف تتفاعل مع التعليمات والنقد؟


- هل لديك الصفات والمهارات اللازمة للنجاح في حياتك المهنية؟


- ما هو القرار الأكثر صعوبة؟


أسئلة مقابلة فوريكس وجها لوجه، مقابلة الفريق: سكرتير قانوني، كاتب حسابات القبض، المدير التنفيذي، ممثل الحساب، مساعد المبيعات، مهندس الجودة ،:


- أعط بعض الأمثلة على العمل الجماعي.


- ما هو الوضع الأكثر صعوبة التي واجهتها؟


- وصف حالة عندما كان لديك لإقناع الآخرين.


- ما هي خدمة العملاء جيدة؟


- هل لديك الصفات والمهارات اللازمة للنجاح في حياتك المهنية في الفوركس؟


- لماذا تعتقد أنك مؤهل لهذه الوظيفة؟


- ما هو الفرق بين مدير وقائد؟


فوريكس أسئلة المقابلة عبر الهاتف حول التدريب، نفسك، نقاط القوة والكتب والدورات، عملية التوظيف، والراتب، والتخرج، والخبرة، وأدلة.


من الصعب على الفوركس أسئلة مقابلة العمل للتدريب، والسلوكية، واحد على واحد، والفيديو، والكفاءة القائمة، والفرز، مقابلة الهاتف: محلل مبيعات، باحث بحوث الدراسات العليا، منسق الجودة، مساعد أمين الصندوق، محلل الضرائب، مساعد التسويق:


- قل لي اقتراح قمت بها التي تم تنفيذها.


- ما ثلاث سمات الحرف سوف تستخدم أصدقائك لوصف لك؟


- كيف ذهبت نحو جعل المهام؟


- هل تفضل كتابة تقرير أو إعطائه لفظيا؟


- ما الذي تفتخر به أكثر من اي شيء آخر؟


- ما المهن الأخرى التي تقدمت بطلب للحصول عليها؟


- كيف يصفك معلمك؟


كيفية الإجابة على أسئلة مقابلة العمل الفوركس في عملية التوظيف: كن مستعدا لتقديم مثال محدد. إذا كنت على اتصال بأنك أكثر نجاحا مما كنت حقا قد تخرج من المتغطرس أو غير واقعي. مجرد التحدث عن القيم الأساسية التي تعتمدها في أماكن العمل. تأكد من وجود أمثلة جاهزة. تحتاج إلى أن يكون بيان قصير أعدت في ذهنك.


فوريكس أسئلة المقابلة.


أسئلة المقابلة الفوركس المشتركة لمحاسب الضرائب، باحث بحوث الدراسات العليا، المشغل، محلل مالي، محاسب مالي، مدير مكتب الأعمال، مساعد الأعمال، يجب عليك محاولة تحديد ثلاثة مجالات الاهتمام، واحدة منها تشمل هذه الشركة والوظيفة. ما الذي لا يعجبك في العمل في فوريكس وماذا ستغير؟ إذا عرضت هذا الموقف، كم من الوقت كنت تخطط على البقاء مع شركتنا؟ ماذا تفعل في وقت فراغك؟ ما هي يغضب المفضل لديك؟ ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك: المال أو العمل؟


أسئلة مقابلة فوريكس صعبة ل هر المسؤول، شريك مالي، مدير الأعمال، خدمة العملاء مشارك، محلل إداري، حسابات كاتب مستحقة، منسق هر، تأكد من أن التجربة ذات الصلة. ما الذي يثير اهتمامك حول هذه الوظيفة في فوريكس؟ ما الذي تبحث عنه في هذه الوظيفة؟ هل لديك الصفات والمهارات اللازمة للنجاح في حياتك المهنية؟ في أي مكان آخر تقدمت بطلب للعمل؟ كيف يمكنك البقاء الحالية أو ما يصل إلى التاريخ في هذه الصناعة؟ عينة فوريكس أسئلة المقابلة.


أسئلة مقابلة فيديو فوريكس قابلة للطباعة لمحلل الميزانية، المستشار المالي، كاتب حسابات القبض، المدير التنفيذي، مستشار الجودة، مدير العلامة التجارية، شريك التسويق، دائما استخدام لغة إيجابية لوصف تاريخ حياتك المهنية الماضية وعدم انتقاد أرباب العمل السابقين، زعماء أو الزملاء. ما الذي تأملون في الحصول عليه من العمل في الفوركس؟ إذا كنت تستطيع تغيير أو تحسين أي شيء عن كليتك، ماذا سيكون؟ وصف مهارات حل المشكلة الخاصة بك. كيف سوف أعظم قوة تساعدك على أداء؟ ما الذي تعلمته في آخر وظيفة؟


أسئلة المقابلة الفوركس المحتملة لمحلل العمليات التجارية، مساعد التسويق، محاسب مالي، محلل المطور، مشغل الشبكة، مدير الجودة، مدير العلامة التجارية، لا أقول أشياء محددة، والذهاب لوصف لتفاصيل دقيقة. ما هي أهم المكافآت التي تتوقعها في حياتك المهنية في الفوركس؟ قدم مثالا على وقت أخطأت فيه الحكم على شخص ما. هل تحب المهام الروتينية / ساعات العادية؟ مثال محدد على الوقت الذي انتقد عملك. وبالنظر إلى الاختيار، ما هي الشركة التي ترغب في العمل ل؟


أسئلة الفوركس أسئلة المقابلة الظرفية لمدير المبيعات، محلل المخاطر، محلل العمليات التجارية، محلل الجودة، محلل المطور، رئيس الصندوق، مساعد العمليات، إذا كنت التواصل أن كنت أكثر نجاحا مما كنت حقا قد تأتي قبالة كما متعجرف أو غير واقعي . ما الذي تتوقعه من الفوركس في المستقبل؟ قدم مثالا على كيفية تحديد الأهداف وتحقيقها. هل سبق لك أن أثارت غضبك تجاه الأشخاص الذين عملت معهم؟ أخبرني عن الإنجاز الذي تفخر به.


عينة الفوركس الكفاءة أسئلة المقابلة استنادا للمنسق الفني، الأمين التنفيذي، مدير المالية، أخصائي البيانات، أخصائي إداري، مساعد التدقيق، مدير مكتب الأعمال، السماح الإجابات تظهر أنك قد اتخذت المقابلات العشور. ما هي الاقتراحات التي لديك ل فوريكس؟ أعط مثالا على مشكلة لديك في العمل وأخبرني كيف حلت المشكلة. ماذا تعرف عن الموقف الذي تجري المقابلة معه؟ كيف تتعامل مع الفشل؟ قدم أمثلة. هل تفضل كتابة تقرير أو إعطائه لفظيا؟ فوريكس أسئلة المقابلة الأساسية.


صعبة الفوركس أسئلة المقابلة الأولى لمنسق الجودة، هر أخصائي، الحسابات الدائنة المتخصصة، مسؤول قاعدة البيانات، المدير التنفيذي، مندوب المبيعات، أخصائي العلامة التجارية، الاستعداد للحديث عن هواياتك، والمصالح، وكيف سيكون رد فعل في حالات معينة. هل لديك التعليم أو التدريب ذات الصلة لهذا المنصب في الفوركس؟ الحالة التي كان عليك أن تصل إلى حل توفيقي. ما هي مسؤولياتك في أنشطة الحرم الجامعي؟ هل يمكن أن تخبرني عن آخر تقييم لك؟


أسئلة مقابلة الفوركس المحتملة لمدير المحاسبة، مدير الشبكة، مدير الممارسة، محلل الموظفين، مسؤول الاستثمار، محلل نظم الأعمال، مستشار، أنت لا تحتاج إلى حفظ الجواب، ولكن لا تفكر في ما كنت أريد أن أقول. إذا كنت طالبا جامعيا مرة أخرى، ماذا ستفعل بشكل مختلف للتحضير لهذه الوظيفة في فوريكس؟ كيف منفتحين أنت لأفكار الأعضاء الآخرين؟ ما هي مجالات عملك التي غالبا ما تنتقد؟ أخبرني عن المشاكل التي كنت تعيش في حدود وسائلك.


أسئلة وأجوبة فوريكس مقابلة العمل لأخصائي التسويق، مساعد، مدير التسويق، خدمة العملاء مشارك، محلل البيانات، مدير استشاري، مساعد مدير المشروع، إذا لم يكن لديك خبرة محددة، والحصول على أقرب ما يمكن. ما هو التدريب المستقبلي الذي تخطط له فيما يتعلق بأهدافك المهنية في الفوركس؟ مثال محدد على الوقت الذي انتقد عملك. إذا عرضت هذا الموقف، كم من الوقت كنت تخطط على البقاء مع شركتنا؟ ما هي المساهمة التي تقدمها إلى القسم الذي تعمل فيه؟


حاول أن أقول بعض الأشياء الجيدة مثل المختصة، عادلة ومشجعة. لا تقلق كثيرا إذا لم تكن أداء جيدا في المقابلة. هناك دائما الكثير من الأشياء للقيام به. أهم نصيحة هو أن يكون لديك الحصول على نفسك أعدت بعناية قبل المقابلة السلوكية. فوريكس دليل المقابلة: تبدأ مع الحاضر ونقول لماذا كنت مؤهلا تأهيلا جيدا لهذا المنصب. إعطاء عدة أسباب وتشمل المهارات والخبرات والاهتمام. ما لا يقل عن دقيقة إلى دقيقتين من المناقشات المعدة بشكل جيد يعطي الباحث نظرة ثاقبة على عقلك.


ما هي أفضل 5 أسئلة تداول الفوركس؟


وقد سمع العديد من المستثمرين من تداول العملات الأجنبية، ولكن البعض قد لا يعرف سوى القليل عن ما يعنيه أو كيف أنه 's القيام به. وقد يكون البعض الآخر مهتما ببساطة بالتبادل في العملات المتداولة. وعلى أي حال، يمكن أن تستفيد من تلقي بعض التوجيه بشأن هذه المسألة. في المقالة التالية، لقد أجبنا على خمسة من أكبر الأسئلة حول تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك لماذا كنت تنظر في ذلك، ومخاطر القيام بذلك، وما يعنيه كل شيء.


ما هو تداول الفوركس يعني؟


ويعني تداول العملات الأجنبية إجراء معاملات تنطوي على عملات في سوق الصرف الأجنبي. وهذا قد يعني شراء زوج من العملات، مثل ور / أوسد، بناء على التوقعات التي سوف يقدرها اليورو بالنسبة للدولار الأمريكي. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر بيع نفس الزوج، على أساس الاعتقاد بأن العملة المشتركة سوف تنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


بالإضافة إلى إجراء معاملات الشراء والبيع الأساسية، فإن التجار لديهم العديد من الطرق لاتخاذ مواقف على أزواج العملات، بما في ذلك العقود الفورية، العقود الآجلة، المشتقات وعقود الاختلاف.


لماذا يجب علي تداول الفوركس؟


هناك عدة أسباب قد يختار المستثمرون تداول العملات بدلا من الاستفادة من الفرص الأخرى.


إمكانية الوصول: يتم تداول الفوركس على العديد من البورصات المختلفة في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين جعل العملات تداول 24 ساعة في اليوم خلال أيام الأسبوع. سوق الفوركس هو أيضا أكبر سوق رأس المال في العالم، التي تنطوي على أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة القيمة الاسمية من المعاملات في اليوم الواحد. 1) استرجاع 20 ديسمبر 2018 كلس-غروب / ماك / إنتيربورتريبورت / باجيس / default. aspx.


السيولة: نظرا لوجود الكثير من النشاط، توفر أسواق الفوركس العالمية سيولة كبيرة للتجار. وفي حين أن بعض الأصول قد تكون أكثر صعوبة في الشراء والبيع، فإن التجار المهتمين بالعملات من المرجح أن يجدوا فرصا كبيرة. يمكن أن تحدث مخاطر السيولة حول األحداث اإلخبارية الرئيسية إذا سعى مقدمو السيولة للحد من تعرضهم لتقلبات السوق.


الرافعة المالية: يمكن للمستثمرين الحصول على نفوذ أكبر بكثير عند تداول العملات أكثر مما يمكنهم عند تداول الأصول الأخرى. ومع ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن المخاطر هي الملازمة للاستثمار. في حين أن استخدام النفوذ لجعل الصفقات أكبر يمكن أن تضخيم العوائد، فإنه يمكن أيضا تضخيم حجم الخسائر.


التعرض العالمي: يوفر تداول الفوركس للمستثمرين فرصة الحصول على التعرض للاقتصادات في جميع أنحاء العالم. من خلال اتخاذ نهج دولي أكثر، قد التجار تنويع أكثر نجاحا أو يحتمل أن تحقق عوائد أعلى من خلال وضع أموالهم للعمل في المناطق التي لديها إمكانات أكبر. ومرة أخرى، تكون المخاطر متأصلة في الاستثمار، وبالتالي لا يضمن أي عائد ويجب على المستثمرين أن يبذلوا العناية الواجبة في المناطق.


انخفاض مصاريف التداول: نظرا لوجود عدد كبير من المشترين والبائعين، فإن فروق الأسعار منخفضة وتكاليف التداول متواضعة.


ما مدى خطورة تداول العملات الأجنبية؟


مثل أي شكل من أشكال الاستثمار، ينطوي تداول العملات الأجنبية على المخاطر. ويمكن أن تشهد أسواق العملات تقلبات حادة، تماما مثل أسواق الأسهم والسندات والسلع. لذلك، يتم تشجيع المستثمرين المهتمين بتداول العملات الأجنبية على بذل العناية الواجبة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل قبل إجراء أي معاملات.


من حيث المخاطر المحددة، فإن سوق الفوركس يمكن أن يعرض المستثمرين مع مخاطر أقل للسيولة بسبب هذا السوق خاصة ذات طبيعة عالية السيولة. وبعبارة أخرى، هناك خطر أقل من أن المستثمر سوف يجد نفسه غير قادر على شراء أو بيع زوج من العملات لأنه ليس لديه مشارك آخر في السوق للمشاركة في الصفقة. ويمكن أن تزداد مخاطر السيولة حول األحداث اإلخبارية الرئيسية.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض السماسرة عديمي الضمير هناك. ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين الاستفادة من بذل العناية الواجبة الكبيرة على أي شركة قد تعمل معهم. بالنسبة للمبتدئين، يجب عليهم التأكد من أن الوسيط مسجل لدى هيئات تنظيمية مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة و / أو لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا. بالإضافة إلى ذلك، قد يرغب المستثمرون في البحث عن سمعة المؤسسة المالية ومعرفة كم من الوقت كان في الأعمال التجارية.


كيف يمكنني تداول عملة I دون & # 8217؛ ر لديك بالفعل؟


إذا كنت ترغب في تداول عملة لا تملكها بالفعل، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هناك عدة أنواع مختلفة من العقود يمكنك تسخيرها للاستثمار في العملات التي لا تملكها. على سبيل المثال، يمكنك تداول اليورو دون امتلاكه عن طريق شراء أو بيع الخيارات التي تنطوي على العملة. سوف توفر الخيارات ووضعها على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) طرقا لتداول العملة الموحدة مع سعر صرف الدولار الأمريكي.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن شراء العقود الفورية أو العقود الآجلة التي تنطوي على العملة التي تختارها سيتيح أيضا التعرض.


كيف يمكنني التنافس مع البنوك الكبيرة؟


عند القيام بالصفقات، تستخدم البنوك الكبيرة المهنيين الذين قد يكون لديهم تعليم وخبرة كبيرين. ونتيجة لذلك، يمكنك الاستفادة بشكل كبير من خلال بذل قصارى جهدكم لتكون مستعدة. عند تقييم أزواج العملات، يستخدم بعض التجار التحليل الأساسي، والذي ينطوي على تحليل الأساسيات الاقتصادية في مختلف البلدان. عند استخدام هذه التقنية، قد ينظر المستثمرون إلى الناتج المحلي الإجمالي والتضخم والبطالة في البلدين المتورطين في سعر الصرف.


يمكن لمستخدمي الموارد الأخرى الاستفادة من التحليل الفني، والذي ينطوي على قراءة المخططات للحصول على شعور أفضل من معنويات السوق المحيطة زوج عملة معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تفكر في اتخاذ موقف طويل على غبب / أوسد، قد ترغب في العمل مع بعض المؤشرات الفنية لتقييم زوج العملات & # 8217؛ s تاريخ السوق.


بعض التجار قد يستخدمون التحليل الأساسي والتقني قبل إجراء أي معاملات. ومن خلال القيام بذلك، قد تكون قادرة على زيادة فرصها في التنافس بنجاح مع البنوك الكبيرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش ينطوي على مخاطر خسائر تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. كما هو الحال دائما، إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون من المفيد جدا لإجراء العناية الواجبة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يخطط البنك المركزي الياباني لرفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الكثير من الين كما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدات سنوية بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:

Comments

Popular Posts