الفوركس أكاديمية تداول الأخبار


أكاديمية تداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ 2018 الطريقة التي انتهى بها 2017.
من قبل ديليفكس البحوث.
أول يوم تداول في 2018 هو بداية سيئة للدولار الأمريكي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أسواق الفوركس بدء العام الجديد مع مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو، نف في الولايات المتحدة.
وتتميز الأيام القليلة الأولى من التداول في عام 2018 بتقويم اقتصادي أضعف وتطبيع ظروف السيولة، مما يترك الباب مفتوحا للتحركات الكبيرة حول البيانات الرئيسية.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
غبب فولز في المملكة المتحدة التصنيع يفتقد التوقعات السامية.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

أكاديمية تداول العملات الأجنبية
تقدم كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس الخدمات التالية للعملاء في جميع أنحاء العالم.
تم تصميم دورة الفوركس ترادينغ في نهاية المطاف لتتناسب مع التجار المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين، مع تحسين استراتيجيات التداول التي كانت معروفة لمساعدة التجار الأكثر نجاحا ومربحة في جميع أنحاء العالم لتحقيق الأرباح باستمرار. اقرأ أكثر.
أخبار عظيمة للأفراد الذين يفتقرون إلى الوقت لتعلم أو المعرفة للتجارة الفوركس من تلقاء نفسها. هل أنت شخص يعمل بجد الذي يريد لكسب المال في الفوركس التداول ولكن لم يكن لديك الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس. اقرأ أكثر.
نحن يعلمك تداول العملات الأجنبية بشكل خاص في وتيرة الخاصة بك عن طريق فريق المشاهد والتكبير - نقدم لكم مجانا الإرشاد مدى الحياة - واحدة على جلسات حية واحدة مع رئيس المتداول - جميع البلدان هي موضع ترحيب للاشتراك - أدوات الدراسة الشخصية لتناسبك. اقرأ أكثر.
خدمات إدارة الحساب.
تقدم كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس جميع الخدمات التالية للعملاء في جميع أنحاء العالم تحت إدارة الحساب.
مهاراتنا لاظهار.
نحن الأفضل في ما نقوم به ونحن نضمن الأرباح.
دورات التداول.
دروس خصوصية.
دروس خصوصية.
ادارة الحساب.
إشارات التداول الحية.
كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس.
كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس هي أكاديمية تداول الفوركس الوحيدة التي توفر في نهاية المطاف تداول الفوركس بالطبع ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.
كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس هي أكاديمية تجارية وشركة استثمار مالي مقرها في جوتنج، بريتوريا. تأسست في عام 2009 من قبل كولين вЂ~Calliba†™ ليدوابا.
أكاديمية كاليبا للتجارة الفوركس مكرسة وملتزمة بإنتاج تجار الفوركس الناجحين والمنتجين.
رابط سريع.
موقعنا 155 شارع ريفير، سونيسيد.
2018 & كوبي؛ حقوق الطبع والنشر كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس. كل الحقوق محفوظة.

أكاديمية تداول العملات الأجنبية
مع تداول أكثر من 4 تريليون دولار يوميا، تداول العملات هو إلى حد بعيد أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. معظم العملات المتداولة هي العملات الرئيسية، وهي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. يتم تداول العملات في أزواج مع الزوج الأكثر تداولا هو اليورو دولار (ور / أوسد). ويخبر زوج العملات القارئ كم من الدولار الأمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء يورو واحد (العملة الأساسية).
تداول العملات الأجنبية أو العملات شعبية للغاية بسبب عدد من الأسباب ولكن أهمها:
السيولة - وبما أن السوق ضخمة جدا يجب أن لا يكون ريكوتد من أي وقت مضى أو عالقة في التجارة. وهذا أمر مهم للأوامر الاستراتيجية. سوق 24 ساعة - كما يتم تداوله على العداد، التاجر لا تحتاج إلى الانتظار لجرس افتتاح حجم السوق - لا يمكن للاعب فرد "ركن" سوق اليورو / الدولار على سبيل المثال الرافعة المالية - نظرا ل سماسرة حجم التداول تقدم عادة أعلى فرص الرافعة المالية في الفوركس مايكرو لوت فرص التداول - يمكنك التداول مع أقل من 10 سنتا لكل دولار في خلق متطلبات رأس المال الفردية منخفضة الموارد المتاحة على شبكة الإنترنت مجانا لدعم التداول الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، وعلى عكس السلع الأساسية والمؤشرات والأسهم، لا ترتبط العملات الأجنبية بالثور وتحمل الأسواق مما يعني أنها توفر فرصا تجارية فريدة، أي أنها لا ترتبط ارتباطا مباشرا بمؤشرات الأسهم أو السلع.
المشاركين الرئيسيين في هذا اللامركزية في السوق المضادة تشمل الرئيسية & أمب؛ والبنوك الصغيرة، والحكومات، والوسطاء (إنس وصناع السوق)، وصناديق التحوط، والشركات التجارية الكبيرة وتجار التجزئة (بما في ذلك لك).
عند تداول العملات يجب على المتداول أن يفهم أن هناك ثروة من العوامل المساهمة الواردة في سعر السوق الحالي لأداة معينة بما في ذلك:
السياسات النقدية والمالية في البلدان المعنية أو مناطق العملات المؤشرات الاقتصادية / الإعلانات بما في ذلك الرواتب غير الزراعية (الولايات المتحدة)، ومؤشرات أسعار المستهلكين، ومبيعات التجزئة، والناتج الصناعي والاستهلاك الشخصي أسعار السلع مثل ضعف الذهب يمكن أن يشير إلى الدولار الأمريكي القوي التطورات الاقتصادية العالمية الأسواق المالية للعملة المعنية عوائد السندات الحكومية.
لكل زوج من العملات ترتبط العوامل المذكورة أعلاه بكل من العملات المتداولة في الزوج. في كثير من الأحيان، سوف يتكهن التجار أيضا ضد العملات الملاذ الآمن مثل الفرنك السويسري (تشف) من أجل الاستفادة من عدم اليقين الاقتصادي الخاص في منطقة معينة.

أكاديمية تداول العملات الأجنبية
تقدم كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس الخدمات التالية للعملاء في جميع أنحاء العالم.
تم تصميم دورة الفوركس ترادينغ في نهاية المطاف لتتناسب مع التجار المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين، مع تحسين استراتيجيات التداول التي كانت معروفة لمساعدة التجار الأكثر نجاحا ومربحة في جميع أنحاء العالم لتحقيق الأرباح باستمرار. اقرأ أكثر.
أخبار عظيمة للأفراد الذين يفتقرون إلى الوقت لتعلم أو المعرفة للتجارة الفوركس من تلقاء نفسها. هل أنت شخص يعمل بجد الذي يريد لكسب المال في الفوركس التداول ولكن لم يكن لديك الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس. اقرأ أكثر.
نحن يعلمك تداول العملات الأجنبية بشكل خاص في وتيرة الخاصة بك عن طريق فريق المشاهد والتكبير - نقدم لكم مجانا الإرشاد مدى الحياة - واحدة على جلسات حية واحدة مع رئيس المتداول - جميع البلدان هي موضع ترحيب للاشتراك - أدوات الدراسة الشخصية لتناسبك. اقرأ أكثر.
خدمات إدارة الحساب.
تقدم كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس جميع الخدمات التالية للعملاء في جميع أنحاء العالم تحت إدارة الحساب.
مهاراتنا لاظهار.
نحن الأفضل في ما نقوم به ونحن نضمن الأرباح.
دورات التداول.
دروس خصوصية.
دروس خصوصية.
ادارة الحساب.
إشارات التداول الحية.
كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس.
كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس هي أكاديمية تداول الفوركس الوحيدة التي توفر في نهاية المطاف تداول الفوركس بالطبع ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.
كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس هي أكاديمية تجارية وشركة استثمار مالي مقرها في جوتنج، بريتوريا. تأسست في عام 2009 من قبل كولين вЂ~Calliba†™ ليدوابا.
أكاديمية كاليبا للتجارة الفوركس مكرسة وملتزمة بإنتاج تجار الفوركس الناجحين والمنتجين.
رابط سريع.
موقعنا 155 شارع ريفير، سونيسيد.
2018 & كوبي؛ حقوق الطبع والنشر كاليبا أكاديمية تجارة الفوركس. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts