1 دقيقة خيار التداول


1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مع مؤشر البولنجر ومؤشر الاتجاه.


وتستند الاستراتيجية الثنائية الموصوفة أدناه بشكل رئيسي على أشرطة بولينجر مع مؤشر الاتجاه التالي. هذه هي استراتيجية دخول سريع مع 5 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية. مجرد مثالية للتجار ثنائي الصبر. متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة: 78٪.


المؤشرات الثنائية: Trend_Bars_BO، بولينجر باندز (20،2)


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، النفط.


غبب / جبي 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، سمحت لنا استراتيجية الدخول السريع بتنفيذ 7 صفقات في الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. 7 الصفقات الرابحة لمتوسط ​​العائد 83٪، أي خسارة! انقر على الصورة للتكبير.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس شريط بولينجر باند السفلي.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO أحمر (اتجاه لأسفل) السعر يلامس شريط بولينجر العلوي.


التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


60 الخيارات الثانية.


تنتهي معظم صفقات الخيارات الثنائية بين خمس دقائق وشهر واحد بعد إعدامها. تنتهي صلاحية بعضها بعد ثلاثة أشهر. وهناك مجال جديد نسبيا من تداول الخيارات الثنائية هو 60 خيارات الثانية. كما يوحي اسمها، فإنها تنتهي في غضون دقيقة واحدة. ومثلما يبدو ذلك مثيرا، فإنه يطرح أيضا بعض المخاطر البارزة.


الكثير من جاذبية تداول الخيارات الثنائية ينطوي على بساطته. كل تجارة هي في الأساس تخمين متعلم على الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل، وحيث ينتهي السعر في غضون إطار زمني محدد. ويرافق كل صفقة سعر الإضراب (أو السعر المستهدف) وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت. قبل بدء عملية تجارية، ستعرف العائد المحتمل & # 8211؛ وبالتالي، أرباحك & # 8211؛ في حالة الرهان الصحيح (أي & # 8220؛ في المال & # 8221؛).


هناك عدد قليل جدا من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع 60 خيارا ثانيا. لقد راجعنا ثلاثة سماسرة نحن & # 8217؛ وجدنا أنها ذات سمعة طيبة مع دفعات مرتفعة بشكل معقول. سنشاركها معك أدناه.


دور 60 الخيارات الثانية في محفظة التداول الخاصة بك.


من المهم أن تقترب من ستين خيارا ثانيا بمنظور متوازن. العمل سريع الخطى، ويوفر فرصة لتحقيق ربح كبير في وقت قصير نسبيا. ولكن نفس الوتيرة أيضا يعرضك للخطر. باختصار، يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة إذا كنت تفتقر إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مدروسة جيدا. وقد شاهد أكثر من عدد قليل من التجار الباهظين تمويلهم تتبخر عبر 60 خيارات الخيارات الثانية.


أولا، إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، تجنب 60 خيارات ثانية حتى تكتسب الخبرة. تنفيذ الصفقات مع انتهاء صلاحية أطول. سيساعدك ذلك على فهم أفضل لكيفية تفاعل الأسواق وأسعار الأصول مع دورة الأخبار الدقيقة. كما انها فرصة جيدة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك. ثانيا، مرة واحدة كنت قد قررت أن تجرب 60 خيارات ثانية، تكون واقعية عنهم. تنفيذ عدد قليل من الصفقات في الساعة. ثم تحليل النتائج & # 8211؛ القراد المخططات هي مفيدة جدا هنا & # 8211؛ ومحاولة التعرف على أسباب انتهاء الصفقات في المال أو من المال. البصيرة تأتي من الخبرة، ولكن دون & # 8217؛ ر الاندفاع للحصول عليه. ثالثا، التفكير في ستين الخيارات الثنائية الثانية كجزء من نشاط التداول الخاص بك أكبر. تجنب تكريس كل رأس المال الخاص بك لهم. ينتشر. التنويع بين فئات الأصول والانتهاء. تعرف على التحوط، والتمسك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية ثبت.


60 خيارات ثانية: مثالية للأخبار الأجانب.


إذا كنت من محبي الأخبار، فربما تستوعب المعلومات على مدار اليوم، وتبحث عن التفاصيل التي ستمنحك ميزة في فئات الأصول المفضلة لديك. سوف 60 الخيارات الثنائية الثانية تبدو وكأنها غير متوقعة. هنا مرة أخرى، كن حذرا. حتى التجار الذين هم على دراية تامة الأصول التي اختاروها والأسواق يمكن أن تجد نفسها في الحمراء بعد تنفيذ العديد من الصفقات في تتابع سريع.


كيفية الربح عند التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


وحتى الآن، حاولنا التأكيد على المخاطر التي ينطوي عليها تداول ستين خيارا ثانيا. تحقيق هدفنا هو عدم تثبيط لك من الاستفادة منها. كما ذكر سابقا، فإنها توفر فرصة فريدة لتحقيق ربح سريع. بدلا من ذلك، نأمل أن نوضح أن هذه الصفقات غير مناسبة للمبتدئين، وتتطلب نهجا دقيقا شحذ استراتيجية التداول السليمة.


يجب أن تستخدم خدمة الرسوم البيانية الحية عند بدء الصفقات. وسوف توفر البيانات التي سوف تحتاج لمراقبة الاتجاهات في حجم، عاملا رئيسيا في التداول بنجاح 60 خيارات ثانية.


كما ذكرنا في وقت سابق أهمية استخدام المخططات القراد لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. لا تقلل من قيمة النظر في الصفقات السابقة للحصول على نظرة يمكن استخدامها لجعل الرهانات مربحة في المستقبل.


دون & # 8217؛ ر التجارة مع دفع الرهن العقاري الخاص بك أو بقالة المال. 60 الخيارات الثانية ليست مثل صناديق الاستثمار المشترك. يمكنك أن تفقد المال، بغض النظر عن كمية من البحث الذي تقوم به. والأسواق عاطفية وغير متسامحة.


أعلى الخيارات الثنائية وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


مجال الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم ستين الخيارات الثانية لا تزال صغيرة نسبيا. هذا النوع من التجارة أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة، وغالبية المنازل التجارية لم يصلوا إلى هذا الاتجاه. وقد قلت ذلك، فإن قائمة متواضعة من وسطاء جدير بالثقة نوصي (انظر أدناه) لا بد أن تنمو في المستقبل القريب. لذلك، تحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على التحديثات.


بانك دي بيناري & # 8211؛ وهي واحدة من عدد قليل من المنازل التجارية الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم 60 خيارات ثانية (أربعة أزواج العملات واثنين من الأسهم: أبل وجوجل). الحد الأدنى الحالي لهذا النوع من التجارة هو 5 $. الحد الأقصى هو 100 دولار. ومتوسط ​​العائد هو 70٪. وبالإضافة إلى ذلك، سوف بانك دي ثنائي إعداد حساب تجريبي بالنسبة لك عند إيداع 500 $ (الحد الأدنى). يمكنك استخدام هذا الحساب لممارسة الصفقات التجارية وتنمو اعتادوا على واجهة منصة التداول. زيارة بنك دي بيناري اليوم لتسجيل حسابك والاستفادة من مكافأة التداول 50٪. 24Option & # 8211؛ وأعلنت مؤخرا عن إضافة 60 خيارا ثانويا ثانيا إلى قائمة أنواعها التجارية. إن عروضهم في هذه المناطق محدودة، ولكن من المتوقع أن تتوسع. وقد بنيت 24Option سمعة راسخة بين التجار من خلال تقديم الخيارات الثنائية في العديد من السلع، أزواج العملات والمؤشرات والأسهم. كما أنها توفر عوائد عالية على الصفقات قصيرة الأجل، وغالبا ما تسلق تصل إلى 88٪ دفع تعويضات على التجارة الناجحة. إذا كنت ترغب في التنوع في التداول الخاص بك، فإنك سوف تتمتع أنواع الآلات العديدة، والتي تشمل عالية / منخفضة، لمسة واحدة، والحدود، وخيارات عالية الغلة. زيارة 24Option وإنشاء حسابك للبدء. تراديروش & # 8211؛ بدأت تراديروش أيضا لتقديم ستين الخيارات الثنائية الثانية. لسوء الحظ، مثل إيكو التاجر، وقائمة من الصفقات في هذا المجال تقتصر على ثلاثة أزواج العملات. ومن المرجح أن يتغير هذا الطريق. يوفر تراديروش الوصول إلى العديد من الخيارات التجارية، بما في ذلك لمسة واحدة، وارتفاع / أدنى، وبناء الخيارات، وبطبيعة الحال، 60 خيارات ثانية. سوف تجد أيضا مجموعة مثيرة للإعجاب من الأسهم والسلع، وأزواج العملات. زيارة تراديروش، إنشاء حسابك، ونلقي نظرة على استعراض السوق اليومي. يمكنك بدء التداول بمجرد إجراء إيداع.


قائمة السماسرة الخيارات الثنائية الأمريكية مع 60 خيارات ثانية لا بد أن تنمو. هذه المنطقة مزدهرة. الحصول في وقت مبكر من خلال زيارة المواقع الأربعة لمحة أعلاه.


كيف & # 038؛ حيث تداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


الرهان على 60 خيارات ثانية هو الاندفاع ضخمة. هو أسرع التجارة المتاحة على شبكة الإنترنت المتاحة اليوم. يمكنك حرفيا جعل أو فقدان المال في شقة دقيقة واحدة. إذا كنت جيدة، يمكنك جعل المزيد من النقدية الانتظار في خط لالتقاط ماكدونالدز لتناول طعام الغداء من أمين الصندوق يجعل كل أسبوع! إنه غير واقعي. انها متعة و # 8217؛ s مثيرة للمراهنة 60 ثانية الثنائيات. هذا المنصب يسرد أفضل دقيقة واحدة وسطاء الخيارات الثنائية ويعطي أساسيات كيفية تداول خيار 60 ثانية.


إذا كنت جيدة، يمكنك جعل المزيد من النقدية الانتظار في خط لالتقاط ماكدونالدز من ميكي D & # 8217؛ s أمين الصندوق يجعل كل أسبوع!


الصفقات مفتوحة وتغلق في شقة دقيقة واحدة. السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو، هل تعتقد أن سعر & # 8216؛ x & # 8217؛ سوف تذهب صعودا أو هبوطا دقيقة واحدة من الآن. ضع رهانك! نعم يبدو وكأنه الوجه ضخمة من العملة، وفي العديد من الجوانب هو! فمن الصعب أن نعرف ما هو سعر معين هو الذهاب الى القيام به على مدى ثوان فقط حتى الفوز بهذه الصفقات ليست سهلة. فمن الممكن والكثير من الناس يفعلون ذلك ولكن ليس شيئا يمكنك فقط بدء المال مجنون المصرفية دون مهارة.


يبدو رائع! أين يجب أن أراه 1 دقيقة الخيارات الثنائية.


الحكمة، جندب الشباب فمن الذكية للبحث في أفضل الأماكن للتجارة وخاصة الأماكن لتجنب. أنا لن تبقي لكم في التشويق حيث يجب أن تراهن ستين خيارات الثانية.


24Option & # 8211؛ وأضافوا خيارات دقيقة واحدة في نهاية عام 2018. واحدة من بلدي المفضلة في جميع أنحاء السماسرة. * لا الولايات المتحدة الأمريكية التجار اعتبارا من يونيو 2018. فينباري (أوسا موافق) & # 8211؛ 30 و 60 الخيارات الثانية متاحة كل جلسة التداول طويلة مع عوائد تنافسية للغاية.


أسمع أنت تسأل نفسك & # 8220؛ لماذا عدد قليل جدا من الخيارات، فاستبيناريوبتيونس؟ & # 8221؛


سؤال جيد، والقوة قوية معك. والحقيقة أن هناك مجموعة من السماسرة المختلفة التي تقدم هذا النوع من التجارة ولكني لن أودع أموالي هناك، وربما لا ينبغي أن تكون & # 8217؛ ر. تعلم من الآخرين الأخطاء وتذهب مع مواقع الخيارات الثنائية السمعة. هناك عدد قليل فقط من قيمة التداول في. يمكننا الاعتماد بأمان على يد واحدة المواقع ونحن سوف إيداع والتجارة ستين الخيارات الثانية في. وهذه هي القليلة المذكورة أعلاه. هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي توفر هذه السرعة من انتهاء ولكننا لا تجارة هناك.


الاستثناء الوحيد أود أن تأخذ دقيقة للإشارة إلى هو وسيط رائع الذي هو الآن لم تعد متاحة للولايات المتحدة الخيارات الثنائية ترادرس. إذا كنت خارج الولايات المتحدة، بانك دي بيناري (بانكدينبيناري) هو خيار آخر رائع للاتجار 60 ثانية، ولكن في يناير من عام 2018 توقفوا عن قبول التجار الولايات المتحدة لأنها تحاول التنظيم الكامل عن طريق المنظمين الولايات المتحدة وتوقفت مؤقتا قبول الولايات المتحدة التجار للحصول على البط المثل في صف واحد.


الإستراتيجيات، الأدوات & أمب؛ 60 إشارات الثانية.


معظم المتداولين يستخدمون تداول حركة السعر عند التعامل مع أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة. وهذا يعني مشاهدة الرسوم البيانية الشمعدان لمعرفة ما يفعله السعر في الوقت الحقيقي القريب وإيجاد نقاط الدخول التي تجعل من المنطقي. إي، كان السعر يرتفع ولكن هناك دائما انتعاش صغير على طول الطريق. العثور على قمة القمة والرهان مع & # 8216؛ وضع & # 8217؛ (بمعنى أنك تعتقد أن السعر سوف يسقط) والضغط على القبعات الخاصة بك.


هناك الكثير من الاستراتيجيات التي يمكن العثور على البحث في المنتديات التجارية مثل trade2win أو بيناريوبتيونسديلي. ومع ذلك هناك مجموعة محدودة جدا من مقدمي خدمة إشارة الجودة. فعلنا بعض جوجل البحث وجدت واحدة على جوجل التي تبيع خدمة إشارة تسمى بيناريوبتيونسسبوسيد. لم أحاول هذه الخدمة شخصيا، ولكن بعد بحثه أكثر عمقا لم يكن أعجب مع النتائج بما فيه الكفاية للنظر في أنها تستحق محاولة أنفسنا. إذا كنت ترغب في إعطائها الذهاب وترك بعض ردود الفعل على هذا المنصب، انتقل لذلك. إذا أنا ذاهب إلى استخدام خدمة إشارة أنها ستكون على مزود إشارة أكثر ثبت مثل بوتس حيث تاجر الحية (فرانكو) الصفقات ونسخ له.


هل هناك مزود إشارة خيار 60 ثانية موثوقة؟ أريد شخص أن يفعل ذلك بالنسبة لي! أفضل واحد ونحن على بينة من اليوم هو خدمة تسمى & # 8216؛ بوتس & # 8217؛ أو & # 8216؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ وهي خدمة يقوم فيها المتداول المحترف بعمل الصفقات الحية وتراقب شاشته والاستماع إليه يشرح لماذا يفعل ما يفعله. ليس كل من إشاراته على علامة 60 ثانية، وآخر مرة استخدمنا خدمة غالبية الرهانات وضعت على الإطار الزمني 15 دقيقة. فرانكو يتداول في 24option، ومع ذلك يبدو أن العديد من أتباعه يستخدمون تراديروش لصفقاتهم 60 ثانية و مجرد محاكاة ما يفعله فرانكو أكثر من 24 الخيار.


الجواب القصير هو أنك ستفعل على الأرجح أفضل مع خدمة إشارة على أوقات انتهاء أطول. تداول الخيارات 60 ثانية لذة من الرهان. انها & # 8217؛ s أكثر ربحية لاتخاذ إشارات على أوقات انتهاء أطول، ولكن أكثر تسلية للرهان ثنائيات دقيقة واحدة بنفسك. المهنية خدمات إشارة تاجر هي إضافة كبيرة إذا كنت تراهن باكز كبيرة ولكن بالتأكيد ليست مطلوبة للفوز. إذا كنت تريد الرهان، مجرد بداية صغيرة والحصول على قدميك الرطب. بل هو أفضل بكثير بكثير لانقاص الرهان 5 $ 60 ثانية على تراديروش من الرهان 50 $ لأنك تعتقد أنك كنت قادرا على القفز الحق في دون وضع استراتيجية العمل السعر تريد.


اثنين من الروابط المفيدة.


هنا هو رابط لرجل الذي لا تفسير الجودة من الخيارات الثنائية التداول بشكل عام.


يمكنك الحصول على حساب فريستوكشارتس لمشاهدة 60 الشموع الثانية دون الحاجة إلى حساب في وسيط مثل أواندا.


إذا كنت على استعداد للقيام قليلا القمار على أقصر الخيارات على هذا الكوكب ثم كل ما عليك القيام به هو إيداع بضع مئات من دولارات في واحد من وسطاء شرعي المذكورة أعلاه. يمكنك العثور على التعليقات ومعرفة المزيد عن قائمة قصيرة من السماسرة هنا لمساعدتك على البدء في اختيار المكان المناسب لك. تذكر، الصفقات بسيطة ولكن الفوز ليس سهلا. يمكنك أن تفقد المال إذا كنت تحصل على حمل بعيدا لذلك تأكد من أنك تراهن فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر أو قد ينتهي بك الأمر يسأل:


60 الخيارات الثانية.


يمكنك كسب المزيد من المال في 1 دقيقة من غيرها تفعل كل يوم. هانغ إلى مقاعدك! تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة، يمكنك فتح وإغلاق الصفقات في أقل من 60 ثانية.


هذا هو أسرع الصفقات المطلقة يمكنك جعل على الانترنت. فهي سريعة ومثيرة ومحفوفة بالمخاطر والمرح. إذا كان لديك ما يلزم للتجارة أسرع أوقات انتهاء الصلاحية في الخيارات الثنائية ثم أنت ذاهب إلى الحب التجارة خيارات 1 دقيقة.


ستجد هذه مثيرة 60 ثانية التجارة الثنائية التي تقدمها 24Option.


الإطار الزمني دقيقة واحدة هي واحدة من أسرع وسيلة للتجارة على شبكة الإنترنت. انها ليست فريدة من نوعها للخيارات الثنائية (يمكنك أيضا التجارة في الإطار الزمني دقيقة واحدة في الفوركس على سبيل المثال)، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة لتداول الخيارات. هناك فوائد وعيوب لتداول هذا الإطار الزمني القصير. يجب عليك التعرف على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر البدء.


ما هي مزايا التداول في الإطار الزمني لمدة 60 ثانية؟


جعل 70٪ عوائد في 1 دقيقة.


أكبر ميزة هي أن من الواضح أنك يمكن أن تجعل المال سريع جدا. يمكنك التجارة حركة السعر صغيرة جدا. التحركات التي لن تفعل شيئا بالنسبة لك إذا كنت تتداول في الإطار الزمني لكل ساعة أو الإطار الزمني اليومي. هذه الحركات يمكن أن تجعلك قدرا هائلا من المال على الرسم البياني لمدة 60 ثانية حيث يمكنك وضع صفقات متعددة تسير بنفس الطريقة للاستفادة من الاتجاهات القوية.


جعل المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس تفعل كل يوم.


كما خطر الخاص بك سيكون أعلى مع التجارة السريعة، وكنت الوقوف للفوز أو تفقد الكثير من المال.


هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية 60 ثانية تتداول أيضا السيوف ذات حدين. يمكنك الفوز بسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد بنفس السرعة. إذا كنت تستثمر الكثير من المال على حركة سعرية صغيرة، فكر فقط كم يستغرق الأمر لتفقد استثماراتك أيضا. إذا كنت جعل الرهان الذي هو لمسة واحدة، والشيء المحظوظ هو أنه حتى لو كان السعر يتحرك بعيدا ضدك، يتم إصلاح المخاطر الخاصة بك وسوف تفقد فقط ما كنت استثمرت. سوف لا تزال تفقد كل شيء، على الرغم من ذلك، والتي يمكن أن يحرق بسرعة لك من خلال التمويل الخاص بك. وإذا فعلت شيئا مثل الرهان "لا اللمس"، فكر كيف صغيرة حركة السوق يجب أن تجعل ضدك لتسبب لك أن تفقد الاستثمار الخاص بك.


التحديات التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


كل التهم الثانية & # 8211؛ التجارة مع 24option.


والميزة الرئيسية الأخرى (أو العيب) للإطار الزمني القصير هي النفسية. بعض التجار لديهم صعوبة في الوقت مع الأطر الزمنية أطول لأنها تخمين أنفسهم أنفسهم خلال فترة زمنية طويلة أنهم في التجارة، وينتهي الأمر اتخاذ قرارات غبية التي لم تكن قد قدمت أثناء الاختبار.


هناك نوع معين من الأشخاص الذين الصفقات قصيرة الأجل مثالية. ليس معظم التجار. وإذا كنت مبتدئا، سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تبدأ على إطار زمني أبطأ. إذا كنت الفوضى على إطار زمني أطول، قد يكون لديك دقائق أو ساعات أو أيام لمعرفة ما تفعلونه خطأ وإصلاحه قبل نفاد المال. إذا كنت التداول على انتهاء دقيقة واحدة، هل يمكن حرق من خلال المال الخاص بك سريعة إذا كنت تحصل على حمل بعيدا ولها سلسلة من الصفقات تتحول ضدك. هناك مزايا التداول 60 الخيارات الثانية وعيوب.


تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو ساخن الآن وانها وسيلة مثيرة لكسب المال بسرعة. ولكن نحن نشجعكم على النظر في البدء على إطار زمني أبطأ أولا بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول الثنائيات بمسؤولية. ثم العمل طريقك تصل إلى الصفقات السريعة إذا كان هذا ما تريد القيام به.


أي نوع من الرسوم البيانية العمل لمدة 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية؟


عندما كنت أول الدخول في تداول هذه الخيارات 60 ثانية كان الإعداد التخطيط إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام. كنت أستخدم الرسوم البيانية شمعدان بطبيعة الحال، وكان لهم أسفل على الإطار الزمني 1 دقيقة. لم أستخدم أي مؤشرات مثل إما & # 8217؛ s أو فيب & # 8217؛ s، بدلا من ذلك لمشاهدة العمل السعر وأنماط معينة لتشكيل على الشموع.


بدء النظر في الرسوم البيانية 1 ساعة، ويتل وصولا إلى الشموع أقصر وأقصر. تقرر ما إذا كان الاتجاه العام صعودي أو هبوطي. الاستمرار في العمل طريقك وصولا الى الرسوم البيانية أصغر. رسم خطوط المقاومة في الرسوم البيانية 5 دقائق. استخدام هذه الأدلة الخاصة بك للعب العمل السعر.


البحث عن فرص للمراهنة مع الاتجاه العام على أساس تشكيلات شمعة مرة واحدة كنت قد أكلت إلى أسفل إلى الرسم البياني 1 دقيقة.


أي الوسطاء السمعة لديهم 60 الصفقات الثنائية الثانية؟


24Option فينباري & # 8211؛ قبلت الولايات المتحدة الأمريكية مع 60 و 30 خيارات ثانية. لدينا أعلى اختيار للعملاء مقرها الولايات المتحدة إق الخيار & # 8211؛ رائدة في مجال صناعة وسيط الدرجة الأولى تعرف على المزيد حول هذه السماسرة هنا.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular Posts