3 نظام التداول بطة بدف


نيفتي الخيار البرمجيات التداول تحميل مجاني.


خيارات التجارة بعد ساعات يمكنك.


متقدم 3 البط نظام التداول بدف.


هذا هو مناقشة البط على نظام التداول 3 بطة داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة النظام. مرحبا التجار، اعتقدت للتو وأود أن حصة نظام التداول 3 بطة معك نظام التداول 3 بطة ل. روابط قائمة الأعضاء. تداول 3 بطة المتقدمة هذا هو مناقشة حول نظام التداول 3 بطة داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق. مرحبا التجار، فكرت فقط وأود أن حصة نظام التداول 3 بطة مع نظام سيب 18،2: مرحبا التجار، فقط اعتقدت أن حصة نظام التداول 3 بطة مع النظام. التعديل الأخير تم بواسطة تيمسك؛ 11 مايو، في 8: أعضاء البط مثل وظيفة متقدمة: سيب 18، سيستيم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن كيرنسي. التعديل الأخير تم بواسطة شاركي؛ 28 مايو، في شكرا لتقاسم هذا. يبدو في ذلك على فتس للوهلة الأولى يبدو أن تقدما جيدا. انها كل شيء عن عدم التداول ضد الاتجاه الأكبر شيء ما زلت لا أعمل على! سيب 18، سيب 19،9: سوف تحقق من ذلك في وقت لاحق. أريد أن يخترع نظام التداول إلى التداول حتى الاسم. أول شيء بدف الصباح، عندما تحصل على ما يصل، قوات الدفاع الشعبي طويلة على فتس. تعيين وقف في لك بدف تفقد المال إلا إذا كان لديك الحظ من الآلهة على الجانب الخاص بك. منزلك في خطر إذا البط الزوارق عاب. لا تعبر طريق التداول دون النظر. اغسل دائما خلف أذنيك. بلدي التحدي التداول الرياضي: سبتمبر 20،3: لذلك نحن حيث تتطلع إلى قصيرة هذا الزوج في مرحلة ما عندما عبرت الأسعار تحت 60 فترة سما على الخطوة الرسم البياني 5min 3. حصلنا على الضوء المتقدم عندما بدف الأسعار وصولا الى 1. هدفنا اقترح على التكافؤ - 1. حسنا فعل اريك، وظيفتك آمنة لمدة أسبوع آخر! هنا هو كيف بدا التجارة: نود أن استخدامه مع المعرفة السوق الخاصة بنا، ونرى أنه نهج الحس السليم لمراقبة الأسعار. سيب 20،6: أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق ... البحث في هذا الموضوع البحث المتقدم. لينكباك رابط ورل حول لينكباكس. البط انضم إلى T2W اليوم والتمتع باقة كبيرة من الفوائد بادج 1 أوف أورجنالي بوستيد بي كابتن كيرنسي التجار مرحبا، فقط فكرت وأود أن حصة نظام التداول 3 بطة معك. شكرا لك للمشاركة. البط في العمل! 16 نوفمبر 6: نظام جيد للتداول الخاص بك ارسنال. يونيو 19، 8: أبريل 20، 5: كيرنتلي أكتيف وسرس عرض هذا الموضوع:


متقدم 3 البط التجارة مع اندي.


3 أفكار على & لدكو؛ متقدم 3 البط نظام التداول بدف & رديقو؛


بدأ الاهتمام في هذه المجموعة من البروتوزوا قبل 20 عاما فقط، عندما تم عزل الكائنات الجيارديا من الثدييات، الطيور، والمضيفات البرمائية (105).


ليس بسبب وجود الآلاف من ضحايا الاغتصاب كل يوم، ولكن حالات الحمل غير المخطط لها وغير المرغوب فيها.


الإعداد يمكن أن تعطي أدلة على ما سيحدث المقبل في الفيلم.


فري & # 8211؛ 3 البط نظام التداول.


& # 8220؛ & # 8221 3Ducks. & # 8211؛ نظام التداول بواسطة اندي بيري. نظام بسيط على أساس ما.


& # 8220؛ & # 8230؛.هذا النظام ينطوي على استخدام ثلاثة إطار زمني مختلف، رسم بياني لمدة 4 ساعات (أول بطة)، رسم بياني لمدة ساعة واحدة (بطة ثانية) و 5 دقائق. الرسم البياني (البط الثالث). ويطبق متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 60 يوما على جميع الأطر الزمنية الثلاثة. & # 8230؛ .. & # 8221؛


& # 8211؛ نظام البط 3 التداول. (دليل بدف)


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل - ملف مضغوط)


سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.


ملاحظة: الاشتراك وتلقي الرسائل الإخبارية البريد الإلكتروني مع قوائم جديدة، والترقيات الخاصة، والخصومات:


3 داكس ترادينغ سيستيم ريفيو & # 8211؛ كابتن كيرنسي.


يحتوي هذا الموضوع على ردين، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل شهرين.


3 داكس ترادينغ سيستيم ريفيو & # 8211؛ كابتن كيرنسي.


انقر أدناه لزيارة الموقع.


ما يقول على الموقع.


في كثير من الأحيان لا نراجع نظام / خدمة مجانية والهدف الرئيسي للموقع هو محاولة تقديم مراجعة صادقة من النظم / الخدمات بحيث يمكن للآخرين الحصول على رأي مستقل قبل فراق مع النقدية المكتسبة من الصعب. ومن الواضح أن أولئك الذين لديهم التعرض للنظم / الخدمات يمكن أيضا أن تضيف قيمة من تجاربهم الشخصية.


ومع ذلك، في هذه الحالة نحن تعثر عبر، ما نعتبره، قليلا من جوهرة. لقد قمنا بتضمين مراجعة ونحن نعتقد أنها نقطة انطلاق / كتلة ممتازة لأولئك الجدد إلى التداول، وأنها حرة تماما.


ليس هناك & # 8220؛ وايلد & # 8221؛ المطالبات على هذا الموقع (أو في الكتاب الاليكتروني). الموقع ببساطة يقدم ما يلي. سيتيح لك الكتاب الإلكتروني معرفة كيفية تداول النظام & # 8221؛ ويتضمن & # 8220؛ بعض النصائح والحيل التي استخدمها & # 8221؛ وسوف تساعدك & # 8220؛ تحسين التجارة الخاصة بك & # 8221 ؛.


الكتاب الاليكتروني متاح كتنزيل على الموقع أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المؤلف.


المادة.


أولا من الجدير بالذكر أن هذا ليس التداول & # 8220؛ نظام & # 8221؛، بل هو أكثر مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتحسين التداول الخاص بك، وفي رأينا، مجموعة سليمة جدا من المبادئ التوجيهية في ذلك. نحن نشبه إلى فلسفة الإطار الزمني المتعدد (متف) الكثير منا جاء عبر في أيامنا الأولى في كتاب ممتاز كتبه مارسيل لينك، عالية الاحتمال التداول.


دليل الصفحة 25 مكتوب بشكل جيد وواضح. فإنه يوفر معلومات كافية عن إعداد الرسوم البيانية ومن ثم يذهب إلى تفاصيل عن معايير الدخول.


هذا & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ يستخدم نهج متف استنادا إلى 4 ساعات (الاتجاه الرئيسي)، 1 ساعة (تأكيد) و 5 دقائق (للدخول) الأطر الزمنية مع مؤشر واحد معيار الصناعة في جميع المجالات.


يتم استكشاف نقاط التوقف والخروج أيضا بقدر كبير من التفاصيل كما هي & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ السيناريوهات.


النظام.


إعداد سهل ومباشرة إلى الأمام.


مقالات تقريبا 100٪ الميكانيكية. هناك تفاصيل كافية في الكتاب الاليكتروني على توقف والأهداف بما في ذلك بعض الأمثلة الجيدة. ومع ذلك، هذا الكتاب الاليكتروني يجعل أي قواعد مجموعة الثابت هنا، وبحق عن ذلك. توقف وأهداف لهذا النوع من & # 8220؛ النظام & # 8221؛ سوف تعتمد كليا على كيفية أو لماذا تبني المبادئ التوجيهية وبالتالي تعتمد اعتمادا كليا على نمط الشخصية الخاصة بك من التداول.


كما أوضحنا أعلاه، هذا ليس نظام & # 8220؛ & # 8221؛ وعلى هذا النحو، فهي مجموعة من المبادئ التوجيهية (السليمة والمنطقية). لذا، لم نستخدم الإرشادات ك # & # 8220؛ & # 8221 ؛. ومع ذلك، فإننا لا تتضمن بعض شكل من تحليل متف والمبادئ في كل من التداول لدينا ونعتقد أن الطريقة التي تم وصفها في هذا الكتاب الإلكتروني هو أفضل من أي وجدنا حتى الآن.


يمكن أن يعمل.


للأسباب الموضحة أعلاه، لا تضاف إلى أنظمتنا نحن التجارة، على الرغم من أننا نعتمد هذا النوع من المبادئ في كل من التداول لدينا، وليس نظام & # 8220؛ و # 8217، انها مجموعة من المبادئ التوجيهية.


ومن وجهة نظرنا، نرى أن هذه مجموعة سليمة جدا من المبادئ التوجيهية التي من الحكمة أن توليها الأطراف الجديدة للتداول بعض الاهتمام.


وبالنظر إلى الكتاب الاليكتروني مجاني كنا نتوقع وقتا طويلا الانتظار، ومع ذلك، كان كل اتصال كان لدينا مع اندي الرد عادة في غضون 24 ساعة.


• انها حرة، والمنطق هو الصوت، وأنه & # 8217؛ ق مجموعة كبيرة من القواعد الأساسية لأولئك الجدد إلى التداول.


• من السهل إعداد ومعايير الدخول هو الصوت.


ملاحظة: هناك منشأة (صفيق) لشراء اندي نصف لتر من غينيس على موقعه وعلى 5 يورو للكتاب الإلكتروني مجانا وبناء على زيارتنا الأخيرة لدبلن، يبدو معقولا بالنسبة لنا (و نعم فعلنا وذلك ينبغي لك ).


تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.


المرفقات:


كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.


يعمل! لقد فوجئت ولكن الشيء عملت! قبلة في أفضل حالاتها.


كما يقول سيستمفورتوردرز ريويو هذا ليس & # 8220؛ نظام & # 8221؛، انها مجموعة من المبادئ التوجيهية. نقطة مهمة جدا.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام المعلومات من الكتاب الاليكترونى مجانا لبضعة أيام الآن. أنا & # 8217؛ دمجها مع بلدي استخدام الحالي من الألياف للأهداف وكانت النتائج مذهلة. أنا & # 8217؛ كان بداية فظيع في يونيو، ولكن منذ دمج بطانة من & # 8220؛ 3 البط & # 8221؛، أنا & # 8217؛ كان 5 الفائزين و 2 يكون من أصل 7 الصفقات.


التفضيل الذي أستخدمه هو أنني رأيت العملات أود و نزد تظهر قوة عبر العديد من الأزواج، لذلك بدا أساسا للاتجاهات أنيق مع أزواج التي لديها (كانت العبور تتجه بشكل جيد جدا) & # 8212؛ أنا انتظرت فقط لبط 3 إلى خط (بعد انسحاب واضح على H4 / H1)، دخلت كما هو موصى به وتحديد الأهداف إلى ملحقات الألياف من هتفس. حتى الآن انها تعمل مثل سحر.


نيس بوست & # 8211؛ شكرا للمشاركة.


لدينا أحدث استعراض لل 3 البط 1 على 1 دورة تدريبية (المنقحة في 2018) هو متاح الآن، وهنا هو الرابط.


نظام البط 3 التداول.


هنا هو نظام التداول قليلا لطيفة (الطريقة) جئت عبر حين مرة أخرى على واحدة من العديد من المنتديات التجارية. لديها 3 سهلة لمتابعة الخطوات، أمثلة الرسم البياني واضحة ويتطلب فقط الرسم البياني الأساسي مع خيار 3 أطر زمنية ومتوسط ​​متحرك. لطيفة وبسيطة في رأيي.


لقد ضمت المؤلف، أندي بيري & # 8217؛ ق الرابط في أسفل حتى تتمكن من إلقاء نظرة على بعض التعليقات على موقعه. إذا كان أي شخص لديه أي تعليقات لإضافة هنا لا تتردد في القيام بذلك.


أولا أود أن أقول، لم أكن أعيد اختراع العجلة مع هذا النظام، لقد أضفت مجرد واحد أو اثنين من الأفكار إلى 60 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لجعله بلدي واسمه '& # 8220؛ 3 بطة & # 8217؛ s ترادينغ سيستيم & # 8221؛ لأسباب واضحة كما سوف تجد في وقت لاحق. النظام هو مستقيم إلى حد ما إلى الأمام وسهلة الاستخدام. مثل الكثير من أنظمة التداول سيكون أكثر إنتاجية عندما تتحرك الأسعار في اتجاه واحد وليس عالقا في نطاق تداول ضيق. وبطبيعة الحال هذا النظام لديه فقدان التجارة وخسارة يدير، ولكن مع إدارة المال السليم والانضباط الجيد أنا & # 8217؛ م متأكد من هذا النظام سوف تبقي لكم من الصفقات السيئة وتعطيك فرصة كبيرة لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس. واحدة من الأشياء الجميلة حول هذا النظام هو أنها سوف اقول لكم بسرعة إذا كانت الأسعار في مرحلة صعودا أو هبوطا سوينغ ووقف لكم من التخمين! وسوف تسمح لك أيضا أن تقرر أن تكون الثور أو الدب والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه. هناك 3 الرسوم البيانية تشارك في هذا النظام: مخطط 4hr، 1hr الرسم البياني و 5 مين الرسم البياني. هناك مؤشر واحد، وهو متوسط ​​60 المتوسط ​​المتحرك البسيط (60 سما) رسم على كل مخطط. هناك تذهب، بهذه البساطة.


هام: إذا كان السعر الحالي ليكون فوق 60 سما على هذا الرسم البياني لم نتمكن من الانتقال إلى الخطوة 3.


من الخطوة 1 و 2، يجب أن تكون الأسعار الحالية أقل من 60 سما & # 8217؛ s على كل مخطط. نحن الآن على الرسم البياني 5 دقائق ونحن نتطلع لبيع عندما يعبر السعر تحت 60 سما. للحصول على تأكيد إضافي، يجب أن نسمح للأسعار بكسر آخر انخفاض على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وهذا يعني أن الأسعار سوف تكون أقل من 60 سما على جميع الأطر الزمنية 3، وبالتالي تصطف جميع البط 3 في نفس الاتجاه.


وقف الخسارة: هذا هو المكان الذي يمكنك جعل هذا النظام الخاص بك. إذا كنت تاجر على المدى القصير قد ترغب في وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق قمم على 5 دقائق أو الرسم البياني 1 ساعة. إذا كنت أكثر من التاجر الموضعي قد ترغب في وضع وقف الخسارة فوق أعلى على الرسم البياني 4 ساعة. يمكنك أيضا استخدام ثابت وقف الخسارة، ربما 25-30 نقطة أو أكثر من الدخول. كل شيء يعتمد على نوع من المتداول أنت، لذلك عليك أن تقرر! إذا كنت تاجر أو مستثمر أطول أجلا، يمكن لهذا النظام مساعدتك في الحصول على نقطة دخول جيدة في السوق. آخر & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ التي قد تساعدك على الحفاظ على رأس المال، إذا كنت لا تبيع والأسعار مرة أخرى فوق 5 دقائق 60 سما بنسبة 10 نقطة (ليست علامة جيدة) قد ترغب في خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة قبل وقف الخسارة الخاصة بك. ولكن إذا كنت تاجر على المدى الطويل هذا قد لا يكون صفقة كبيرة بالنسبة لك.


الأهداف: نفس مرة أخرى، يعتمد أي نوع من المتداول كنت ولكن الهدف يمكن أن يكون الدعم أو مستويات المقاومة.


ملخص: تم تنفيذ المثال أعلاه عندما كان غب / أوسد يتداول أقل من الواضح أننا حيث بيع & # 8211؛ يعمل النظام فقط كذلك لشراء فرص، مجرد إلقاء نظرة على الأسعار لتكون فوق 60 سما على جميع الأطر الزمنية 3، بدءا من الخطوة 1 مرة أخرى. أنا أحب هذا النظام كثيرا كما أنها لا تحاول الخروج من تخمين حركات الأسواق واختيار قمم وقيعان. سيقوم النظام اقول لكم بسرعة أن يكون المشتري أو البائع. في نظام صادق جيد يحاول أن يتبع الأسعار. يعمل هذا النظام بشكل أفضل على أزواج العملات مثل ور / أوسد و غب / أوسد، ولكن لا يوجد شيء يمنعك من رسم هذا النظام على أي زوج، ولكن كما نعلم بعض الأزواج تعمل بشكل مختلف للآخرين. أفضل وقت وجدت لتداول هذا النظام هو الدورات الأوروبية والأمريكية. أنا لك لاستخدام هذا النظام كدليل بالإضافة إلى معرفتي السوق الخاصة. احرص على مشاهدة ما يجري حولك & # 8211؛ والإصدارات الاقتصادية الجديدة، والعطلات وما إلى ذلك.


حظا سعيدا مع 3 بطة & # 8217؛ ق نظام التداول.


4 الردود.


شكرا للمشاركة.


كنت مجرد قتل لي مع بساطة الأسلوب.


الرسوم البيانية تبدو نظيفة جدا، جميلة جدا.


شكرا ونتطلع للحصول على مثل هذه النصائح العظيمة.


كنت أتساءل فقط هل هذا هو النظام الوحيد الذي تتداوله، أم أنك تتاجر بالنظم الأخرى أيضا؟


لقد جئت عبر العديد من النظم التجارية خلال بلدي مهنة الفوركس، بعض جيدة، وبعض ليس ذلك ولكن هذه هي الطريقة التي إذا استخدمت بشكل صحيح لا يحقق أرباحا متسقة. انها البساطة هي السحر، وصوت جدا. يجب على كل تاجر جاد تضمين هذا في ترسانة التداول الخاصة بهم.


فإن النظام عند استخدامها مع الانضباط سيجلب أرباحا متسقة، تداول كوس في اتجاه الاتجاه الطويل هو أفضل استراتيجية الفوركس.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


3 البط 1 على 1 دورة تدريبية مراجعة & # 8211؛ كابتن كيرنسي.


يحتوي هذا الموضوع على 5 ردود، لديه 2 الأصوات، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل 2 أشهر.


3 البط 1 على 1 دورة تدريبية مراجعة & # 8211؛ كابتن كيرنسي.


انقر أدناه لزيارة الموقع.


تاريخ المراجعة: فبراير 2018.


ما يقول على الموقع.


الموقع (الرابط أعلاه) يوفر الوصول إلى بدف بسيط الذي يوفر بعض الخلفية على 1 في 1 دورة تدريبية. لذلك، هذا ليس مجرد نظام التداول على هذا النحو، بل هو أكثر من دورة التداول حيث & # 8220؛ متقدمة & # 8221؛ يتم تدريس نسخة من (مجانا) 3 البط نظام التداول في 1 على 1 جلسة مع المؤلف.


بالطبع يضمن أن & # 8220؛ سوف تحصل على 150٪ من بلدي 1 على 1 (التدريب) بالطبع & # 8221؛، دورة على الانترنت لمدة 3 ساعات والتي سوف تمكنك من:


& # 8211؛ مسح الرسوم البيانية وتحديد أزواج العملات الأكثر ربحية للتجارة في هذه المرحلة من الزمن.


& # 8211؛ لاحظ بدقة حركة الأسعار والاتجاهات باستخدام طريقة البط 3.


& # 8211؛ تحديد مجموعة احتمالات تداول عالية (لم تتم مناقشتها في كتابي الإلكتروني)


& # 8211؛ التجارة بنجاح مع أوامر المعلقة (مجموعة وننسى) وليس مشاهدة الشاشة.


& # 8211؛ فهم لماذا نتجاهل بعض الإشارات وتجنب إعطاء المكاسب مرة أخرى إلى السوق (لم يناقش في بلدي الكتاب الإلكتروني)


وهو بالطبع هو & # 8220؛ التعليمية جدا، مباشرة إلى الأمام وممتعة & # 8221 ؛. وهي مقسمة إلى قسمين، & # 8220؛ القسم الأول سيكون في الفصول الدراسية عبر الإنترنت & # 8221؛ و & # 8220؛ سيكون الثاني في السوق الحية حيث سيتم تطبيق علمك & # 8221؛. وتقدم أيضا ملاحظات في نهاية الدورة.


وباعتباره إرادة حسن النية (بعد انتهاء الدورة) سوف يتم أيضا إرسال رسالة بالبريد الالكتروني إلى تقرير فوركس & # 8221؛ وتقرير نصف أسبوعي & # 8220؛ تحليل أزواج العملات الرئيسية باستخدام طريقة البط 3 & # 8220؛ 8221 ؛.


المادة.


بعد دفع ثمن الدورة، بريد إلكتروني يؤكد استلام الدفع يؤكد التاريخ والوقت ويحتوي أيضا على جدول صفحة واحدة للدورة.


قبل يوم من الدورة، يتم تلقي تذكير بالبريد الإلكتروني، والذي يتضمن رمز الوصول إلى سلاسروم. هذا هو في الأساس وصلة والدخول إلى مرفق المؤتمرات التي تمكن أندي لتبادل شاشته ويسمح للطالب للتفاعل مع شاشته في نفس الوقت.


النظام.


يتم تنفيذ الدورة على أساس 1 إلى 1 عبر سكايب ومرفق المؤتمرات. يستخدم سكايب للصوت، ومرفق المؤتمرات، كما ذكر أعلاه، للسماح أندي لأداء تقاسم التفاعلية من شاشته. كدعم احتياطي (في حالة ضعف أداء سكايب) يمكن استخدام رقم خط أرضي، ولحسن الحظ لم نكن بحاجة إلى هذا لأننا لا نملك سوى بضع زغابات سكايب ثانوية.


بعد 10 دقائق أو نحو ذلك العودة إلى الأرض على بعضها البعض تبدأ الدورة مع قصيرة إعادة غطاء الأصلي (مجانا) 3 البط نظام التداول وتأكيد أن & # 8220؛ متقدمة & # 8221؛ استراتيجية يحتفظ المبادئ الأساسية والمنطق التجاري الأصلي.


الجزء الأول من الدورة ثم أندي يقود الطريق مع المشي من خلال & # 8220؛ متقدمة & # 8221؛ استراتيجية، على الرسوم البيانية التاريخية. الخطوة 1 (أول بطة) يتطلب مسح العملات المختلفة على الرسوم البيانية مرساة، و & # 8220؛ ركل الإطارات & # 8221؛ معالجة. هذا هو التفاعلية (اتجاهات الرسم / الارتفاعات / أدنى مستوى، وما إلى ذلك) ويشمل أندي & # 8217؛ ق شرح العملية ونهجه لتحديد الاتجاه. هذه الخطوة تصفية الأعشاب الضارة التي أزواج العملات انه سيكون مهتما في ذلك اليوم.


البط الثاني والثالث (الخطوات)، مرة أخرى على الرسوم البيانية التاريخية، ينطوي على التركيز على إطار زمني أقل والعمل السعر، ولكن فقط لتلك العملات التي تلبي المعايير 1ST. تساعد هذه العملية في تحديد وتأكيد الصفقات الصالحة لذلك اليوم، والتي سيتم وضعها أوامر وعلى أي المستويات. مرة أخرى، هذا هو جلسة تفاعلية وتشمل مشاركة الطلاب.


استمرت هذه الجلسة الأولى أكثر من ساعة وبعد تغطية جميع الأسئلة & أمب؛ الإجابات، كان لدينا استراحة راحة 5 دقائق قبل استئناف والانتقال إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


وتركز الجلسة الثانية على ما تعلمته وهو أكثر تفاعلية. وهو ينطوي على الذهاب من خلال جميع أزواج العملات 9 (أن أندي الصفقات) وتطبيق كله & # 8220؛ متقدمة & # 8221؛ 3 استراتيجية البط إلى السوق الحية. على الرغم من أن هذا استغرق منا أكثر من ساعة، بما في ذلك الإجابة على الأسئلة على طول الطريق، ويؤكد أندي لنا أن العملية برمتها تنتهي إلى يأخذ له حوالي 15/20 دقيقة كل يوم، بما في ذلك وضع أوامر.


هذا هو في الواقع الفرق الرئيسي بين استراتيجية 3 البط الأصلية و & # 8220؛ المتقدمة & # 8221؛، وهذا الأخير هو مجموعة & أمب؛ ننسى النهج. يتم تنفيذ الروتين مرة واحدة في اليوم، ثم يتم ترك أوامر عادة حتى نفس الوقت، في اليوم التالي. تعتمد الاستراتيجية الأصلية على مراقبة الإطار الزمني 5 دقائق، وعلينا أن نقول هذا هو تحسن كبير، ونحن لا نحب أو نعتقد في قضاء قدر كبير من الوقت لصقها على شاشات لدينا. يتم وضع جميع الصفقات مع مكافأة المخاطر 1: 2.


فمن المستحسن أن 3 البط & # 8220؛ متقدمة & # 8221؛ يتم تطبيق استراتيجية بين 07:00 & # 8211؛ 12:00 بتوقيت غرينيتش، عندما يكون سوق الفوركس أكثر نشاطا، مع عدم التوصية بأي وقت محدد أو كونه أفضل من أي وقت آخر. عادة 08:00 & # 8211؛ 10:00 مناسب، بعد الصباح & # 8220؛ الإثارة & # 8221؛، التي يمكن أن توفر بعض التحركات الكاذبة، هو الخروج من الطريق.


هذا ليس 100٪ نظام ميكانيكي. لا يمكن أن يكون، لأنه يعتمد على تفسير تلك الاتجاهات ومستويات الدعم والمقاومة المحلية. ومع ذلك الميكانيكية كما اتجاها تقديريا النظام التالي يمكن أن يكون، في رأينا.


عبر 9 أزواج العملات التي يتداول أندي انه عادة (95٪ من الوقت) يجد مجموعة واحدة على الأقل كل يوم، وفي كثير من الأحيان لا، 2 أو 3 الفرص.


وفقا للموقع، تقرير فوركس نصف أسبوعي هو تقرير أندي ويقدم وجهة نظره الحالية لأزواج العملات الرئيسية فيما يتعلق & # 8220؛ المتقدمة & # 8221؛ 3 استراتيجية البط. وهو يحدد أزواج قوية / ضعيفة وكذلك مستويات الشراء / البيع المحتملة. هذا هو الجانب الأكثر فائدة من الدورة. انها تسمح لك للحفاظ على نفسك & # 8220؛ في الاختيار & # 8221؛ ومقارنة وجهات النظر الخاصة بك، مرتين في الأسبوع، مع اندي & # 8217؛ ق. نحن نتفق مع تعليق أندي & # 8217؛ أنه يضيف & # 8220؛ أن كل شعور مهم من الدعم والانتماء والتداول يمكن أن يكون وحيدا قليلا وغير متأكد في بعض الأحيان & # 8221؛. ومن المؤكد أنه يوفر علامة البدلاء ممتازة في حين تطبيق استراتيجية جديدة في العالم الحقيقي. نتلقى هذا التقرير عادة في الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش من صباح الاثنين إلى الأربعاء.


بعد الدورة، آندي هو متاح أيضا (عن طريق البريد الإلكتروني) للرد على أي أسئلة أخرى وتحول حولها هو عادة سريعة جدا والإجابات على هذه النقطة.


يمكن أن يعمل.


A التعليمي 3 ساعات التي لا تأخذ الطريقة 3 البط إلى مستوى جديد، واحد نحن أكثر راحة بكثير مع. تقرير فوركس نصف أسبوعي مفيد للغاية كأداة دعم / تعلم ودعم (البريد الإلكتروني) هو أيضا ممتازة.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون / التمتع / استخدام مجانا 3 البط استراتيجية، وهذا هو إضافة بأسعار معقولة جدا لهذا التعليم.


عادة في غضون 24 ساعة.


تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.


كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي (2018 & # 8211؛ 2018)


بناء على رأيك الإيجابي قررت حجز واحد في جلسة واحدة مع اندي.


ليس لدي شيء سوى أشياء جيدة أن أقول عن الدورة والتفاعل مع اندي.


أندي & # 8217؛ s النظام والتفكير هي كثيرا في محاذاة & # 8230؛ .. وأخذ بالطبع عززت حقا الأمور بالنسبة لي وتعميق فهم بلدي 3 البط (الكثير !!)


اقتباس من أينشتاين هو & # 8220؛ كل شيء يجب أن يكون بسيطا قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط & # 8221؛


نظام البط 3 بسيط جدا.


بالطبع قد مسح حقا عددا من الأشياء بالنسبة لي.


استعراض المشرفين يقول كل شيء & # 8230؛ .. أردت فقط أن أقول أن أنا مسرورة أن أخذت الدورة.


فعلت الخشنة هذا الشهر. لقد استمتعت بها وخرج الطرف الآخر مع الكثير من الثقة والتفاهم. تعليقي الوحيد هو أن أندي هو التخلي عن معرفته التجارية رخيصة جدا. يستحق كل بنس!


كان لي أندي 3 البط بدف مجانا لبعض الوقت، وأنا لا & # 8217؛ ر الاستفادة منه حقا أن تبدأ مع، وبعد فقدان المال مع أي استراتيجية حقيقية قررت أن تأخذ على تقدمه بالطبع الذي هو كما ذكر 3 ساعة واحدة على جلسة واحدة.


أولا أندي هو رجل لطيف جدا، وصولا الى الارض وسهل الحديث مع واستراتيجيته شرح في الطفل الانجليزية من السهل على آذان لفهم.


ثانيا نظام البط 3 في البداية يبدو بعيدا إلى بسيطة لتكون فعالة ولكن المثل القديم الذي يذهب في جميع أنحاء العالم التجاري من تبقيه بسيط هو صحيح جدا. أندي & # 8217؛ s استراتيجية باستخدام إطارات زمنية متعددة لتأكيد اتجاه الاتجاه هو بقعة على. وقد سبق لي أن صافي 100 & # 8217؛ من النقاط في الأسبوعين الأولين من استخدامه. لدي الآن الثقة والاعتقاد بأنني يمكن أن تكون ناجحة كالتداول فكس.


أنا عبر البريد الالكتروني له الشكر له لتقاسم معرفته وقال أود أن أعطي له شهادة وبالتالي لماذا أنا هنا.


إذا أنا من أي وقت مضى في دبلن وسوف يكون بالتأكيد الحصول على جولات في!


لقد تم الآن التداول مباشرة لمدة شهر، نجحت في جعل المال الحقيقي، وأنا أتفق تماما مع ديليب المملكة المتحدة.


بعد مطاردة الكأس المقدسة من إي، ق، والروبوتات تحلق أسفل البريد الوارد صندوق البريد واعدا الأرض، الوحيد الذي لم يتلق كان الروبوت القائم على بطاقات التارو، وكل هذا الوقت كان لي أساسيات مع 3 بطة. لذلك أنا أعلم أن أندي 1on 1 بسيط ولكن يعمل المال تنفق بشكل جيد من السهل أن نفهم والمعلم المريض.


وقد أخذت هذه الدورة مؤخرا، وعلى الرغم من أنني لم يكن لديك بعد وقتا طويلا بما فيه الكفاية لتطبيق ما تعلمت، أشعر بالطبع يستحق أكثر بكثير من انه & # 8217؛ ق الشحن، مبتدئين لنا محظوظة للغاية أن يكون شخص مثل أندي والقيام مبتدئ & # 8217؛ ق مثل هذه الخدمة رائعة. لقد عمق حقا فهمي حول ما يلزم وما هو مطلوب منك من أجل التجارة بنجاح. بصراحة لم نتوقع أن يكون هذا أعجب! ليس فقط أنه لا يعطيك جيدة جدا، طريقة بسيطة للتجارة ولكن أيضا يوفر لك الأسس التي قد تكون قادرة على تطوير وممارسة الأفكار التجارية الخاصة بك & أمب؛ أعتقد أن هذا يأتي من تعميق & # 8216؛ طريقة التفكير & # 8217؛ كان قادرا على الحفر في لي.


بعد هدر الآلاف من الجنيهات والوقت على أنظمة وبالطبع فعلت اندي & # 8217؛ ق 3 البط 1 على 1 دورة تدريبية. أحببت البساطة والمنطق وراء البط 3. أندي هو شخص عظيم للعمل مع ودورة تدريبية له فرقا كبيرا في بلدي التداول. أنا & # 8217؛ م سباك يعمل لحسابهم الخاص وأود أن ننظر في الرسوم البيانية في الصباح باستخدام البط 3 قبل أن أخرج في بلدي فان.


إذا كنت جادا في جعل التداول الخاص بك مربحة ثم التحدث مع اندي، 195 يورو يبدو وكأنه لا شيء الآن.


شكرا جزيلا لك أندي، للتدريب الذي أجريته في 14 يونيو.


أنا بعثت مرة أخرى بإرسال شهادتي حتى بعد أن حصلت على العودة رسوم التدريب حتى الآن، عندما جعلت 800 $ (50٪ من عاصمتي)، بعد شهر كامل من التداول.


ويسعدني أن أبلغكم بأنني أتداول أخيرا مع ربح ثابت. كل ذلك مع الاحترام الواجب على أساس استراتيجية البط 3 والتدريب الجيد نظرا.


أنا ممتن جدا لكم لنقطة تحول قمت بها في بلدي تجربة تداول العملات الأجنبية التي أعتزم تحويل كمهنة مدى الحياة في الوقت المناسب.


ليك أنت أيضا أنا أنا أخيرا التداول مع أرباح متسقة بعد الانتهاء من 3 البط 1 0n 1 بالطبع. حتى الآن في أغسطس أنا & # 8217؛ م بزيادة 8٪ في حين خطر 2٪ في التجارة.


هل التدريب 1-1 مع اندي الخميس الماضي (9 سبتمبر 2018). وجدت أنها تكون مفيدة للغاية، بسيطة لمتابعة وأوضح بشكل جيد جدا من قبل اندي. حقا ليس كثيرا على ذلك ولكن من المهم جدا أن نسمع من الفم الخيول كما يقولون. أشعر أكثر ثقة حول النظام وتداوله. أنا مبتدئ تماما و جذبت إلى النظام بسبب بساطته.


أحب كثيرا أن أشكر أندي على وقته.


أنا جذبت إلى هذه الدورة التدريبية، ومع ذلك، لا أستطيع أن أقول ما إذا كان لها نظام كامل من مبادئ التجارة العامة فقط؟ هل هذا بالطبع كل ما تحتاج إلى معرفته لتداوله كنظام؟ أم أنها مجموعة من المبادئ التي تضيفها إلى منطق التداول الخاص بك؟


فمن الأفضل أن تبدأ مع 3 البط الحرة، وكثير من المبادئ من أن تنطبق على & # 8220؛ متقدمة & # 8221؛ 1 على 1 & # 8211؛ إذا كانت الدعاوى الأصلية لك (التداول على أساس الإطار الزمني المتعدد) فإن الرقم 1 على 1 يوفر امتدادا لهذه العملية. لا الميكانيكية تماما كما الملاحظة الخاصة بك من الاتجاه ووقف / الهدف النهج يجب أن يتم اختيار على الرغم من أندي لا تقدم التوجيه على هذه.


قراءة كل هذا، وكان الكتاب الاليكترونى الحرة، دفعت أندي لمدة 3 ساعات مذهلة، وبدأت الآن القيام تجارة الورق الشائكة بالضبط لمجموعة وننسى النظام. ما لا أفهمه هو لماذا لا يزال الناس يحددون هدف الربح الذي ليس في الدورة المتقدمة. اليوم، التجارة الأولى تنشيط وتشغيلها في أرباح لطيفة.


لقد فعلت العديد من الدورات، حتى حضر 3 أيام في لندن لآلاف من اللقاحات التي اكتسبت بشق الأنفس، وهذا هو الوقت الوحيد الذي فهمت، واقتنعت، وكانت في الواقع مريحة واثقة بما فيه الكفاية تريد أن يكون الذهاب. شكرا لك أندي، لكونه معلم عظيم!


أمس أخذت جلسة واحدة إلى واحدة مع أندي. أنا & # 8217؛ م التداول منذ عام 2006 من قبل بلدي، ولكن ما زلت تعلمت الكثير خلال 3 ساعات. أنا خيمة لتعقد الأمور إلى حد كبير، ولكن الآن أستطيع أن أرى واضحة، كيف بسيط هو التداول في سوق الفوركس إذا كان لديك الحق في النظام مثل 3 البط. ترادينغ K. I.S. S. (يبقيه بسيطة وذكية).


أنا حقا يمكن أن يوصي الجميع لاتخاذ هذا 3 ساعات مع اندي. يستحق كل بنس!


شكرا جزيلا مرة أخرى أندي!


مرحبا & # 8211؛ أخذت 3 البط 1 على 1 بالطبع أمس. كان ممتعة جدا. لقد عرقلت تجارتي السابقة دائما من قبل الكثير من المعلومات والتحليلات مما أدى إلى إشارات متضاربة، وأنا لا أفعل أي شيء في الواقع. أندي & # 8217؛ ق مجموعة وننسى العملية هي نفسا من الهواء النقي ونهج بسيط جدا مع مبادئ توجيهية واضحة.


أكملت واحد على دورة واحدة مع اندي. واستغرق التدريب حوالي 3 ساعات مع 3 فواصل وأجريت على سكايب. هذا هو أفضل مسار على الفوركس التي اتخذت. أندي & # 8217؛ ق نظرية وعرض كيفية التجارة في سوق الفوركس باستخدام نهجه بسيطة لكنها متطورة. ويعتقد أن التداول الاتجاه يعطيه حافة في السوق. وينفق الوقت على تحديد أي من الأسواق الثمانية التي يتبعها تتجه ولماذا. بعد ذلك يبحث عن تأكيد. وأخيرا انه يفسر ما مستوى السعر للدخول وأين لوضع المحطة الثابتة الخاصة بك. يتم مناقشة قسم حول جني الأرباح. أعمل خلال النهار و أندي & # 8217؛ s النهج يسمح لي أن أضع أوامر طائفي بعد العمل والتحقق مرة أخرى في 24 ساعة.


هذا يأخذ الكثير من العاطفة من التداول. ينصح به بشده. قيمة عظيمة.


كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي (2018)


البط 3 1 على 1 دورة تدريبية واضحة وموجزة وشيء يجب أن جميع التجار لا علاقة لها من تجربتهم. ليس نظاما أبيض وأسود، أكثر مخططا أو مؤشرا يمكن أحدا من التجارة مع خطة واضحة، ولكن في الوقت نفسه فإنه يتطلب عنصرا من المهارة، والخبرة في السوق الأساسية والمفاهيم لاتخاذ قرار بشأن كيفية ومتى للحصول على 3 البط من البركة.


أندي يسير جدا، ولكن أيضا المهنية للغاية في نهجه. وهو صادق وخلافا للعديد من الناس في هذه الصناعة، وقال انه يتحدث الحقيقة. يبدو ضد اختبار الظهر، وبالتالي يظهر لك ما يعمل في & # 8220؛ الآن & # 8221 ؛، وهو رائع.


حقيقة أنه يتابع مع عدد قليل من رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع يساعد المتداول على عبور فحص له / لها تحليل السوق ضد واحد من الموالية للمحترفين، والتي لا تقدر بثمن والتي أنا متأكد من أن تقصير من التعلم الأولي / خاسر منحنى أن معظم التجار من خلال الذهاب.


تكلفة بالطبع يمكن بسهولة أن يعود مرة أخرى مع المهارات الجديدة التاجر قد تعلمت، في الواقع هو الأوساخ رخيصة لما تتعلمه.


أندي، شكرا لك على تقاسم وقتك والمعرفة معي ..


فعلت أندي & # 8217؛ ق 1: 1 الأسبوع الماضي. يجب أن أقول أن أندي كمدرس رائع تماما. لديه هدية من وضعه في مثل هذه وسيلة سهلة لفهم الطريق. وقال انه جعل من الواضح ومفهومة وتركز على العوامل الهامة، وأخذ الضوضاء والرنجة الحمراء التي يمكن أن نجد في التداول. وأوضح النقطة التي جزء منها هو التاجر والجزء هو النظام. لديك لجعله بنفسك ضمن مجموعة من المبادئ التوجيهية. نظامه ليس روبوت. هذا هو واحد من النقاط الرئيسية التي أعطتني دفعة من الثقة. وأنا أعلم لماذا يجب أو لا ينبغي أن تأخذ التجارة، بشكل عام. ثم أعرف لماذا يجب أن يكون التداول على مستويات معينة. لدي الآن نظام منطقي من التداول 3 البط. وكرر أندي التأكيد على أن جميع الصفقات لن تفوز، ولكن مع مرور الوقت يجب أن يفوق الفائزين الخاسرين، وبالتالي قد يكون من المتوقع النجاح. نظام التداول الخاص بي سيكون مختلفا عن شخص آخر & # 8217؛ ق ولكن نحن سوف لا تزال تتداول ضمن مجموعة الصحيح من المبادئ التوجيهية مع منطقتنا نسبة المخاطر مكافأة. ولدى أندي أيضا عضوية نوايا حسنة في غرفة تجارة البط 3، بعد الانتهاء من 1: 1. هذا هو من فائدة كبيرة. كما يقدم اثنين من التحديثات الأسبوعية مع وجهات نظره على كل زوج كبير ويمكننا مقارنة تقييماتنا مع له، من أجل كسب المزيد من الثقة. نظرت إلى 3 البط منذ بعض الوقت، وشعرت أنه كان جيدا للغاية ولكن أود أن أعتبر إلى المستوى التالي. دورة 1: 1 هو الحلقة المفقودة! أنا مسرور أن أخذت الدورة وأشعر أن أندي هو الشخص الذي يريد منك أن تفعل بشكل جيد وحريصة على ضمان فهمك بحيث يمكنك تطبيق نظامه بنجاح. النظام سهل & # 8211؛ لديك فقط لقرص لتناسب نسب المكافأة الخاصة بك المخاطر. أنت تتحمل المسؤولية عن التداول الخاص بك & # 8211؛ تماما كما هو الحال مع أي نظام آخر، ولكن مع معرفة واثقة أنه حتى لو كانت التجارة تتعارض مع أنت، ثم كنت قد فعلت أكثر مما فعلت للحصول على ذلك الحق. كنت أكثر عرضة للفوز من تفقد، إذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية التي تقوم على التفكير المنطقي معقول. من المرجح، أشعر، أنه عند الانتهاء من 1: 1 سيكون لديك موجة من الحماس للتداول. هناك رابط متاح للعملاء بالارتياح لشراء اندي غينيس .. أ الارتباط الذي ينبغي أن يكون جيدا وتستخدم حقا من قبل الآن، ويستحق ذلك.


أريد فقط أن أعطي رأيي في أندي & # 8217؛ s التدريب المتقدم الذي أخذت أمس 21-02-2018.


لقد أعجبت جدا مع قاعدة معارفه وأيضا كيف يجعل النظام بسيط بالنسبة لك لفهم واستخدامها. فقط قراءة الكتاب الإلكتروني تعطيك الأساس الأساسي على النظام ولكن في حاجة إلى التدريب لجعل النظام لك وتصبح أيضا متسقة مربحة المتداول.


أود أن أوصي بشدة أندي إذا كنت تريد أن تصبح تاجر مربحة.


مجموعة وننسى النظام هو فكرة بالنسبة لي كما أن لدي شيء آخر أن تفعل في هذه اللحظة خلال اليوم & # 8230؛


I recently took the one-on-one course with Andy and it was very productive and enjoyable. Andy presents the 3 Ducks method in a clear concise manner with ample opportunity for student participation. I would say that I certainly came away from the class with a much greater understanding of “process” and much more insight into this system. I would highly recommend the class to others.


I took Andy’s 1 on 1 course last week and strongly agree with all the previous positive comments on this thread.


The course is presented in a clear and often humourous way which makes the whole thing more enjoyable. There is lots of opportunity for your own input and discussion on any points you need clarification on. Two hours literally flew by, as Andy said it would.


As mentioned in previous posts, you come away with a very clear picture of the distinction between ’emotional’ trading and ‘logical’ تجارة. It’s a very interactive course which I found invaluable. It’s very sobering to draw a line on the screen to show where you would take a particular trade set-up only to be shown (in the nicest possible way!) by Andy why you’ve just placed an ’emotional’ rather than a ‘logical’ trade and what would have been a better entry. Most importantly you learn WHY it would have been a better entry. Armed with this knowledge you feel better equipped to know which trades to take and why you’re taking them.


A simple but effective method is shown of scanning several currency pairs once a day and how to decide which of these present the best potential trade set-ups.


Definitely a worthwhile course.


I took the 3 Ducks 1 2 1 course today and have to say what a great couple of hours it was, the course is interactive and easy to follow. I have spent so much time in front of charts analysing methods and systems and to be honest I was no further forward and was getting confused with all the technical analysis and so called indicators. The course enlightened my whole trading concept of keeping it simple and dont over analyse!


Going forward the problem I may have is what will I do with my time! but what a nice problem that will be, so much better than sitting in front of charts all day long.


I have a good feel for this and I am looking forward to putting it to action next week.


Thanks Andy for the course.


I took the course last Tuesday, definately took fear away and when you work with logic, you know there will be more winners than losers! Have been working on not looking at the charts continually but still keep looking, although I have no emotion to change my pending order, I have the confidence that it’s there, and if it gets a hit or not, not to worry. Thanks Andy for your time and guidance. Cheers, Simon.


First week out of Duck school. Andy and the course are excellent, highly recommend. Simplified my trading and gave me clear direction. As mentioned in prior posts here, individual results will vary, and I feel this is a plus. Your not in some cookie cutter system, you are given the tools and in charge of your destiny. My first week I saw my account grow by 6.17%. I know there will be ups and downs, but I am sold on Duck Hunting as I call it.


Hey, guys I took the course this this morning.


Andy is a fantastic great teacher. During the course he explain all the aspects.


of his trading approach very well. He open a new road for me a new way to approach the trading thing. I follow his system 100% because i believe in its simplicity plus it is a very.


clever way to see the markets. I already took two trades AudUsd GbpUsd based to the advanced 3ducks analysis still open and with great profits.


Thanks Andy you are the best.


I did the course with Andy this morning, found it concise, easy to understand, trade criteria very clear and easy to execute and love the idea of an emotion-free, set and forget approach.


Thanks so much Andy, highly recommended from someone who has wasted a lot of cash on over-priced systems of dubious merit.


Hi Andy, Just wanted to let you know that 3 Ducks works real good for me. No checking my phone app all day to wonder how the trade is going, and less time sitting and looking at the screen after work wondering what would be best move. Not jumping from one strategy to another in the middle of a trade. I go with the 50 pip s/l and no t/p. After 24 hours if I have decent profit I close it. If it hasn’t moved much or gone a little bad I let it keep running. My account is taking a turn for the better. After my account heals up a little more I will let some of the winning trades run, but for now I have to hurry for the profit that is there. Also I tend to do less overtrading. This system also works well for me because of work schedule. With proper money management, this can be a low stress method of trading. And what could make more sense than looking for trades in the direction of the trend. I would recommend this to anyone. Thanks Andy, Brian.


How do you access the 3ducks trading room?


Hi – During the rebuild of Systems For Traders and in discussion with Andy we decided not to migrate that function unfortunately.

Comments

Popular Posts